أفضل صيحات الجمال من موسم خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
أفضل صيحات الجمال من موسم خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو
مقالات ذات صلة
صيحات الشعر والمكياج لربيع وصيف 2021
بنفت كوزمتكس تحتفل بشهر رمضان من خلال حملة تقودها شخصيّات مؤثرة
مكياج مميز على ميريام فارس بأنامل باتريسيا ريغا

بعد ثلاثة أسابيع من شهر الموضة، وصلنا إلى وجهتنا الثالثة في أسبوع الموضة في ميلانو وبالعودة إلى مدينة نيويورك، رأينا مكياج كحل سوداء ملطخة وغاضبة تستحوذ على المجموعات لموسم خريف 2021، عبر البركة في لندن، ساد أحمر الخدود الدراماتيكي واللهجات غير المتوقعة.

ماذا ستكون صيحات الجمال في الخريف في إيطاليا؟ سيخبرنا الوقت فقط، لكننا بالتأكيد نشعر بأجواء راقية مع مكياج متجرد وتصفيفات شعر أنيقة على جدول الأعمال، مع مصففي الشعر الأيقونيين، مثل Guido Palau و Jimmy Paul ، الذين يعملون جنباً إلى جنب مع فنانين مكياج بارزين، مثل Kabuki و Pat McGrath و Peter Philips، من المؤكد أن روائع الشعر ستتاح لنا في Fendi و Prada و Moschino، على سبيل المثال لا الحصر.

قد يكون المظهر في أسبوع الموضة في نيويورك ولندن جريئاً وغريباً، لكن ميلانو تتطلع إلى أن تكون أكثر ملاءمة للاشخاص الذين يهيمن اللون الأسود على خزائنهم.

مجموعة Erdem: مستوحاة من الباليه 

مجموعة Erdem: مستوحاة من الباليه 

بالإشارة إلى مكياج Fonteyn المسرحي لا سيما الذي يظهر على مكياج العين بالإضافة إلى "الشفاه الحمراء غير العادية" لمويرا شيرر وكحل العيون المميز في فيلم "الأحذية الحمراء"، ابتكرت فنانة المكياج جين ريتشاردسون مظهراً أنيقاً مصنوعاً من أجل نساء Erdem.

  • والنتيجة هي كحل مزدوج مذهل في بعض الموديلات وشفة حمراء جريئة على البعض الآخر ولا يلتقي التوأم أبداً كان مفتاح إبقائها طازجة وعصرية.

مجموعة Etro: ضفائر الشعر وعيون سموكي

مجموعة Etro: ضفائر الشعر وعيون سموكي

على عكس مظهر التسعينات، قام مصفف الشعر Sam McKnight بتضفير خصل من الشعر في ضفائر صغيرة مؤطرة للوجه لـ Etro، أكملت العيون السموكي الرمادية الضبابية لفنان المكياج بيتروس بتروهيلوس مجموعة عام 2021.

مجموعة Daniela Gregis: رسم النقاط على الوجه

مجموعة دانييلا جريجيس: رسم النقاط على الوجهاحصلي على بعض محدد العيون السائل الأبيض، مثل Danessa Myricks Beauty ColorFix in Lift  وفرشاة ظلال العيون لإعادة إنشاء المظهر المنقّط في مجموعة دانييلا جريجيس بسهولة.

  • اغمسي نهاية الفرشاة في اللون الأبيض وضعيها حول عينيك للحصول على لحظة مرحة مع النمش الصناعي والرسومات.

مجموعة ماكس مارا: ظلال العيون السموكي Smoky Smudges

مجموعة ماكس مارا: ظلال العيون سموكي Smoky Smudgesغطت شرائط خشنة من ظلال العيون باللون الأخضر الزيتوني الجفون في Max Mara، تم تأطيرها بواسطة حواجب جريئة وأنيقة ولمسة بسيطة من الماسكارا، بقيت وجوه بقية العارضات حديثة وبسيطة.

مجموعة Prada: تصفيف شعر حاد مع المكياج الامع

مجموعة برادا: تصفيف شعر حاد مع المكياج الامع

تابع مصفف الشعر جويدو بالاو Guido Palau من خلال صيحات الجمال قصات برادا الحادة من الموسم الماضي بأساليب غير متوقعة وذات ظهر أملس، تم تمشيط الجزء الأمامي من شعر العارضات للخلف بينما تُركت الجوانب القريبة من الأقرب لتتدلى بنسيج طبيعي.

  • بالنسبة للماكياج، قامت Dame Pat McGrath بدمج ظلال معدنية لامعة من الذهب والفضة على عيون العارضات.

مجموعة بلومارين Bluemarine : مكياج بسيط مع رسم الفراشات على الجسم

مجموعة بلومارين: مكياج بسيط مع رسم الفراشات على الجسممع عودة موضة عام 2000، يبدو أن اكسسوارات الجسم ستعود حتماً أيضاً، صنعت فنانة المكياج Inge Grognard فراشات من الكريستال على صدور وأذرع العارضات في Bluemarine كبديل رائع للمجوهرات.


مجموعة موسكينو: فن الرسم على الجلد

 مجموعة موسكينو: فن الرسم على الجلد
تم عرض العديد من الموضوعات في عرض Moschino لخريف عام 2021 المرصع بالنجوم وقدم مجموعة مختلفة من صيحات الجمال: الغابة والمزرعة وهوليوود القديمة.

  • كان القسم المفضل لدينا هو القسم الموجود في المتحف مع نماذج مذهلة مغطاة بالطلاء من فنان الماكياج  Kabuki، كان فن الرسم على الجلد بمثابة بقعة ألوان مرحب بها في بحر الحياد هذا الموسم في ميلانو.


مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti: تصفيف فرق الشعر

 مجموعة ألبرتا فيريتي: تصفيف فرق الشعرقد تكون الأجزاء الوسطى والأجزاء الجانبية تقسم الجيل Z وجيل الألفية، لكن ألبرتا فيريتي وجدت وسيطاً سعيداً تم فصل شعر العارضات بشكل غير متماثل أسفل الوسط لإنشاء جزء خارج المركز قبل أن يتم سحبه مرة أخرى إلى الكعك المنخفض بواسطة مصفف الشعر Sebastien Richard.

  • حافظت فنان الماكياج الرائد Petros Petrohilos على وجوههم منعشة وبسيطة واكتسحت فقط بعض الظل الرمادي على أغطية العارضات لإضافة بُعد رقيق لكن هادئ.

مجموعة No. 21: عيون الجرافيت

مجموعة No. 21: عيون الجرافيتأعطانا الظل الأسود الدخاني في مجموعة مجموعة No. 21 ذكريات الماضي إلى لحظات جمال الخريف المثيرة في NYFW، أضاف فنان المكياج Luciano Chiarello أجنحة حادة تنطلق عبر نهاية حواجب العارضات من العقيق اليماني مع لمسات من الجرافيت المعدني على الزوايا الداخلية وكانت النتيجة مظهراً قوطياً مذهلاً وعصرياً.

  • من ناحية أخرى، أضاف مصفف الشعر باولو سوفياتي تأثيراً مزعجاً على نسيج الشعر الطبيعي للعارضات.

مجموعة فيندي: الجمال الكلاسيكي

مجموعة فيندي: الجمال الكلاسيكي

بالنسبة إلى Fendi، قام مصفف الشعر Guido Palau بتضفير العديد من شعر العارضات في خصلات شعر مستقيمة وأنيقة كلاسيكية مع نهاياتها مجمعة في كعكات منخفضة، تم إعطاء الآخرين أجزاء جانبية.

  • كانت الحواجب هي محور مساهمة فنان المكياج Peter Philips في مظهر الجمال في مجموعة Fendi لقد ملأها وصقلها لجرأة خالدة لتكمل بشرة العارضات المتوهجة.