حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • أفضل مقشر لليدين في الشتاء

    أفضل مقشر لليدين في الشتاء

    إذا كنتِ تبحثين عن أفضل مقشر لليدين بالشتاء فأنتِ ترغبين حتماً بالتخلص من الجلد الميت المتراكم، والحصول على كفين نضرين وناعمين! وبالتأكيد فإن الحصول على هذه النتيجة أمر سهل يُمكنكِ تطبيقه باستخدام مكونات غنية في مطبخكِ وحديقتكِ المنزلية.

    أفضل مقشر لليدين في الشتاء:

    - تقشير اليدين بخلطات طبيعية:

    حاولي الاستعاضة عن المقشرات الصناعية بأخرى طبيعية، مستخدمةً مكونات صحية متوفرة لديكِ في مطبخكِ أو حديقتكِ المنزلية؛ للحصول على نتيجة مثلى جمالياً وصحياً:

    • خلطة الليمون لتقشير اليدين:

    امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من السكر البني وملعقة صغيرة من الروزماري الطازج أو المجفف، وافركي يديكِ برفق بالمزيج ومن ثم اغسليهما بالماء الفاتر فالبارد، وضعي طبقة غنية من الكريم المرطب.

    • خلطة السكر لتقشير اليدين:

    امزجي ملعقة صغيرة من لبن الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من السكر، وافركي يديكِ بالمزيج ومن ثم اغسليهما بالماء الفاتر فالبارد، وضعي طبقة غنية من الكريم المرطب.

    • خلطة القهوة لتقشير اليدين:

    امزجي ملعقة صغيرة من القهوة المطحونة مع ملعقة صغيرة من الملح الخشن وملعقة كبيرة من اللبن الزبادي، وافركي يديكِ بالمزيج جيداً ومن ثم اغسليهما بالماء الفاتر فالبارد ورطّبيهما بطبقة غنية من الكريم المرطب.


    أفضل مقشر لليدين

    - تنعيم اليدين بخلطات طبيعية:

    ثمة خلطات طبيعية للتنعيم، قد تغنيكِ عن كثير من كريمات الترطيب التي تبتاعين من الأسواق والصيدليات. تتوفر مكونات هذه الخلطات في مطبخكِ وحديقتكِ المنزلية. 

    • زيت جوز الهند لتنعيم اليدين:

    افركي يديكِ بزيت جوز الهند المضاف إليه ملعقة صغيرة من العسل، وتأكدي من كونكِ أبقيته على يديكِ ما يقارب ساعة كاملة أو أكثر، باستخدام قفازات بلاستيكية لتبقي يديكِ مغمورتين بالمزيج.

    • البرافين لتنعيم اليدين:

    امزجي ملعقة كبيرة من البرافين الذي ابتعتِ من الصيدلية مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. اغمري يديكِ بالمزيج وضعي القفازات البلاستيكية.

    • خلطة زيت الزيتون لتنعيم اليدين:

    نتيجة زيت الزيتون مدهشة دوماً للتنعيم. امزجي ملعقة كبيرة منه مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وافركي يديكِ بالمزيج ومن ثم ضعي القفازات البلاستيكية.

    - نصائح للعناية باليدين في الشتاء:

    - تجنبي استخدام الماء الساخن جداً أو البارد جداً عند غسل اليدين في الأوقات كلها وخاصةً في فصل الشتاء.

    - جففي يديكِ برفق من خلال منشفة ناعمة.

    - رطبي يديكِ بعناية باستخدام خلطات التنعيم الطبيعية والكريمات المرطبة، وتجنبي ملامسة الكيماويات ومواد التنظيف من دون ارتداء قفازين.


    مقشر لليدين بالشتاء

    طبقي أفضل مقشر لليدين بالشتاء بحسب المكونات التي تتوفر لديكِ واحرصي على ترطيب يديكِ بشكلٍ دائم لتتمتعي بالنتيجة المذهلة.

    المزيد:
     

    تعليقات