أفضل أنواع المعاطف التي تستحق تجربتها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر 2020
أفضل أنواع المعاطف التي تستحق تجربتها هذا الموسم
مقالات ذات صلة
مجموعة Roi Du Lac لخريف وشتاء 2020
مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2021
استعدي للهالووين بأزياء تنكرية مستوحاة من شخصيات مسلسلك المفضل

نعلم أنه سيكون من المبالغة القول إن أنوع المعاطف هذه محصنة فعلياً من صيحات الموضة، لكن ما تعنيه حقاً هو أنماط المعاطف المحددة التي صمدت أمام سنوات من دورات الموضة وستستمر في القيام بذلك.  

في هذا المقال نعرض لكِ أنواع مختلفة من المعاطف الأنيقة التي نعتقد اعتقاداً راسخاً إنها محصنة ضد صيحات الموضة وبالتالي نوصي بها لأي شخص. 
نظراً لأنكِ على الأرجح هنا لمعرفة المعاطف الكلاسيكية الخالدة والمقاومة للموضة بالفعل، فما عليكِ سوى الاستمرار في التمرير لاكتشاف سبب اعتقدنا بأنها كلاسيكية وأنيقة وخالدة. 

معاطف ترنش Trench Coats 

معاطف ترنشكانت معاطف الترنش موجودة منذ إنشائها في منتصف القرن التاسع عشر واكتسبت مكاناً مميزاً في خزائن النساء الأنيقات من جميع أنحاء العالم وبالنسبة للطقس الانتقالي، سيكون هذا المعطف خفيف الوزن مفيداً بشكل خاص.

معطف جملي 

معطف جملي المعطف الجملي هو حقاً قطعة الشتاء المثالية وهذه حقيقة، هناك شيء لا يمكن إنكاره فهو أنيق ومتطور وأفضل جزء هو أنه سيكون هناك بالتأكيد معطف جملي جدير بالاستثمار، حتى الإصدارات ذات الأسعار المعقولة لا تزال تتمتع بهذا المظهر المصقول الأنيق.

معاطف منفوخة 

معاطف منفوخة 

إذا كنتِ تعيشين في مناخ بارد، فأنتِ على دراية جيدة بالمعاطف المنفوخة وهي خيار أنيق بقدر ما هي عملية وذلك بفضل جميع الأنماط الرائعة الملونة وذات النقشات، لكن بالطبع لايوجد أفضل من الأسود الكلاسيكي. 

معطف السيارة 

معطف السيارة 

ربما تأخرنا في ذلك، لكننا علمنا مؤخراً أن هذا النمط يسمى "معطف السيارة" لأنه تم تصميمه تاريخياً للشعور بالدفء بقدر الإمكان أثناء القيادة ولكن إصدارات العصر الحديث يمكن أيضاً وصفها بأنها معاطف صوفية كلاسيكية ومصقولة مستوحاة من السترة البليزر.


معاطف فرو شيرلينغ

معاطف فرو شيرلينغ

دائماً ما نتردد في إضافة هذا النمط ولكن يظهر كل عام تكرارات مختلفة على المعاطف ذات النسيج الغامض يشبه الفرو والذي يخبرنا أن النمط موجود بالفعل على المدى الطويل.

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا صيحات الأحذية والحقائب الأنيقة لهذا الموسم.