أفضل تصميمات فساتين زفاف المشاهير في السنوات الأخيرة

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 14 يونيو 2020 الأحد، 14 يونيو 2020
أفضل تصميمات فساتين زفاف المشاهير في السنوات الأخيرة

بالنسبة لكثير من الناس، فإن أكثر اللحظات الخاصة في حياتهم هي يوم زفافهم، مما يتطلب قائمة بالمهام والتخطيط والتنظيم، عادة ما يكون بالقرب من أعلى تلك القائمة هو الحصول على فستان الزفاف
هذا صحيح بشكل خاص عندما يكون حدثاً سيراه ملايين الأشخاص، كما هو الحال بالنسبة للعديد من المشاهير.
لذا، إذا كنتِ تبحثين عن فستان أحلامك، فقد تجدين فقط الإلهام الذي تحتاجين له في الصور التي نعرضها لكِ أعلاه وهي مجموعة من أفضل تصميمات فساتين الزفاف التي ارتدتها النجمات والمشاهير في السنوات الأخيرة والتي لا تزال تثير إعجابنا حتى اليوم.

كيت ميدلتون kate middleton

في 29 أبريل 2011، تزوجت كيت ميدلتون من الأمير ويليام وريث العرش البريطاني، مرتدية فستاناً لا يزال أحد أكثر فساتين الزفاف التي يتم تذكرها جيداً في السنوات الأخيرة، كان الثوب باللون الأبيض والعاجي مع تنورة ضخمة من الزهور الحريرية، وخط رقبة على شكل قلب وجزء من الدانتيل الفرنسي طويل الأكمام، تم تصميمه من قبل المدير الإبداعي لدار أزياء ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، سارة بيرتون Sarah Burton. 

كيم كارداشيان Kim Kardashian

تزوجت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ومغني الراب كانييه ويست في 24 مايو 2014، عاشت نجمة KUWTK وسيدة الأعمال يومها الخاص بفستان زفاف أنيق مليء بالتطريزات، من صنع ريكاردو تيسكي Riccardo Tisci من دار أزياء جيفنشي Givenchy، مع تصميم حورية البحر وتفاصيل الحزام على الخصر. 

ميغان ماركل Meghan Markle

في عام 2018، ارتدت ميغان ماركل في حفل زفافها ثوباً بسيطاً، برقبة وأكمام طويلة، صممه من المدير الإبداعي لشركة جيفنشي، كلير وايت كيلر Claire Waight Keller، ارتدت ثوباً ثانياً إلى حفل الاستقبال بعد ذلك، كان تصميمه أنيقاً من Stella McCartney.


كيارا فراغني Chiara Ferragni

أقيم حفل الزفاف بين المدونة والمؤثرة، كيارا فيراغني ومغني الراب فيديز Fedez في صقلية في 1 سبتمبر 2018، على الرغم من أن الاحتفال استمر على مدار ثلاثة أيام، في اليوم الخاص، ارتدت العروس فستانين من دار أزياء ديو Dior من تصميم Maria Grazia Chiuri، مع صدر الكروشيه وتنورة تول من أكثر من 400 ياردة من القماش، كان فستان استقبالها مصنوعاً من تول مطرز باللون الكريمي مزين بكلمات رومانسية من دار ازياء ديور أيضاً ثم بعد ذلك خلعت التنورة الطويلة ليصبح فستانها الثالث مثل فستان راقصات البالية.

أليساندرا دي أسما Alessandra de Osma

تزوجت أليساندرا دي أوسما والأمير كريستيان في احتفال ديني في بيرو عام 2018، في يومها الخاص، اختارت العروس المصمم الإسباني Jorge Vázquez لتصميم ثوبها الأنيق، بطابع كلاسيكي مع الدانتيل الشانتيلي وحرير مزدوج القياس. 

غوين ستيفاني Gwen Stefani

في حفل زفافها من المغني وعازف الجيتار غافين روسديل في عام 2002 ارتدت المغنية الأمريكية غوين ستيفاني، ثوباً صممه جون جاليانو John Galliano من دار أزياء Dior،  الجزء العلوي من الفستان كان باللون الأبيض يشكل مشد "كورسيه"، مصنوع من الحرير التفتا، مع تنورة باللون الوردي، المغنية تبرعت بالفستان لمتحف فيكتوريا وألبرت في لندن Victoria and Albert Museum . 

عارضة الأزياء كيت موس Kate Moss

في احتفال رومنسي ارتدت العروس فستان زفاف من الساتان باللون الكريمي متحيز بأسلوب بوهيمي عتيق، تم استيحاء الفستان من تصميم جون جاليانو، تضمن التصميم الترتر الذهبي.

بياتريس بوروميو Beatrice Borromeo

في الحفل الديني بين بياتريس بوروميو وبيير كاسيراجي، نجل الأميرة كارولين أميرة موناكو وستيفانو كاسيراجي والذي أقيم في يوليو 2015، ارتدت العروس ثوبين من أرماني، الأول، الذي تم ارتدائه خلال اليوم، كان عبارة عن ثوب كلاسيكي طويل الأكمام والثاني ثوب سهرة من الحرير على الطراز اليوناني.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

استمر حفل زفاف بريانكا شوبرا والمغني نيك جوناس Nick Jonas أسبوعاً كاملاً، بالنسبة للحفل الهندي، ارتدت الممثلة فستان زفاف هندي باللون الأحمر من قبل المصمم Sabyasachi Mukherjee وبالنسبة لحفل الزواج، كان الفستان من قبل Ralph Lauren، لقى فستانها الكثير من الاهتمام، ليس فقط لأنه كان يحتوي على أكثر من مليونين من الترتر واللؤلؤ وكلمات وعبارات خاصة مخيطة في التطريز ولكن أيضاً بسبب الوشاح التول، الذي كان طوله 25 ياردة.

عارضة الأزياء هيلي بالدوين Hailey Baldwin

أقامت عارضة الأزياء هيلي بالدوين والمغني جاستن بيبر Justin Bieber حفل زفاف ضخم في 29 سبتمبر 2019، بعد أن كان لديهم بالفعل احتفال مدني "سري" في العام السابق، على الرغم من أنها كانت ترتدي أربعة فساتين، إلا أن هذه الفستان كان الأكثر لفتاً للانتباه ويرجع ذلك غالباً إلى الوشاح الذي كان عليه عبارة "Till death do us part" مطرزة في الأسفل، من كان وراء التصميم؟ المدير الإبداعي لدار أزياء Off-White، فيرجيل أبلوه Virgil Abloh. 

Poppy Delevingne 

بعد علاقة استمرت سبع سنوات، احتفلت بوبي ديليفين أخت عارضة الأزياء كارا ديليفين Cara Delevingne بزواجها من جيمس كوك، مرتدية ثوب من دار أزياء شانيل Chanel، من تصميم كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld المخرج الإبداعي الراحل لدار أزياء شانيل، التصميم الذي اختارته كان له رقبة مستديرة وأكمام قصيرة وكان مغطى بالورود المطرزة، كان لديه أيضاً تول متصل بالتنورة، ثم ارتدت بعد ذلك فستان مزين  بكشكشة بنقش الزهور.

 

غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow

تزوجت الممثلة غوينيث بالترو من الكاتب والمنتج التلفزيوني براد فالتشوك Brad Falchuk في احتفال رومانسي أقيم في منزلهما في هامبتونز في 19 مايو 2018، فستان زفاف الممثلة كان من دار أزياء فالنتينو Valentino حسب الطلب، من تصميم المخرج الإبداعي Pierpaolo Piccioli، بظهر مفتوح ودانتيل شبه شفاف مع ورود مطرزة ووشاح من التول.

بيبا ميدلتون Pippa Middleton

تزوجت شقيقة دوقة كامبريدج، بيبا ميدلتون، في 20 مايو 2017، من المدير المالي جيمس ماثيوز، كان فستان زفافها ، الذي صممه المصمم الإنجليزي Giles Deacon، عالي الرقبة بأكمام كاب، مليء بالزهور المطرزة، مع ظهر على شكل V رقيق.

 

ميراندا كير Miranda Kerr

تزوجت عارضة الأزياء ميراندا كير والشريك المؤسس لتطبيق سناب شات Snapchat Evan Spiegel في 27 مايو 2017، فستانها كان بتصميم كلاسيكي مع  تنورة كاملة مزينة بزخارف من الزهور، من تصميم Maria Grazia Chiuri من دار أزياء Dior.

نيكي هيلتون Nicky Hilton

اختارت نيكي هيلتون، وريثة سلسلة الفنادق هيلتون، فستان الزفاف من فالنتينو الذي ارتدته لتبادل الوعود مع زوجها وهو أيضاً وريث جيمس روتشيلد، كان تصميم الرقبة العالية بأكمام طويلة ومغطى من الأعلى إلى الأسفل في التطريز.

الأميرة يوجيني Eugenie 

وصلت الأميرة يوجيني إلى كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في 12 أكتوبر 2018 للزواج من جاك بروكس بأنك، بدون وشاح، ارتدت فستان زفاف مطرز على شكل حرف V من العاج مع تنورة ضخمة وظهر منخفض، تم تصميمه بواسطة Peter Pilotto و Christopher de Vos مع تاج للرأس مزين بالزمرد.