أفكار إطلالات شهر ديسمبر بقطع أنيقة ولامعة مناسبة لأي وقت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 ديسمبر 2020
أفكار إطلالات شهر ديسمبر بقطع أنيقة ولامعة مناسبة لأي وقت
مقالات ذات صلة
ملابس من الجينز لا تخلو خزانة ملابسك منها
أزياء الشتاء البيضاء لإطلالة مميزة هذا الموسم
ملابس شتوية أنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة

عادةً ما يكون شهر ديسمبر مليئاً بتبادل ملفات تعريف الارتباط والرحلات إلى المركز التجاري لالتقاط الهدايا وجميع حفلات الأعياد. 
لكن هذا العام يبدو مختلفاً تماماً عن المعتاد، تماماً مثل بقية عام 2020، ذلك، بينما قد تضطرين إلى قضاء وقت ممتع مع أصدقائك عن طريق التباعد، هذه المرة أو في غرفة المعيشة، هذا لا يعني أنه لا يزال بإمكانك ارتداء ملابس مناسبة بألوان مبهجة وترتر لامع ومعاطف عملاقة مريحة طوال الشهر. 
إليكِ مجموعة من أفكار الملابس لزي شهر ديسمير لتلهمك حتى نهاية عام 2020.

ارتدي قطع الأعياد مبكراً 

ارتدي قطع الأعياد مبكراً إنه موسم التألق ولكن ليس عليكِ انتظار وصول العطلة الفعلية لارتداء القطع المعدنية الامعة المفضلة لديكِ.  
ارتدي بلوزة ذهبية مع بنطلون جينز وحذاء غير رسمي أو تنورة مطرزة مع نسيج محبوك مريح للحفاظ على أناقة الأشياء. 


ارتدي كنزة فوق فستان ساتان

ارتدي كنزة فوق فستان ساتان

قومي بتحويل فستان الزفاف الرسمي إلى شيء أكثر ملاءمة لعشاء العطلة أو الحفل، من خلال ارتداء كنزة شتوية أعلى فستان ساتان ومريح، حافظي على شعرك ومكياجك في حده الأدنى واضيفي بعض الملحقات ذات الألوان الزاهية لتخفيف حدة هذه المشاعر الفاخرة.

ارتدي ملابس رياضية بسيطة

ارتدي ملابس رياضية بسيطة

كل ما تحتاجيه هو بلوزة هاي كول أنيقة ضيقة ومعطف مكسو بتصميم مبتكر وأحذية مدببة عالية الكعب لتضفي إحساساً بالرفاهية لعطلة نهاية الأسبوع. 


انطلقي في التعامل مع المجوهرات

انطلقي في التعامل مع المجوهرات

حتى لو كان كل ما خططتي له لشهر ديسمبر هو مكالمة Zoom مع زملائك، فإن إضافة بعض المجوهرات والأحجار الكريمة ستساعدك على الشعور بمزيد من التماسك عند ارتداء الملابس وتجعل الأمر أقل وضوحاً. 

التزمي بمجموعة ألوان واحدة

التزمي بمجموعة ألوان واحدة

اختاري إما ظلال دافئة مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر أو ظلال باردة مثل الأزرق والأرجواني والأخضر وامزجي الظلال في إطلالة كاملة حتى تجدين التركيبة المثالية. 

استخدمي ملحقات ملونة

استخدمي ملحقات ملونة

قد لا تشعرك السراويل غير الرسمية والسترات الفضفاضة بطبيعتها الفخامة، لكن إضافة بعض الأقراط ذات الألوان الزاهية وحقيبة كلاتش جريئة وأحذية مسطحة غير تقليدية ستعطي فجأة نغمة مختلفة تماماً. 

قبعة Beret الباريسية

قبعة Beret الباريسية

سوف نعترف بأن مسلسل "Emily in Paris" لديه عيوبه، لكن هذا لا يعني أنه لا يزال بإمكاننا استخلاص بعض الإلهام من أزياء إيميلي من إطلالاتك الفخمة.


ارتدي سترة ثقيلة فوق سراويل البدلة المقلمة

ارتدي سترة ثقيلة فوق سراويل البدلة المقلمةاندمجت خزانات الملابس الخاصة بنا في عطلة نهاية الأسبوع والعمل معاً لتصبح عائلة واحدة كبيرة وأنيقة، فلماذا لا تخلطي القطع مع أكثر السراويل المكتبية كلاسيكية مع حياكة مكتنزة مريحة للغاية؟


ارتدي المخمل في إطلالة كاملة 

 ارتدي المخمل في إطلالة كاملة 

نحن لا نعني فقط الفساتين أو البدلة أو البلوزات، نحن نتحدث أيضاً عن الأحذية والأحزمة وحقائب اليد أيضاً. 

جربي لمسة من الترتر مع نقش الحيوانات 

جربي لمسة من الترتر و نقشات الحيوانات 

الترتر والطباعة الفهدية هما من التفاصيل المميزة التي تخاطر بالظهور بشكل ساحق عند ارتدائها معاً، لكن إضافة تلميح واحد فقط لإبراز دفقة كبيرة، هذا هو التوازن الصحيح بين الفخامة والهدوء.

ارتدي الجوارب أسفل الجينز

ارتدي الجوارب أسفل الجينز

نحن جميعاً على دراية جيدة بأساسيات الطبقات العلوية ولكن عندما يتعلق الأمر بأرجلنا، غالباً ما يتم تركها في البرد حرفياً، ارتدي زوجاً من الجوارب لإعطاء ساقك بعض الحماية الإضافية