أفضل الحقائب التي تحتاجين لها من مجموعات ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
أفضل الحقائب التي تحتاجين لها من مجموعات ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
تألقي بحقائب شتوية مميزة من صيحات موضة 2021
عودة حقيبة Mulberry's Alexa: إليكِ كيف حددت عقداً في الموضة
أهم صيحات حقائب اليد لعام 2021

أعطتنا عروض  أزياء ربيع وصيف 2021 فكرة جيدة، من نيويورك إلى باريس، حيث عملت ماركات الأزياء بأمان من خلال إعادة صياغة تصميمات الحقائب المميزة. 
قدمت دار أزياء بربري حقيبة الجيب الجديدة وقام ماثيو إم ويليامز بتعديل حقيبة جيفنشي أنتيغونا لتناسب جماليته الصناعية الأنيقة وكان لدى ديور أنماط مختلفة من Dior Book Tote و Lady D-Lite للمعجبين لإضافتها إلى مجموعتهم.

هذا الموسم، كان هناك أيضاً أحجام متنوعة ومختلفة، أصبح بعض المصممين رائعين، مثل فالنتينو وخايت وبيتر دو، الذين قدموا جميعاً حقائب جلدية بأحجام كبيرة.  
يمكنك وضع مجموعة شانيل الكاملة من الحقائب الصغيرة الحجم الساحرة، على غرار حقائب AirPod التي كشفت عنها الشهر الماضي، في واحدة من تلك الحقائب، قامت المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد بتقليص الحقائب المبطنة الشهيرة للدار لتتدلى من الأحزمة وقلادات السلسلة واختارت المرح وليس التطبيق العملي. 

كانت إحدى صيحات الحقائب الرئيسية التي امتدت على الجانبين هي الحقيبة المنسوجة، التي تم رصدها في Loewe و Fendi و Dior والمزيد وكان هناك سلال منظمة والتي رأيناها منذ فترة، بالإضافة إلى أنماط حقائب شبكية أكثر استرخاءً، تذكرنا بأكياس التسوق التي ستجديها في سوق المزارعين.
هذه هي أكثر فخامة، بالطبع ويتم تقديمها في خيارات الجلود المنسوجة مثل تصميم فالنتينو أو مزينة بالكريستال كما رأينا في بربري، لا يستطيع ريكاردو تيسكي أن يقول لا لقليل من التألق.

أدناه، نسلط الضوء على أفضل الحقائب لموسم ربيع وصيف 2021 التي سوف تريهم في كل مكان العام المقبل.


حقائب بربري Burberry 

حقائب بربري Burberry 
كما تخبرنا التصاميم في بربري فإن شعبية حقيبة البوكيت لا تظهر أي علامة على التراجع.  
في الواقع، لقد ألهمت ظهور أنماط فائقة النحافة والتي تم رصدها في عروض أزياء مثل Hermes و Givenchy و Fendi.
من الجيد أن المدير الإبداعي ريكاردو تيسكي قرر تقديم حقيبة أرشيفية للعلامة التجارية البريطانية لموسم آخر، هذه المرة بلون بربري البيج الرملي وهو لون محايد يتناسب مع كل شيء.

حقائب هيرميس Hermès

Hermès

هل تحتاج علامة الموضة التي تقف وراء الحقيبة الأكثر رواجاً في العالم إلى تقديم واحدة جديدة؟ ليس حقاً، لكن هيرمس فعل ذلك على أي حال.  
لم يكن هناك بيركنز في الأفق في عرض العلامة التجارية لربيع وصيف 2021 ولكن كانت هناك حقيبة الكتف "Perspective Cavalière"، بتصميم غير متماثل يبدو مسطحاً، اسمها وتصميمها مستوحيان من لعبة المنظورات، سيتم تقديم النمط اليومي بمقاسين وألوان مختلفة مثل الأحمر والأسود والبني. 

حقائب فالنتينو Valentino

حقائب فالنتينو Valentinoقام المخرج الإبداعي Pierpaolo Piccioli بأخذ توقيع فالنتينو روكستود، في حالته وقام بتغييره والنتيجة هي "Roman Stud"، التي ولدت خطاً جديداً من حقائب الكتف التي تحملها مقابض أو سلاسل جلدية، بالإضافة إلى حقيبة كبيرة حقاً.  

قال المصمم الإيطالي: "أحب حقيقة أنه يمكنك التنازل عن ماضيك دون الشعور بالحنين إلى الماضي"، هذا ينطبق بشكل خاص على حقيبة الكتف Roman Stud المغطاة بالكامل بمسامير ذهبية كبيرة وهي منحوتة بما يكفي لمنافسة تصميمات بوتيغا فينيتا المفضلة. 

حقائب برادا Prada

Prada

ظلت فكرة حقيبة الظهر Prada كما هي منذ أن قدمتها Miuccia Prada في عام 1984: إنها سوداء ومصنوعة من النايلون وخالية من أي زخرفة باستثناء شعار العلامة التجارية المثلث الصغير.  
غيّر راف سيمونز، المدير الإبداعي المساعد الجديد لبرادا، ذلك مع ظهوره الأول في العلامة التجارية، قدم نسخة بيضاء، مبطنة بمقابض جلدية ومطبوعة برسومات غامضة بإذن من الفنان المتعاون منذ فترة طويلة، بيتر دي بوت. 


حقائب بالمين Balmain

حقائب بالمين 
مثل Burberry و Dior ، دخل Balmain أخيراً في اتجاه إحياء المونوغرامات الأرشيفية، نظر المدير الإبداعي أوليفييه روستينج إلى حرف PB الأحادي في سبعينيات القرن الماضي والذي يضم الأحرف الأولى من اسم المؤسس بيير بالمان في نمط مستوحى من المتاهة. 
بالنسبة لموسم S / S 2021، احتفل حرف واحد فقط بكل شيء من البدلات ذات الكتفين إلى الحقائب وأبرزها حقيبة Jacquard 1945 baguette، كيم كارداشيان وجنيفر لوبيز معجبان بالفعل بها.

حقائب جيفنشي Givenchy

Givenchy

لا يقوم المدير الإبداعي الجديد لجيفنشي، ماثيو إم ويليامز، بعمل مونوغرامات، بدلاً من ذلك، قدم تفاصيل مثل الأقفال والسلاسل إلى حقائب Antigona المميزة للعلامة التجارية الفرنسية، كل من حقائب اليد الجلدية الكبيرة الحجم وحقيبة اليد Antigona Soft الأصغر، التي تم تمديد مقابضها.  
بالنسبة لهذا الأخير، من المؤكد أن الإصدار المصنوع من جلد التمساح الذهبي العاكس والمشابك بقفل شعار جيفنشي سيكون توقيعاً للعلامة التجارية في الموسم المقبل. 

حقائب لويس فويتون Louis Vuitton 

حقائب لويس فويتون Louis Vuitton

كشفت Louis Vuitton أيضاً عن حقيبة لامعة جداً لموسم S / S 2021 والحقيبة المعنية هي حقيبة Coussin وهي حقيبة جلدية ناعمة ومبطنّة تشبه إلى حد كبير حقائب Pouch and Pillow من Bottega Veneta. 
الفرق هو أن نسخة Louis Vuitton منقوشة بحرف واحدة فقط، على غرار تأثير جلد Empreinte للعلامة التجارية الفرنسية وتتميز بسلاسل مكتنزة من الذهب والفضة، تأتي حقيبة Coussin بتصميم فضي مستقبلي، بالإضافة إلى حقيبة كريمية رقيقة. 

حقائب فيندي Fendi

حقائب فندي Fendi
ركز عرض Fendi لربيع وصيف 2021 على الخفة ولهذا السبب تم وضع العديد من الحقائب، بما في ذلك Peekaboo، بطبقات من الحرير المطرز الرومانسي. 
لكن ما سرق العرض هو حقيبة باغيت الشفافة، صنعت من الدانتيل الرقيق والمغطى بالسكر من قبل الحرفيين في أبروتسو، باستخدام تقنية حياكة الدانتيل من القرن الخامس عشر. 
على الرغم من وزن الريشة، إلا أن التصميم الحالم ثقيل على مهارات فيندي الحرفية، مما يجعله جائزة لهواة جمع الحقائب الخالدة. 

حقيبة ديور Dior

 حقيبة ديور Dior

أعطت دار أزياء ديور لحقيبة Dior Book Tote حياة جديدة في شكل نسخة جلدية، كان هناك تركيز على الحرف اليدوية هذا الموسم، كما يتضح من نمط الأزهار المعقد المنقوش والمقطع بالليزر على الواجهة الجلدية للحقيبة.  
تم تعزيز التصميم الرومانسي من خلال صفوف من الأزرار المعدنية التي تبطن الحقيبة، مما يجعلها حقيبة سفر متينة للغاية.


حقائب Loewe

حقائب loeweفعل Loewe عكس ما فعلته Dior: لقد أخذ حقيبة جلدية محببة وجعلها ناعمة، هذا الموسم، أعطى المخرج الإبداعي جوناثان أندرسون حقيبة Ondas Flamenco Clutch لمسة فخمة من خلال صنعها من الجلد المدبوغ بألوان الباستيل والنتيجة هي حقيبة مغرية تنافس كل تلك التي تشبه الوسادة والتي يتم تقديمها بالفعل.

حقائب شانيل Chanel

حقائب شانيل Chanelضخت المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد جرعة من المرح في حقائب شانيل هذا الموسم، حيث تقدم أنماطاً صغيرة لكنها جميلة أو مزينة باللؤلؤ.  
كان التصميم المتميز هو الشكل الجديد لحقيبة شانيل الجلدية الكلاسيكية والتي قُدمت بظلال زهرية نابضة بالحياة. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أحدث صيحات الأحذية لموسم ربيع وصيف 2021.