أفضل أنواع الحقائب العملية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 24 يناير 2021
أفضل أنواع الحقائب العملية
مقالات ذات صلة
حقائب Valentino لخريف 2021: يركز على الألوان المحايدة والـRockstud
جميع صيحات الحقائب لخريف 2021 من عروض الأزياء
حقائب Fendi لخريف 2021: تعرض أشكالاً جديدة إلى جانب حقائبها المميزة

سواء كنتِ تتطلعين إلى الحصول على الحقائب الأكثر رواجاً لتصلين إلى عالم الموضة أم لا، يمكنك دائماً الاعتماد على حقيبة أساسية واحدة لا تنتهي موضتها لتخزينها في خزانتك وهي حقائب Tote التي تشبه حقائب التسوق.

يعد هذا الملحق غير المرئي المفضل إلى الأبد بين المطلعين على الموضة وهو كلاسيكي حقيقي لأنه يتمتع بقوة بقاء كبيرة، بغض النظر عن الاتجاهات التي تصل على المدارج أو في خزانات ملابس المشاهير، فإن حقائب اليد هي قطعة عملية ستكون دائماً في متناول يديكِ سواء كنتِ ذاهبة للبقالة أو تحتاجين إلى مساحة إضافية صغيرة لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بكِ.
الغوص في أفضل أنواع الحقائب في عالم الموضة في الوقت الحالي، هناك بعض الأنماط المفضلة بين مجموعة عروض الأزياء التي تستحق الاهتمام، من الأنماط القماشية البسيطة إلى حقائب التسوق إلى الحقائب الاستثمارية المنظمة، فإننا نسلط الضوء على تلك التي تستحق الإضافة إلى خزانة ملابسك.

حقائب Canvas القماشية

حقائب Canvas القماشية
تعتبر حقائب التسوق القماش من أفضل الحقائب التي يمكن حملها في أي مكان، إنها مثالية لرحلة إلى متجر البقالة أو للاستمرار في التمرين، فهي قطعة أساسية غير رسمية تتمتع بختم كبير من الموافقة من أشخاص الموضة.

حقائب القش Woven

حقائب القش Woven
ذات مرة كانت تعتبر حقائب القش والرافيا المنسوجة عنصراً أساسياً في الصيف، لكن الآن بعد أن كنا نراها على أحضان الموضة على مدار العام، نحن مقنعون بأنها في الواقع غير موسمية.

حقائب يد كلاسيكية "Structured"

حقائب أنيقة بمقبض "Structured"

مع الارتفاع الأخير في عمليات شراء الحقائب الاستثمارية، يشهد تجار التجزئة المزيد من مبيعات حقائب اليد الكلاسيكية المنظمة، أكثر من مجرد اتجاه، على الرغم من أنه عودة إلى القطع الخالدة، هذه حقاً عناصر إلى الأبد يمكنك الاعتماد عليها في خزانتك طوال الوقت.

حقائب بتصميم شبكة "Netted"

حقائب بتصميم شبكة "Netted"

الحقائب المربوطة هي القطعة العملية التي تم تبنيها في خزانات ملابس أروع الأزياء، مع مجموعة من التصاميم المتوفرة في السوق، يمكنك شراء أي شيء من حقائب السوق الحقيقية إلى نسخة المصمم المعاد تصورها.

حقائب جلدية كبيرة الحجم 

حقائب جلدية كبيرة الحجم 
في رأينا، لا يمكنك أن تخطئي أبداً في الحصول على حقيبة جلدية رائعة، إنها قطعة متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام سواء كنتِ بحاجة إلى حمل كمبيوتر محمول أو حقيبة خفيفة في عطلة نهاية الأسبوع.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا العام.