أفضل الإطلالات من عروض أزياء خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
أفضل الإطلالات من عروض أزياء خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو
مقالات ذات صلة
موضة البناطيل العصرية لربيع وصيف 2021
صيحات تلهم إطلالات اليوم من موضة العشرينات
الموضة والشغف بالمحيطات: ليست مجرد صيحة

ميلانو هي مركز الأقمشة الفاخرة والخياطة الراقية وجميع الأشياء الأنيقة، حتى خلال هذه الفترة البرية، عندما تكون الأحداث الشخصية متوقفة في الغالب، حرص المصممون على إيصال هذه النقطة، باستخدام الأفلام والبث المباشر وكتب البحث، والمزيد.

قبل ذلك، نقوم هنا بعرض مجموعة من أفضل الإطلالات من عروض خريف 2021.

إمبوريو أرماني Emporio Armani خريف 2021 

إمبوريو أرماني Emporio Armani خريف 2021 
مجاملة من العلامة التجارية الاتجاهات دورية، نعم، لكن بعض العقود أقل تسامحاً من عقود أخرى، قد تكون الثمانينات هي الأصعب على المصممين في جعل ما هو مستساغ مع كل إصرار تلك الحقبة على الأشياء التي تقع بعيداً عن المبادئ الجمالية الكلاسيكية ومع ذلك فإن التناسخ في إمبوريو أرماني Emporio Armani يبدو أكثر من مستساغ.

  • إنها نسخة أكثر نعومة من بعض الأشكال الأكثر قسوة، مع بنطلون أمامي مطوي وحمالات رفيعة وشكل خصر منخفض متضمن.
  • المطبوعات جريئة وناعمة من المخمل ، لكن لا تقرأ أياً منهما بطريقة قد تصرخ القطع القديمة.
  • صُنعت الثمانينات بشكل موثوق به لحفلات تنكرية مرحة ولكن ليس دائماً واقعياً إنه لمن المنعش أن ترى شيئاً ليس مقبولاً فقط ولكنه مثير بالفعل.

مجموعة موسكينو Moschino لخريف 2021

مجموعة موسكينو Moschino لخريف 2021

عرض موسكينو Moschino أفضل الإطلالات وهي تجربة عرض عبر عوالم وسيناريوهات مختلفة، في الجولة الأخيرة، استوحى جيريمي سكوت فكرة The Women من جورج كوكور وانطلق لخزانة مجموعة كاملة من الأزياء النسائية، هناك زعماء بطلات في خطوط مقلمة، ربات البيوت في البراري في كاليكو وبايزلي (بالإضافة إلى بعض أكياس البطاطس لقياس جيد) ومغامرين يرتدون زي السفاري وبالطبع الكثير من صفارات الإنذار.

  • لم يخجل أحد أبداً من الدراما أو العناصر التي تجذب الانتباه، فقد تم تكديس عرض Moschino أيضاً بنماذج ذات أسماء كبيرة (مثل Hailey Beiber و Amber Valletta و Winnie Harlow و Dita Von Teese).
  • إنها مساوية للدورة التدريبية في الملصق ولكنها أيضاً تشعرنا بأنها ضرورية بشكل خاص نظراً لأن الموسم بأكمله مستوحى من النساء اللائي يسرقن المشهد.

مجموعة Prada لخريف 2021

مجموعة Prada لخريف 2021

أحدث جزء من الشراكة التي تم إنشاؤها في أحلام الموضة Miuccia Prada و Raf Simons مستوحاة من التغيير والتحول وإمكانيات الانفتاح.

  • تعيش هذه الأفكار في حياكة الجاكار والفراء الصناعي والبدلة المستوحاة من الملابس الرجالية والمعاطف الجريئة الملونة وبدلات التنورة الأنثوية.
  • تبدو المظاهر بسيطة ظاهرياً فقط، مع ضربات جريئة للألوان مثل الكوبالت والبرتقالي، مقابل الأسود والبني والأبيض والتي ظهرت أيضاً على مجموعة الاكسسوارات المختلفة من الحقائب والأوشحة القفزات.
  • سارت العارضات على مناظر طبيعية داخلية تم إنشاؤها من الفرو الاصطناعي النابض بالحياة والرخام من تصميم Rem Koolhaas و AMO.
  • سيتم التبرع بكل ذلك في نهاية المطاف إلى Meta وهو مشروع اقتصادي دائري مقره في ميلانو " والذي يقدم
  • حلول مستدامة للتخلص من النفايات في أحداث سريعة الزوال من خلال جمع واستعادة المواد للبيع والتأجير،"هذا هو المستقبل، الملابس التي يجب جمعها وليس التخلص منها والوعي بالنفايات ومشروع في الإبداع مع التفكير فيما سيحدث بعد ذلك.

مجموعة Max Mara لخريف 2021

مجموعة Max Mara لخريف 2021

  • تقابل الدعائم الإنجليزية امرأة إيطالية أنيقة في مجموعة Max Mara Fall، فكري في: الترتان والكشمير والحجاب وحياكة Fair Isle من لا يريد أن يكون هي؟ يحتفل مبتكر معطف تيدي الشهير (إنهم موجودون هنا أيضاً، لا تقلقي) بمرور 70 عاماً منذ أن أسس أخيل ماراموتي العلامة التجارية الشهيرة كوجهة تسوق لزوجات الموثقين والأطباء المحليين.
  • لحسن الحظ الآن السيدات اللواتي يترددن على متاجر ماكس مارا هن المحترفات أنفسهن، كل هذا أفضل للاستثمار في جميع معاطف الجمال هذه.

مجموعة Brunello Cucinelli لخريف 2021

مجموعة Brunello Cucinelli لخريف 2021

برونيلو كوتشينيللي ليس غريباً على الاتجاه الترفيهي الفاخر الذي اجتاحت صناعة الأزياء، للذكاء: بنى المصمم الإيطالي علامته التجارية على بلوزات وسترات من الكشمير مزدوجة الوجه، إلى جانب كنزات ومعاطف من الموهير، كما أنه قدم باستمرار بنطالونات مصممة برباط، حيث يقدم الآخرون الآن قطعاً مستوحاة من الحياة الوبائية، كان كوتشينيللي في المقدمة.

  • ونتيجة لذلك، كانت أفصل الإطلالات مكونة من نجماته اللواتي يرتدين ظلالاً رقيقة من البني والبيج والقشدي والرمادي، متقدمة بأميال على الفساتين المنسوجة البسيطة المضلعة التي ظهرت في معظم العروض هذا الموسم.
  • في الواقع، كانت نسب قطعه عبارة عن درس متقن وأنسجة الخلط كانت رائعة وكانت إضافة أنماط الكروشيه مفاجأة ممتعة.

مجموعة No. 21 لخريف 2021

مجموعة No. 21 لخريف 2021

بالنسبة لمجموعة No. 21 لخريف 2021، قدم المصمم أليساندرو ديل أكوا مظاهراً أبرز كل منها جزءً حسياً من الجسم: سترة بارزة قصيرة مع تنورة مزينة بشراشيب بارزة على الساقين وحمالة صدر بطبعات عين القط وتنورة قلم رصاص متطابقة مع الحجاب وفستان دانتيل بدون حمالات يبرز الذراعين والكتفين.

  • كانت التشكيلة احتفالاً بجاذبية النساء الخفية، لم يكن هناك شيء صارخ في عرض الجسد، كان مصدر إلهامه، بعد كل شيء كارلو مولينو، المصور الشهير والمهندس المعماري ومصمم المنتجات الذي غالباً ما يعكس عمله منحنيات الشكل الأنثوي.

مجموعة Alberta Ferretti لخريف 2021

 مجموعة Alberta Ferretti لخريف 2021

وصلت كل الأشياء المريحة والدافئة إلى آفاق جديدة في مجموعة خريف 2021 من Alberta Ferretti، قدم المصمم الإيطالي عبر مقطع فيديو من عرض مدرج، تشكيلة من السلع الأساسية في الطقس البارد، أغطية رأس بطانية ومعاطف من الفرو وسترات من الكشمير وبلوزات ذات ياقة عالية وبنطلونات من جلد الغزال والتي على الرغم من اتساعها في القطع، إلا أنها مصممة بدقة ومميزة يدوياً.

  • بدأت إفضل الإطلالات من مجموعة خريف 2021 لـ Ferretti باللون الأسود والرمادي الفحمي، مضيفة تدريجياً درجات لون اللحم والأخضر الصنوب والخردل الأصفر والبيض الأزرق والذهبي المتلألئ.
  • كان الجو العام هو البساطة المريحة مع جرعة من التألق. وعلى الرغم من أنها معروفة في المقام الأول بكونها مفضلة على السجادة الحمراء، إلا أن عرضها الأخير أثبت أنها بارعة بنفس القدر في صنع ملابس نهارية فاخرة وخالية من الضجة.

مجموعة Fendi لخريف 2021

مجموعة Fendi لخريف 2021

كيم جونز هو مصمم اللحظة وقد أثبت عرضه الأخير الذي تم بثه على الهواء في أسبوع الموضة في ميلانو مرة أخرى أن Fendi اتخذت الخيار الأمثل في تعيينه مديراً فنياً للملابس النسائية لموسم خريف 2021 وهو متابعة سريعة لعرض الأزياء الراقية الذي قدمه في يناير، قدم المصمم البريطاني مجموعة احتفاء بتاريخ العلامة الرومانية، مع إضافة توقيعه الأنيق إلى جانب الشارع.

  • كان هناك عدد كبير من معاطف الفرو المجهزة مع طية صدر شال كبيرة وهامش رعي الأرض عند الحاشية ومربوط بأحزمة صغيرة، تتدفق فساتين الحرير الخامس الرقبة.
  • قمم المحاصيل متماسكة مع التنانير المطابقة قلم رصاص وبلوزات من الساتان برباط أمامي مع بنطلون الخصر الورقي.
  • تمسكت لوحة الألوان بدرجات محايدة: الكريمي والبني الداكن والوردي الداكن والعنب والأسود، قال جونز: "أنا آخذ النساء الرائعات والقويات اللواتي أعرفهن وأعمل معهن وأستمع إلى احتياجاتهن"، هناك فائدة للمجموعة ، حيث يتم استكشافها بطريقة أنيقة وخالدة.