أفضل اكسسوارات ومجوهرات الحفلات المناسبة لليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
أفضل اكسسوارات ومجوهرات الحفلات المناسبة لليلة رأس السنة
مقالات ذات صلة
موضة المجوهرات القديمة: كل ما تريدين معرفته للاستثمار في قطعة خالدة
Dior تقدم المهارة الحرفيّة وراء النظارات الشمسية
دليل هدايا عيد الحب من MKS Jewellery

ارتداء الملابس أمر يمكن الاعتماد عليه للتطلع إليه خلال موسم الحفلات، بغض النظر عن مكان وجودك أو أي من أفراد الأسرة. 
إذا كنتِ تخططين للالتقاء بأصدقائك وأحبائك بشكل افتراضي هذا العام، فهذا هو العذر المثالي لارتداء ملابس الأعياد التقليدية ورفعها إلى مستويات قليلة. 
لا تشعري أنكِ أكثر من اللازم، لذلك هذه هي السنة التي ستنتهي فيها، ببعض من أفضل الاكسسوارات المناسبة للحفلات، في السوق هذا الموسم، ستقتنين فن ارتداء الملابس الاحتفالية في الوقت المناسب للاحتفال بليلة رأس السنة
عندما يتعلق الأمر بأحداث افتراضية أكثر أناقة، فإن الأمر يستحق الذهاب إلى أبعد من ذلك مع المجوهرات الجذابة أو اللمسات البراقة التي تتلألأ، حتى لو لم يكن لديكِ حفل حقيقي. 

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بريق كامل، فكري في الأقراط التي تصنع البيان مثل زوج مزخرف مصمم بجزء علوي معدني أو عقد مكتنز، المجوهرات وإذا كانت المجوهرات ليست حقاً الشيء الذي تفضليه، حسناً، سوف يعمل غطاء الرأس المزخرف أو قطعة العنق بالترتر بشكل جيد مع خطوط العنق المتدلية كبديل رائع. 
بغض النظر عن أسلوبك الشخصي، هناك مجموعة كبيرة من مرافقات الملابس والتي ستجعلكِ تنعمين بروح العطلة، بغض النظر عن ما ترتديه. 

قلادات لافتة للنظر

قلادات لافتة للنظرلا شيء يعطي انطباعاً تماماً مثل قطعة العنق المزخرفة، لذلك إذا كنتِ سترتدين ملابس أكثر استرخاءً لقضاء العطلات فكري في طبقات لامعة أو مجموعات متناسقة ومتماسكة، فإن إضافة سلسلة مكتنزة أو قلادة متلألئة هي السبيل. 

  • ومع ذلك، إذا كنتِ تبحثين عن شيء أكثر أصالة، فاختاري وشاحاً نحيفاً مزخرفاً كبديل فريد، فهو يعمل بشكل جيد وخاص مع الفساتين المنسدلة والمجموعات المستوحاة من بيجاما. 
  • في كلتا الحالتين، هذه اللمسات الفاخرة هي طريقة سهلة لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك، مع إبقاء كل الأنظار عليكي. 

أقراط مزغرفة

أقراط مزغرفة  

واحدة من صيحات المجوهرات المفضلة لدينا الآن هي الأقراط المتألقة من الثمانينات لتكمل مظهرك والياقة المدورة الأنيقة وملابس النوم المرتفعة لتجمعات الأصدقاء والتقاط الصور في المنزل.

  •  جربي تصميم إطلالتك مع سترة محبوكة وتنورة سهلة لتحقيق التوازن بين الأناقة والراحة.
  •  للمناسبات الغير رسمية، ضعي في اعتبارك ارتداء زوج من الأقراط الشلال مع سترة سهرة وبنطلون جينز.

عصابات الرأس المزيّنة

عصابات الرأس المزينةفي الأوقات التي يرفض فيها شعرك التعاون، تخلصي من التوتر من خلال الذهاب باكسسوارات شعر المزيّنة لرفع مظهرك الاحتفالي على الفور.

  • من عصابات الرأس المزيّنة بالخرز والأغطية التي تشبه العمامة، إلى المشابك البراقة، هناك مجموعة من الأنماط المختلفة في السوق لاستيعاب الجميع.
  •  أفضل جزء؟ لا يلزم حجز هذه القطع لموسم الحفلات، بل قومي بإضافتها إلى تناوبك اليومي جيداً بعد ليلة رأس السنة.

اكسسوارات الجسم 

اكسسوارات الجسم قومي بالمخاطرة هذا الموسم من خلال التباهي بقطعة من اكسسوارات الجسم التي يمكن ارتدائها بمفردها أو فوق أي شيء في خزانتك.

  • للحصول على مظهر عصري، تعتبر بلوزة LouLou من حجر الراين الشهيرة من Nue Studio في الصورة هنا، مكاناً رائعاً للبدء.
  • يمكنك وضعها تحت سترة مصممة خصيصاً أو فوق ياقة هاي كول بسهولة، دون أن يبتعد عن الشعور الاحتفالي.
  • إذا كنتِ تفضلين الكلاسيكيات، فإن الؤلؤ لا تزال صالحة لكل زمان ولكنها بعيدة كل البعد عن الأنماط التي تجديها في صندوق مجوهرات جدتك، ثبتيه في الجزء الأمامي من سترتك كبيرة الحجم لمنحها تحديثاً للعطلة.