أبرز إطلالات المشاهير التي لا تنسى على السجادة الحمراء في عام 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
أبرز إطلالات المشاهير التي لا تنسى على السجادة الحمراء في عام 2020
مقالات ذات صلة
تفاصيل إطلالة ليدي غاغا في حفل تنصيب جو بايدن
سويت بانتس لجميع الأوقات: شاهدي كيف ترتديه على طريقة المشاهير
الأزرق هو لون الملوك: شاهدي كيف يرتديه أفراد الأسرة الملكية

من إطلالة الأميرة لأريانا غراندي Ariana Grande الرمادية في حفل جوائز جرامي 2020 إلى قبعة بيلي بورتر المزودة بمحرك عمامة taraji p. henson في آخر حفل افتراضي، كان هناك الكثير من إطلالات السجادة الحمراء التي لا تنسى في عام 2020، حتى لو كان العالم مغلقاً بشكل أساسي. 

مرري الصور أعلاه لترى ما اخترناه كأكثر من 60 مظهراً للسجادة الحمراء لعام 2020، من Zendaya إلى Lizzo إلى Dan Levy.

لكن أولاً دعينا نتحدث عن أبرز الإطلالات المشاهير التي لا تنسى في كل حدث بداية من عروض ماقبل الوباء وحتى العروض الافتراضية. 


جينيفر لوبيز مثل الهدية في حفل جوائز غولدن غلوب 

تم تصميم فستان جينيفر لوبيز الكريمي والأخضر والذهبي من قبل فالنتينو Valentino وكما ذكرنا جعلتها تبدو وكأنها "هدية".


زيندايا ترتدي درع في حفل توزيع جوائز Critics' Choice Awards

القميص الوردي الذي يشبه الدرع، والذي صممه Tom Ford، جعل الممثلة والمغنية Zendaya تبدو مثل المحاربات. 

جنيفر أنيستون تستغنى عن الفستان الأسود في في حفل جوائز SAG

كل ما يمكن لأي شخص التحدث عنه بعد حفل جوائز SAG هو لم شمل أنيستون وبراد بيت، لكننا نرغب في تخصيص بعض الوقت لفستان كريستيان ديور الأبيض، حيث تخلت جينيفر أنيستون Jennifer Aniston أخيراً عن الفستان الأسود لهذا الفستان الساتان الأبيض في حفل توزيع جوائز SAG. 


بيلي إيليش ترتدي "كمامة" في حفل جوائز غرامي 

كانت بيلي إيليش Billie Eilish مناسبة لفيروس كورونا في حفل غرامي، قبل أشهر من انتشار الوباء في الولايات المتحدة، جمعت إيليش، المعروفة بأزيائها الفضفاضة ولمساتها الخضراء النيون، الاثنين مع بدلة غوتشي هذه في أمسيتها الكبيرة. 

كيت ميدلتون بفستان ظهرت به من قبل في حفل جوائز بفتا 

أعادت كيت ميدلتون Kate Middleton ارتداء ثوب متقن في 2020 BAFTAs، ارتدت ميدلتون فستان ألكسندر ماكوين Alexander McQueen  الأبيض والذهبي لأول مرة في عام 2012 في عشاء رسمي ماليزي، في الواقع، الزهور على شكل زهرة الكركديه هي زهرة الولاية في ماليزيا. 

ناتلي بورتمان بعباية تحمل اسماء مخرجات في حفل الأوسكار 

كانت عباية ناتالي بورتمان Natalie Portman السوداء ذات الرأس الأسود مطرزة عليها أسماء المخرجات.
أدرج فستان بورتمان المخصص من ديور أسماء المخرجات اللواتي تم تجاهلهن في حفل عام 2020: لورين سكافاريا لفيلم "Hustlers"، لولو وانغ لفيلم "he Farewell"، غريتا جيرويغ لفيلم "Little Women"، ماتي ديوب لفيلم "Atlantics"، مارييل هيلر لفيلم "A Beautiful Day in the Neighborhood"، ميلينا ماتسوكاس لفيلم "Queen & Slim"، ألما هرئيل لفيلم "Honey Boy" وسيلين سياما لفيلم "Portrait of a Lady on Fire".

كايلي جينر لا تستطيع الجلوس في حفل توزيع جوائز فانيتي فير أوسكار لعام 2020 

ارتدت كايلي جينر Kylie Jenner فستاناً فريداً من نوعه لحفل فانيتي فير Vanity Fair Oscar حفل ما بعد الأوسكار، كتبت جينر على وسائل التواصل الاجتماعي أنها "لا تستطيع حقاً الجلوس" بفستان رالف و روسو اللامع باللون الأزرق، لكن الأمر يستحق ذلك. 

ليو ييفي مثل أميرات ديزني في العرض الأول لفيلم "مولان" من ديزني في 9 مارس 2020

قبل إغلاق العالم مباشرة، حضرت Yifei العرض الأول لفيلم "Mulan" وتأكدت بطلة الفيلم من ظهورها في هذا الفستان المذهل من تصميم Elie Saab، كانت ليو ييفي بالتأكيد أميرة ديزني. 


ليدي غاغا بإطلالة رجل الفضاء في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2020 

لم تكن لدى غاغا Lady Gaga نقص في تغيير الملابس أثناء بث VMA، لكننا جزء من مجموعتها الفضية لرجل الفضاء، ترتدي "سترة فضية من Area وخوذة شفافة من Muscarella وقلادة من تصميم Edward Avedis وحذاء أسود من Pleasers ارتدت ليدي غاغا وعاء سمك صديقاً للوباء على السجادة الحمراء لـ VMAs.


زيندايا في حفل توزيع جوائز إيمي الثاني والسبعين في 20 سبتمبر 2020


على الرغم من أن الحفل كان افتراضياً، إلا أن فستان Zendaya المنقّط كان مظهراً رائعاً ومثالياً لفوزها الأول بجائزة Emmy، ظهرت زندايا بأول إيمي لها بينما كانت ترتدي فستاناً من قطعتين مخصص من Armani Prive مع صدرية فضية مطرزة وتنورة منقطة كاملة.

جينيفر لوبيز تتألق بالأحمر في حفل جوائز 2020 People's Choice Awards

حصلت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez على جائزة أيقونة الناس لعام 2020 في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور، احتفل هذا التكريم بحياتها المهنية المتعددة، بداية من دورها عام 1997 في كسيلينا كوينتانيلا إلى أداء Superbowl هذا العام بالطبع، لا يكفي أن تقبل لوبيز جائزة لكونها واحدة من أعظم الجوائز وعليها أن تذكرنا أنه حتى في أزياء السجادة الحمراء الوبائية يمكن أن تظل مذهلة.  

في هذا الحدث، ارتدت النجمة فستان أحمر صغير ساطع صممه كريستيان سيريانو لمجموعة ربيع 2021، قامت بإقران الفستان اللافت للنظر مع حقيبة كلاتش مطابقة وصندل Gianvito Rossi PVC.

taraji p. henson ترتدي التربون في حفل جوائز AMAs 2020

ظهرت الممثلة بإطلالة فضية لامعة مع عمامة الرأس "Turban" أثناء تواجدها لتقديم حفل AMAs 2020.