أفضل الاكسوارات المناسبة للعبايات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 10 مايو 2020
أفضل الاكسوارات المناسبة للعبايات
مقالات ذات صلة
أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل
أساور عصرية تُبرز جمالك وأناقتك: استفيدي من الخصومات ودللي نفسك بها
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة

جميع النساء يعتمدن على الزخارف وتصميم العبايات لذا لا يهتمن كثيراً بالاكسسوارات أو الملحقات الأخرى لكن هذا لم يمنع أننا كنساء لدينا ولع خاص تجاه الاكسسوارات ولكن الملحقات إذا لم يتم تنسيقها بالطريقة الصحيحة ستدمر أناقتنا تماماً. 
لا تمنح الملحقات عباياتنا مظهر مميز وشخصي فحسب، بل يمكنها أيضاً أن تعطي خياراً لا نهاية له لتخصيص المظهر، يعد اختيار الملحقات المناسبة أمراً بالغ الأهمية يمكن أن يغير إطلالتك تماماً. 

في هذا المقال سنشاركك أفضل الاكسوارات المناسبة للعبايات التي يمكن أن ترتديها وكيفية تنسيقها بشكل رائع.


الحزام

نعم، يمكنك ارتداء الحزام مع العباءة، جربي العبايات المفتوحة والتي يتم ربطها حول الخصر، لأنها يمكن أن تعطي صورة متوازنة، اختاري الحزام الذي يتناسب مع تصميم العباءة الخاصة بكِ مثل حزام جلد للعمل أو حزاماً مزخرفاً في المساء.

قلادات اللؤلؤ الطويل

أصبحت هذه القطعة الأنيقة من المجوهرات ضرورية لأي خزانة ملابس نسائية، سلاسل طويلة من اللؤلؤ مثالية مع العباءة لأن وشاح الرأس لا يغطيها وتبدو أنيقة مع العباءة السوداء.

بروش

يمكن للبروش أن يغير مظهر عبايتك على الفور، فمن السهل ارتدائها وحملها في حقيبتك، يمكنك اختيار البروش كلاسيكي أو مجموعة من دبابيس عصرية بأحجام مختلفة لإضفاء مظهر عصري.

الألوان

بما أن عبايتك سوداء، فلماذا لا تضيفي لوناً إليها؟ بالطبع أي لون يتماشى مع اللون الأسود لذا اختاري أي لون تفضليه، على سبيل المثال، اللون الجميل للأحجار الفيروزية يبدو رائعاً مع اللون الأسود، لديهم أيضاً نظرة صيفية جديدة، لذا اضيفي بعض الاكسسوارات ذات اللون الفيروزي إلى العباية.

ملحقات مرصعة 

لإضفاء مظهر رائع، اضيفي بعض الملحقات المزودة بدبابيس إلى العباءة السوداء مثل الحقائب الصغيرة المزينة. 

اكسسوارات عتيق


احصلي على الإلهام من الملحقات القديمة واضيفيها إلى عبايتك للحصول على مظهر أنيق.