أفضل العطور الرجالية

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
أفضل العطور الرجالية
مقالات ذات صلة
أفضل عطور نسائية ثقيلة
أفضل العطور الزهرية لربيع 2021
عطر ذا بيوتي سيكرتس

يتميز الرجل الأنيق والجذاب برائحة عطره المثالية التي من شأنها أن تلفت أنظار الجميع من حوله، وإذا كنت ترغب بالحصول على أفضل رائحة وفقاً لذوقك وبما يتناسب مع المواسم الباردة والحارة من بين الفصول الأربعة أيضاً، فإليك هذا المقال الذي يُرشدك إلى أفضل العطور الرجالية 2021، وأفضل العطور الرجالية وأسعارها، وأفضل العطور الرجالية الفواحة، وأفضل العطور الرجالية الصيفية، بالإضافة إلى أفضل العطور الرجالية الشتوية.

أفضل العطور الرجالية 2021:

مع دخول العام الجديد 2021، يهتم الرجال بمواكبة أحدث الصيحات واقتناء أفضل المنتجات لهذا العام، لا سيما الرجال الذين يحبون الاعتناء بمظهرهم ويسعون للحصول على أفضل إطلالة ممكنة من حيث الملابس والعطور وما إلى ذلك؛ لذا فإننا نقدم لك فيما يلي قائمةً مثالية مكوّنة من أفضل العطور الرجالية 2021:

عطر Gentleman Givenchy:

وهو يتألف من مزيج مثالي من رائحة ثمار الكمثرى، وحبوب الهيل، والفانيلا، مع القليل من أوراق الباتشولي العطرية المذهلة.

عطر Coach 2021:

وهو مصنوع من خليط رائع من رائحة ثمار الكمثرى، والبرغموت (الليمون العطري)، بالإضافة إلى القليل من الكزبرة والروائح الخشبية العطرية التي تعمل على إثارة جميع الحواس لمَن يشتمّ هذه الرائحة!

عطر David Beckham Respect:

وهو يتكون من خليط متجانس من الفواكه والبهارات بطريقة فريدة ومميزة للغاية.

عطر Calvin Klein Obsessed 2021:

نظرًا للشهرة التي تمتّع بها عطر Calvin Klein Obsessed المصنوع منذ عام 1993م، والذي يتميز برائحته المذهلة التي لا تُقاوم، تم إصدار نسخة حديثة منه، تحتوي على أوراق الأرز، ورحيق الزهور الجذابة؛ لذا فهو يعد من أشهر العطور للعام الحالي.

عطر Paco Rabanne Pure XS:

وهو يتميز بقدرته على منح الرجل الشعور بالدفء في الشتاء؛ لذا فهو يُعتبر من أفضل العطور الشتوية، إذ يتكون من خليط التوابل القوية؛ مثل الزعتر، والزنجبيل، بالإضافة إلى مستخلص أوراق الأرز. [1]

أفضل العطور الرجالية وأسعارها:

عادةً ما تُحافظ مجموعة من العطور القديمة والحديثة على شهرتها وشعبيتها الواسعة لدى المستهلكين، مهما ظهر من منتجات عطرية جديدة، وهذه المجموعة تُصنف كأحسن العطور الرجالية لعدة سنوات، بغض النظر عن تاريخ إصدارها، وفيما يلي نعرض لك أفضل العطور الرجالية وأسعارها:

عطر Eros by Versace:

وهذا العطر المقدم من ماركة Versace يعد مناسباً للرجل الشرقي إلى حدٍّ كبير؛ لأنه يحتوي على تركيبة خشبية وشرقية قليلاً؛ وبما أنه من أفضل العطور، يُلاحظ الثبات العالي جداً لرائحته المنعشة التي تخرج من عبوة جميلة وجذابة تتميز بلونها الفيروزي.

ويتألف هذا العطر من رائحة النعناع، والتفاح الأخضر، والليمون الإيطالي، إلى جانب لمسة لطيفة من رائحة البذور العطرية المعروفة باسم حبوب التونكا، مع زهرة إبرة الراعي، والأمبروكسان الفنزويلي، بالإضافة إلى القليل من روائح فانيلا مدغشقر، والأرز الفيرجيني، والأرز الأطلسي، وطحلب البلوط (الأوكموس)، ونبتة نجيل الهند.

السعر: حوالي 233 ريالاً سعودياً، وذلك عند الشراء عبر موقع www.amazon.sa.

عطر Creed by Aventus:

وهو عطر رومانسي من ماركة Aventus التي تتميز بإنتاج العطور القوية والجذابة، ويكون محفوظاً داخل زجاجة عليها شعار فضي يتألف من الحصان والفارس، تُوحي بأجواء الحياة الدرامية للحرب والرومانسية والسلام التي عاشها الإمبراطور نابليون.

أما المكونات التي يحتويها هذا العطر، فهي عبارة عن تركيبة مصنوعة يدوياً، تدوم طويلاً وتتميز بثباتها على الملابس مدة تزيد على 24 ساعة دون ترك أي أثر على الملابس، كما أنها مناسبة للاستخدام صباحاً ومساءً، وهي تُشكّل مزيجاً مثالياً من رائحة البرغموت (الليمون العطري)، والتفاح، والعنب، والأناناس.

وجميع تلك المكونات تنسجم مع خليط متجانس من رائحة البتولا الجاف، ونبات الباتشولي، وزهرة الياسمين المغربي، ولمسة لطيفة من رائحة طحلب البلوط (الأوكموس)، بالإضافة إلى الرائحة الثلاثية التي لا غنى عنها في عالم العطور، وهي رائحة المسك والعنبر والفانيلا.

السعر: حوالي 1149 ريالاً سعودياً، وذلك عند الشراء عبر موقع www.amazon.sa.

عطر Noir Extreme by Tom Ford:

وهذا العطر مُعد خصّيصاً للرجل الجريء وكذلك الرجل الذي يستمتع بالنظر لجمال الطبيعة من حوله، وهذا العطر محفوظ داخل علبة زجاجية ذات تصميم جذاب، كما تتميز رائحته بمستوى عالٍ من الثبات.

ويتألف العطر بشكلٍ أساسي من مزيج أوراق النباتات الحمضية الدافئة، التي تمنح الرجل الشعور بالدفء والإحساس بالحنين للماضي، فهو يُطلق عبق البرتقال، والزعفران، وجوزة الطيب، وزيت الماندرين، وهذه المكونات تُشكّل معاً خليطاً هادئاً ودافئاً، كفيلاً بأن يبعث الطمأنينة في نفس الرجل.

السعر: حوالي 461 ريالاً سعودياً، وذلك عند الشراء عبر موقع www.amazon.sa.

عطر Million by Paco Rabanne:

وهو عطر منعش من ماركة Paco Rabanne، مُخزن داخل عبوة جذابة، ورائحته تدوم طوال اليوم، علماً بأن رائحته الأولية تتميز بحدّتها؛ نظراً لكونها تتألف من ثمار الماندرين الأحمر، والهيل، والزعفران، والفلفل الأسود.

بينما تستقر رائحته على الملابس بشكلٍ أنيق يمنح شعوراً منعشاً من رائحة الورد، وعشبة الباتشولي، وجذر الأوريس (جذور زهرة السوسن)، والبرتقال، والقرفة، مع إضافة فريدة من العبق الدافئ من الجلد الأبيض وخشب الصندل.

السعر: حوالي 264 ريالاً سعودياً، وذلك عند الشراء عبر موقع www.amazon.sa. [2]

أفضل العطور الرجالية الفواحة:

عادةً ما تتميز العطور الرجالية بقوة فَوحها وانتشار رائحتها على بعد أمتار من محيط الرجل، وهو ما يزيد جاذبيته ويُعبّر عن المستوى العالي لأناقته، ولا يُشترط أن تكون الرائحة "ثقيلة" حتى تصبح فواحة، وإنما هناك عطور ذات رائحة خفيفة ومنعشة وفواحة في الوقت ذاته، وفي هذه الفقرة، نضع بين يديك مجموعةً مثالية من أفضل العطور الرجالية الفواحة:

عطر Jusbox Golden Serenade:

يُعتبر هذا العطر الأكثر جاذبيةً للنساء تجاه الرجال؛ نظراً لما يتمتع به من رائحة فواحة وقوية تدوم لساعات، كما يتميز برائحته الزكية الهادئة النابعة من عبق الزعفران، والقرنفل، والعنبر، وهو مزيج متجانس للغاية ومُريح للأنف، لا سيما وأنه يُشكّل رائحةً كلاسيكية راقية للغاية.

ولا تقتصر ميزات هذا العطر على رائحته فحسب، بل إنه يعتبر خياراً مثالياً للإهداء، خصوصاً وأن عبوّته مصممة بأسلوب فريد وأنيق جداً، يُعبر عن الذوق الرفيع والطابع الكلاسيكي. [3]

عطر Dolce & Gabbana Light Blue:

وهو عطر مناسب للرجال الذين يفضلون الروائح الخفيفة والفوّاحة في الوقت نفسه، فشركة Dolce & Gabbana حرصت على إنتاج رائحة منعشة بهذه الميزات من اليوسفي، والبرغموت (الليمون العطري)، والجريب فروت، والتفاح، وخشب المسك الأمريكي، بالإضافة إلى فلفل سيتشوان.

عطر Eros Versace:

ويُعتبر هذا العطر المصمّم من شركة Versace أكثر ملاءمةً للرجل العملي، إذ تتألف رائحته من الفواكه، وخشب الأشجار التي تعيش في المناطق الباردة، بحيث يجمع بين مزيج فواح من هذه الروائح المميزة والفريدة بالفعل!

أفضل العطور الرجالية الصيفية:

تتميز العطور الصيفية بقدرتها على إحداث شعور عميق بالانتعاش وسط الأجواء الحارة، وإذا كنت تبحث عن أفضل العطور الرجالية الصيفية، فإليك أبرزها:

عطر Gentlemen Only:

ويعكس اسم هذا العطر مدى فخامته كمنتج، فرائحته تتألف من الحمضيات المنعشة خلال الصيف، مع نكهة الزعفران، وجوزة الطيب، والفانيلا، وخشب الصندل، وهذه المكونات المذهلة توجد داخل علبة واحدة لتعطي رائحةً زكية وطيّبة لا مثيل لها!

عطر Dolce & Gabbana Light Blue:

وهذا العطر الفواح يُعتبر الصنف الملائم لفصل الصيف، فهو يحتوي على الحمضيات، مع إضافة ذكية من التوابل، وخشب المسك الأمريكي، ليمنح الرجل انتعاشاً فريداً من نوعه وسط الأجواء الصيفية الحارة والمرهقة، كما يعد مناسباً للرجال الذين يُفضلون الروائح الخفيفة.

عطر Davidoff Cool Water:

وهذا العطر يتمتّع بشهرةٍ واسعة بين العطور المائية التي تتكون من مستخلصات الحمضيات، وهو من العطور العريقة التي حافظت على شعبيتها بين الرجال، لا سيما وأنه أحدثَ ثورةً في صناعة عطور الرجال منذ إنتاجه عام 1988، واستطاع الحفاظ على مكانته العريقة في عالم العطور.

عطر Calvin Klein Eternity Air:

تؤدي رائحة هذا العطر إلى الشعور بدرجةٍ كبيرة من الانتعاش في ظل درجات الحرارة المنتعشة، وهو من العطور العريقة أيضاً، إذ يعود إنتاجه لعام 1989، ويتكون من مستخلص التفاح، وزيت أوراق وثمار التوت، وزيت ثمار اليوسفي، وإضافة خفيفة من أزهار الخزامى وأزهار الباتشولي. [4]

أفضل العطور الرجالية الشتوية:

عادةً ما تُوصف العطور الشتوية بالدفء وتكون- في أغلبها- ذات رائحة ثقيلة، تدخل إلى أعماق القلب لتُذكّر بحنين الماضي أو ترسم لحظاتٍ لا تُنسى من الرومانسية في ليالي الشتاء، وإذا كنت ترغب بمعرفة أفضل العطور الرجالية الشتوية، فإليك أشهرها:

عطر Dolce & Gabbana The One:

وهو ما يمكن وصفه بالعطر الشرقي الحار والجريء، والذي يشتمل على أبرز المواصفات الرئيسية لعطر الشتاء؛ بما في ذلك الدفء والإحساس القوي، مع القليل من الحلاوة.

وهذه الميزات تنبع من مجموعة من المكونات المذهلة؛ مثل الزنجبيل والقرفة اللذين ينسجمان مع روائح الخشب والحمضيات، وهذا المزيج مناسب لأي رجل يريد أن يشتم رائحة الحنين ويستذكر الماضي.

عطر Vince Camuto Virtu:

هذا العطر الدافئ يعتبر الخيار الأمثل لأي رجل يتطلع إلى احتضان الرومانسية خلال ليالي الشتاء الباردة، كما أنه يصلح للتنزّه خلال النهار أيضاً.

أما رائحته، فتنفجر في بدايتها بالهيل، وورق البردي، مروراً بخزانة التوابل، ثم المسك، وخشب الصندل، وبالتالي فإن رائحته النهائية مثالية ولافتة للغاية!

وبذلك نكون قد عرضنا لك قوائم مثالية تضم أفضل العطور الرجالية 2021، وأفضل العطور الرجالية وأسعارها، وأفضل العطور الرجالية الفواحة، وأفضل العطور الرجالية الصيفية، وأفضل العطور الرجالية الشتوية؛ لذا اقتنِ منها ما يُعبر عن ذاتك ويتناسب مع نمط حياتك اليومي؛ لتعكس سماتك الشخصية وتبدو أكثر ثقةً وتألقاً وأناقة.

المراجع:

[1] مقال أفضل العطور للرجال هذا العام 2021 منشور على موقع muhtwa.com

[2] مقال افضل 25 عطر رجالي 2020 (جذابة للنساء) منشور على موقع arabyshop.com

[3] مقال أفضل 30 عطر رجالي فواح وذو نفاذية عالية لعام 2021 منشور على موقع arabyshop.com

[4] مقال تمنحك الشعور بالانتعاش.. أفضل أنواع العطور الرجالية المناسبة لفصل الصيف منشور على موقع arabicpost.net