أفكار رائعة لطلاء أظافر ملفت لتتألقي به في يوم المرأة الإماراتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
أفكار رائعة لطلاء أظافر ملفت لتتألقي به في يوم المرأة الإماراتية
مقالات ذات صلة
كيف تحصلين على مانيكير المحترفين من المنزل؟
هذه الصيحة تعود في عالم المانيكير
5 منتجات تساعدك على التوقف عن قضم أظافرك

جربي أفكاراً رائعة لتطبيق مناكير يوم المرأة الإماراتية بلمساتك الخاصة التي ستلفت إليك الأنظار حتماً وتزيد إطلالتك جاذبية وأنوثة.

أفكار رائعة لتطبيق مناكير يوم المرأة الإماراتية

نسقي مناكير يوم المرأة الإماراتية مع إطلالتك لتكوني جذابة وأنيقة في هذه المناسبة التي تحتفي خصيصاً بنساء الإمارات وجهودهن نحو تمكين المرأة ودعم تطور المجتمع وتقدمه.

أمامك فكرتان رئيسيتان لتطبيق مناكير ملفت احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، وذلك كما يتضح من الصور التي جمعناها لك في معرض الصور أعلاه، والأولى هي بالطبع رسم علم الإمارات بتصميمات فنية ملفتة على أظافرك. 

بينما تعتمد الفكرة الثانية على اختيار ألوان مناكير الأظافر المستلهمة من ألوان العلم نفسه، بمزج الأحمر والأخضر في تصميمات عصرية جريئة، أو مزج الأحمر والأخضر مع الأسود، أو الأبيض والأحمر والأخضر. 

أمامك سلسلة لا نهائية من الأفكار الرائعة لتكوني استثنائية في يوم المرأة الإماراتية بخطوات بسيطة، فاطلقي العنان لنفسك وتألقي بأنوثة ملهمة.

يوم المرأة الإماراتية

ويتم الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس من كل عام، وهو نفس اليوم الذي تأسس فيه الاتحاد النسائي العام في سنة 1975. وقد اختارت رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك شعار الاحتفال هذا العام، وهو  "التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن"، وذلك تزامناً مع اليوبيل الذهبي للبلاد المقرر الاحتفال به العام المقبل.