أفكار عبايات رمضان من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 01 أبريل 2022
أفكار عبايات رمضان من مجموعات عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
أفكار لفساتين عيد الأضحى من مجموعات عروض الأزياء
أفكار لأزياء الهالوين Halloween من مجموعات عروض الأزياء
عبايات عفة الدباغ في عروض أزياء الشيلة والعباية في دبي مول

تعتبر العباية إطلالة أساسية في شهر رمضان، حيث تستغل السيدات في مختلف البلدان هذا الشهر الكريم لارتدائها بتصاميم وموديلات مختلفة مختارة من أشهر مصممي العبايات، فهي تعطي مظهراً أنيقاً دون عناء ويمكن تنسيقها مع إكسسوارات ومجوهرات مختلفة ناهيك عن الأوشحة التي تأتي معها وليس هذا فقط، هناك أنواع أخرى من العابايات يأتي معها بنطلون متطابق إذا كان تصميمها قصيراً أو مع فتحة جانبية أو أمامية.

ومن أجل إطلالات مختلفة هذا العام لماذا لا تأخذين بعض الإلهام عند اختيار عبايتك من مجموعات عروض الأزياء؟ هنا جمعنا لكِ أنواعاً مختلفة من العبايات التي بالتأكيد ستشعرك بالتميز هذا العام وتضمن حصولك على مظهر مواكب للموضة.

عباية فستان

العبايات الفستان أو العباية الطويلة رائعة وعادة ما تأتي مع حزام مثل التي ظهرت في مجموعة Valentino و Alexis Mabille، يمكن أن تكون هذه العبايات مزينة بالإضافة إلى الترتر والأحجار الكريمة حسب رغبتك وذوقك، يمكنك أيضاً ارتداء واحدة بسيطة وتزيينها بحجاب لامع.

عبايات بتصميم فراشة

عبايات الفراشة هي بالطبع مثل اسمها، بدلاً من أن تكون أكمامهم منفصلة، يتم ربط أكمامهم بقماش العباية نفسه لإضفاء مظهر أكثر أنوثة وراحة شاهدنا هذا التصميم في مجموعة Jean Paul Gaultier وCharles de Vilmorin وAlexis Mabille، شاهديهم جميعاً في معرض الصور أعلاه.

عبايات مطرزة

بالنظر إلى حقيقة أن هذا العام يدور حول التألق والتألق، سواء كنا نتحدث عن الشعر أو المكياج أو الملابس فما الذي يمكن أن نحصل عليه قبل أي شيء في شهر رمضان أفضل من العبايات المطرزة؟ يمكنك اختيار الجزء المطرز بالترتر ليكون مجرد خط رقبة بسيط، في الجزء العلوي من الجسم أو كلوح يمتد في منتصف أو جانب العباية كما ظهرت في مجموعة Fendi وCharles de Vilmorin، يعتمد الاختيار على مقدار الترتر الذي تريدينه.

عبايات بيضاء مزينة

يمكن أن تكون العباية البيضاء البسيطة المزينة بالذهب والنحاس أو الفضي هي العباية التي تحلم بها أي عروس، عبايات بيضاء أنيقة في الأسلوب مع لمسات من الذهب والفضة، إنها ليست جميلة فحسب، بل إنها رائعة أيضاً، أي فتاة سترتدي هذه العباية التي تشع بالبساطة والجمال، لمزيد من أفكار عبايات بيضاء شاهدي مجموعة Giambattista Valli وAshi Studio وإيلي صعب وDior وValentino وغيرهم من خلال معرض الصور أعلاه.

عباية سوداء فاخرة بلمسة أنيقة

من قال أن العبايات البسيطة لا يمكن أن تكون أنيقة مع القليل من اللمعان والترتر والدانتيل، يمكن تحويل العباية السوداء إلى شيء رائع وأنيق مثل التي قدمتها دار أزياء Alexis Mabille وFendi وSchiaparelli و Julie de Libran.

 عبايات بأكمام طويلة

بالنسبة لأولئك الذين يحبون لفت الأنظار بعباياتهم، فإن الأكمام الأنيقة هي كل ما تحتاجينه، يمكن تخصيص الأكمام بأي طريقة ممكنة، من الحصول على اللؤلؤ إلى الكشكشة والترتر والدانتيل وأي شيء وكل شيء مستخدم بشكل صحيح يمكن أن يحول عبايتك من عادية إلى استثنائية مثل التي ظهرت في مجموعة  Antonio Grimaldi وإيلي صعب وزهير مراد.