أفضل عطور نسائية ثقيلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 02 مايو 2021
أفضل عطور نسائية ثقيلة
مقالات ذات صلة
دللي نفسك وأحبتك بعطور 2021 بمناسبة عيد الأضحى المبارك
أجمل العطور التي يمكنك استخدامها في موسم الصيف هذا
أفضل العطور المناسبة لحفلات الزفاف

عطور النساء لطيفة في رائحتها فهي جذابة للرجال، حيث تبذل شركات العطور الكثير من الجهود في البحث عن أفضل عطور النساء، مميزة وثقيلة تدوم لفترات أطول، فهم يبحثون عن الروائح في الحياة الواقعية ويخرجون بمنتج نهائي يحبه ويقبله معظم الناس، لذلك من الصعب حقًا الاختيار من منتج واحد، بعد كل شيء كل شخص لديه خيارات مختلفة. لذلك نوصيك بتجربة عطور متعددة لمعرفة العطر الأنسب لك. سوف تجد أيضًا بعضًا من أفضل العطور طويلة الأمد المناسبة لك.

طريقة اختيار العطر المناسب لك

يعتمد على شخصيتك ، فأنت بحاجة إلى اختيار عطرك. تصنع شركات العطور العطور حسب تفضيلاتك وشخصياتك. لذا ، كيف يمكنك العثور على أفضل عطر يدوم طويلاً للنساء ؟ فيما يلي بعض الطرق:

  • الروائح الزهرية : روائح الأزهار مصنوعة أساسًا من مستخلص الزهور المعطرة الطازجة والحلو والناعمة. يمنحك جاذبية أنثوية جيدة. لقد وجدناها رومانسية وأنثوية.
  • الروائح الخشبية: تمنحك هذه الرائحة نكهة حارة ومثيرة. يتمتع هذا النوع من الرائحة بقدرة عميقة على الشخصية المغرية والغنية.
  • روائح الحمضيات: هذه الروائح نظيفة وأخف وزنا من جميع الروائح الأخرى. يمنحك الحمضيات عطرًا لطيفًا وشخصية بسيط.
  • الروائح الشرقية: يحتوي على نكهة المسك والفانيليا الثقيلة. يحتوي هذا النوع من الرائحة على عطر قوي يمنحك الموضة ويجعلك تبرز من بين الحشود.

أفضل العطور النسائية التي تدوم طويلًا

جيمي تشو سيجنتشر لوكس ديجيتال

يستدعي تايجر أوركيد وتوفي كراميل رائحة قوية وجذابة بنقرة بسيطة من الإصبع. عطر Jimmy Choo Signature ساحر ومفعم بالحيوية ، يستحضر الرومانسية والجاذبية مع نفحات خضراء عالية الجودة وغورماند. دفعة حيوية مع جاذبية رائعة ، إنه مثير وغامض مع باقة فريدة من نوعها. سوف يرفعه أحد العجين من الجسم ليكشف عن تباين بين البرتقال الإيطالي الحلو ورحيق الكمثرى مع تلميحات أساسية من البتشول الإندونيسي.

توم فورد بلاك أوركيد أفضل عطر نسائي فاخر

تجول في عالم الدراما القديمة في هوليوود مع الستائر المخملية واندفاعة من أحمر الشفاه غير اللامع. الكمأة السوداء والبرغموت والأوركيد الأسود الذي يحمل الاسم نفسه يحتلان مركز الصدارة بثقة في هذا العطر من توم فورد ، مع زجاجة مستوحاة من فن الآرت ديكو تتطلب الانتباه. المكونات الشرقية والداكنة من بلاك أوركيد هي الفاكهة المحرمة في عالم العطور: البرقوق والباتشولي ورائحة الفانيليا جيدة بما يكفي لتناولها. تذوب الشوكولاتة الداكنة وقطرات العنبر والبخور والبلسم في عطر مناسب للجنسين تدوم إلى الأبد على الجلد.

Jo Malone Velvet Rose Oud Intense - Luxe Digital

أنيقة ومتطورة وساحرة: جو مالون فيلفيت روز والعود كولون انتينس تغطّي مرتديها بمزيج مغناطيسي ومنحط من العود الخشبي والورد الحلو المخملي. مغموسة في حلوى البرالين ، محمصة بخشب العود المدخن ومشبعة بلمسة من القرنفل. الأنوثة الكامنة تأتي من عمق الأزهار الغني الذي يكون حلوًا ولكنه منعش وقوي وممتع وبسيط في نفس الوقت.

إيف سان لوران بلاك أوبيوم العطر الأكثر شعبية للنساء

قهوة بلاك أوبيوم الغنية بالأدرينالين الممزوجة بالفانيليا الحلوة وزهر البرتقال والياسمين ستوقظك أسرع من أي إسبرسو على الإطلاق. مفضل قوي ، إنه مثير ، أنثوي وجريء ، مع رشة من الملاحظات واسعة الأعين ومستيقظة ، تكملها بلطف نعومة سكرية. حلاوته تجعل هذا العطر قابلًا للأكل تقريبًا ، مع العمق والدفء وطول العمر إضافة إلى تركيبة الفوز. يتم مزج Black Opium جيدًا وتسممه بألوان زهرية تبقى على الجلد بعد ساعات من آخر رش.

Diptyque Eau Capitale  أفضل عطر نسائي كلاسيكي

تخيل هذا: أنت تتجول في شوارع باريس ، مستمتعًا بمباني فن الآرت نوفو الشهيرة المحاطة بسحابة من الورود الناعمة والباتشولي المريح. Diptyque Eau Capitale هو بالضبط هذا: رائحة الأزهار التي لا جنس لها والتي تكون شابة وحلوة قليلاً دون أن تكون حساسة للغاية. يبرز لمعانه السماء الزرقاء في الأيام الأكثر غيومًا ، مع مزيج قوي من البرغموت والفلفل الوردي والورد والإيلنغ والقرفة.

يوفوريا كالفن كلاين أفضل عطر نسائي حسب الرجال

يسير العرض المزدوج جنبًا إلى جنب مع Calvin Klein Euphoria . خشبي ودافئ ، إنه جذاب بطريقة تتطلب الانتباه وتجذب الثقة. روائح الفاكهة الفاتنة ساحرة ومثيرة ، حيث تمزج بين الفواكه الغريبة والأزهار الجذابة مع روائح الرمان ، البرسيمون ، العنبر ، البنفسج الأسود وخشب الماهوجني. من المستحيل ألا يلاحظك أحد عند ارتداء Euphoria ، مع جمال وجودة يبدو أنهما يشجعان تقريبًا على السعادة.

Vera Wang Princess  العطور النسائية الأعلى تصنيفًا

المشمش وبرتقال اليوسفي وزنبق الماء والشوكولاتة الداكنة ومسك الروم تجعل Princess by Vera Wang جيدة بما يكفي لتناولها. يحتضن هذا العطر الذي يرتديه مرتديه بفاكهة ناعمة ولطيفة تجعله حلوًا ومتطورًا في نفس الوقت. قد يبرز اسم "Princess" التلميحات المريحة والحساسة لهذا العطر ولكنه يعد برائحة أكثر قتامة ومعقدة تجعله يبرز من بين الحشود.

كارين رويتفيلد جورج العطر الأكثر حسية للنساء

مستوحى من عاشق لندن الخيالي ، جورج كارين رويتفيلد هو غريب عطري وترابي وخشبي تتوق لمعرفته. تم تصميمه لجذب التأثير من كل من لندن وباريس ، حيث يجمع بين الجلد العتيق والجالبانوم المدخن والتبغ. قد توحي نفحاته العليا الحارة والخضراء من أوراق البنفسج والقنب بنوايا واحدة ، لكن المكونات الأساسية من طحلب البلوط ستبقيك على التخمين. هذا عطر خالٍ من الجنسين ينضح بمزاج كلاسيكي صارم ومثير للاهتمام مع لمسة من الأزهار التي تمر بها.

Michel Germain Sexual  عطر نسائي جاذبية

يعد بعالم من العطر الفرنسي والرومانسية والغموض. يتكون من طبقات دافئة وشرقية وحارة وأنثوية تنتظر فقط أن يتم تجريدها من الخلف بقاعدة عميقة من البخور والمر وخشب الصندل. يكشف فك هذه الطبقات عن حافة أكثر دخانًا وأكثر قتامة لـ Michel Germain Sexual . تعمل القرفة والفانيليا على تخفيف الحالة المزاجية بينما تضيف المكونات الأساسية للتوت البري وزهرة الآلام حلاوة بريئة. زهر العسل والفريزيا يكملان الباقة ، متناقضة مع مسحة كريمية.