أفضل 3 ماسكات لليدين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2019
أفضل 3 ماسكات لليدين
مقالات ذات صلة
أفضل كريمات تفتيح البشرة لعام 2020
أفضل 10 مستحضرات للعناية بالبشرة لعام 2020
5 نصائح هامة لجمال يديكِ وأظافركِ!

تسعى الفتيات للإهتمام بأنوثتهن باتباع روتين عناية خاص بالشعر والبشرة والنظافة الشخصية وغيرها، فيما يلي سنستعرض أفضل 3 ماسكات لليدين، لتتمتعي بأيدي ناعمة كالحرير:

أفضل 3 ماسكات لليدين:

1- أفضل ماسك لتفتيح اليدين:

أخلطي خمسة ملاعق من لبن الزبادي مع ملعقتين من الكركم البودرة جيداً، ثم ضعي الخليط على يديك وباستعمال ليفة متوسطة الخشونة أفركي يديكِ لمدة عشر دقائق، ثم أعيدي تطبيق الوصفة لمدة ثلث ساعة على اليدين ثم اغسلي يديك بماء فاتر، واستعملي الكريم المرطب الملائم لبشرتك. كرري هذه الوصفة مرتين لتحصلي على نتائج مرضية، حسب موقع بشرتك.

2- أفضل ماسك لتنعيم اليدين:

أخلطي ملعقتين من الشوفان مع نصف ملعقة من العسل والقليل من الماء، ثم طبقيها على يديك وافركي جيداً لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي يديكِ بالماء الفاتر ورطبيها، كرري هذه الوصفة مرة أسبوعياً للحصول على نتائج مرضية.

3- أفضل ماسك لتقشير اليدين:

أخلطي نصف ملعقة كبيرة من السكر مع بضع قطرات من عصير الليمون وضعيها على يديك، وافركي بحركة دائرية لمدة ثلاث دقائق، ثم أتركيها لمدة ثلث ساعة، ثم اغسليها بالماء الفاتر واستعملي المرطب المناسب لك. كرري هذه الوصفة مرة أو اثنتين أسبوعياً.

نصائح للعناية باليدين

نصائح للعناية باليدين:

  • ضعي واقي الشمس على يديك قبل الخروج والتعرض لأشعة الشمس.
  • رطبي يديكِ باستمرار.
  • استعملي خلطات التقشير مرة أسبوعياً على الأقل.
  • اشربي كميات كافية من المياه لتحافظي على رطوبة بشرتك من الداخل والخارج.

احرصي على تطبيق إحدى أفضل 3 ماسكات لليدين؛ لتتمتعي بأيدي ناعمة كالحرير وخالية من التصبغات والشوائب، فمقياس أنوثتك يظهر بنعومة يديكِ.