أفضل أنواع القفاطين والعبايات الصيفية المناسبة للعيد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
أفضل أنواع القفاطين والعبايات الصيفية المناسبة للعيد
مقالات ذات صلة
يارا النملة تثير الجدل بعباية سوداء وتكشف عن ثمن صادم لإطلالتها
مصممة أزياء تستوحي أعمالها من تراث المناطق سعودية
تصميمات أنيقة للعبايات مناسبة لأوقات العمل

لا يمكن التعرف على موضة العبايات والقفاطين اليوم لما يتوقعه الجميع عادة من العبايات، لم تعد العبايات مقتصرة على النساء المحجبات فقط، لكن الحداثة والأسلوب قد ارتداها بشكل مريح من قبل النساء من جميع الثقافات وعندما يأتي العيد تفضل الفتيات ارتداء العباية أو القفطان كطريقة أنيقة للاحتفال.

وفي المناسبات الخاصة والأعياد ترتدي الفتيات العربيات العبايات وأنواع القفطان المختلفة كتعبير عن الثقافة الشرقية وأسلوب مميز للأحتشام حتى للفتيات غير المحجبات. 
لقد رأينا في العقد الماضي من أزياء العباية أنها تحولت حتى يومنا هذا إلى أن التنوع والمساواة هما الهدفان النهائيان لتطبيع العبايات في البلدان الغربية التي تسيطر عليها الموضة.

إذا لم تكوني قد رأيتِ بالفعل مختلف الأنماط الجديدة لصيحات العبايات والقفاطين التي لا يمكن للمرأة أن تقاومها، فيمكننا مساعدتك هنا في هذا المنشور، ستجدين أحدث العبايات المتاحة وتصميمات ممتعة للقفطان، بما في ذلك بعض أنماط العبايات الرائعة وعبايات بنمط كارديجان والعبايات الرسمية  والأزياء الفاخرة وأي نمط آخر تريدين إضافته في خزانة ملابسك.  

قومي بإلقاء نظرة على تصاميم العبايات والقفاطين في الصور والتي ارتقت بأزياء العباية إلى أعلى مستوى وأضافت إليها المزيد من الأناقة والجمال ولتتعرفي أكثر على أنواع العبايات والقفطان المختلفة المناسبة لترتديها في عيد الأضحى.  

عباية

ظهرت هذه العباية الجديدة والحديثة مؤخراً ولديها كل المسات الغربية التي تجعلها متنوعة تماماً للنساء من جميع الثقافات، يمكنك الآن ارتداء ملابس أكثر أناقة ومكانة لم تكن موجودة في تصاميم العباية النموذجية السابقة.  

قفطان

القفطان الصيفي هو الأنسب لكِ للاستمتاع بالطقس الدافىء في نهار العيد، جربيها بألوان منعشة.

عباية

لأول مرة، تظهر لمسة غنية في تصاميم العبايات الجديدة والكلاسيكية، خاصة تلك التي تتميز بمظهر معطف أو الكارديجان، سيكون تصميم العباية هذا هو أسلوبك المثالي للعيد، إذا نسقتيها مع حذاء عالي الكعب

قفطان التصميمات والخامات المختلفة من القفطان ستجعلكِ تشعرين بأجواء العيد حتى إذا كنتِ تحتفلين به في المنزل.

عبايات ملونةمزيج أنيق من الألوان الرقيقة درجات الباستيل يجعل هذه العباية رائعة مع كل جزء من التواضع والأناقة، فإن تصميم العباية هذا هو خيار حالم لجميع النساء ومع لمسة غربية راقية، يعتبر مناسباً للنساء في كل مكان.