أفكار سهلة لتحضير الساندويتشات اللذيذة لوجبات الصغار

من "ويتروس أند بارتنرز"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
أفكار سهلة لتحضير الساندويتشات اللذيذة لوجبات الصغار
مقالات ذات صلة
سلسلة رسوم متحركة كدليل الطهي الجديد من إل جي مدعوم باللغة العربية
هل ينقل الطعام عدوى فيروس كورونا؟ هذه إجابة العلماء!
الهيل: الحل السحري لمحاربة الاكتئاب.. فيديو يكشف فوائده!

أفكار سهلة لتحضير الساندويتشات اللذيذة لوجبات الصغار من "ويتروس أند بارتنرز"

أفكار سهلة لتحضير الساندويتشات اللذيذة لوجبات الصغار

10 سبتمبر 2020 - دبي، الإمارات العربية المتحدة: سواء عاد أطفالكم إلى المدرسة، أو التحقوا بالصفوف الدراسية عبر الإنترنت - تعتبر الساندويتشات اللذيذة وسهلة التحضير فكرة رائعة دائماً. وسواء كانت للفطور أو الغداء أو العشاء، استلهموا بعض الأفكار من هذه الوصفات المغذية والغنية بالنكهات، والتي سيأكلها ويستمتع بها أطفالكم عندما يشعرون بالجوع!

1. ساندويتش البيض بالمايونيز

إن شطيرة الفطور اللذيذة هذه غنية بالبروتين - وهي طريقة رائعة لحصول الصغار على الطاقة والاستعداد للنشاطات اليومية. ولإضفاء لمسة شرق أوسطية، يمكن إضافة رشة من زعتر "ويتروس"

2. ساندويتش الموز وزبدة الفول السوداني

يشكّل هذا الساندويتش الرائع أفضل وجبة خفيفة بعد المدرسة. ولمذاق حلو وصحي - يمكن إضافة عسل ويتروس الإنكليزي الناعم والقشدي.

3. ساندويتش الخضراوات

يمتاز هذا الساندويتش اللذيذ بطبقاته العديدة والمذهلة، ويعتبر مثالياً لتحضير وجبة عشاء سريعة في يوم عمل حافل خلال الأسبوع. ولإضفاء لمسة شرق أوسطية، يمكن إضافة طبقة سميكة من الحمص بزيت الزيتون البكر الممتاز من ويتروس

نبذة عن "ويتروس أند بارتنرز"

تمتلك "ويتروس أند بارتنرز" 349 محل في انكلترا واسكتلندا وويلز وجزر القنال. وتجمع هذه المحلات بين جوانب الراحة التي تميز السوبرماركت، مع الخبرة والخدمة التي يوفرها المتجر المتخصص، حيث تحرص على تقديم أطعمة عالية الجودة تم جلبها من مصادر مسؤولة، إلى جانب المعايير العالمية لخدمة العملاء. إن "ويتروس أند بارتنرز" هي شركة مملوكة من الموظفين؛ فجميعهم شركاء ولديهم رأي في كيفية إدارة العمل.

وتقوم "ويتروس أند بارتنرز" بتصدير المنتجات إلى أكثر من 50 دولة حول العالم. وتتضمن منظومة الأعمال الشاملة للشركة خدمة شراء البقالة عبر شبكة الإنترنت Waitrose.com، وكذلك متاجر متخصصة على الشبكة تشمل موقع waitrosecellar.com للمشروبات الكحولية، وموقع waitroseflorist.com للنباتات والزهور.

للاستفسارات الإعلامية:

شيري منير

موجو للعلاقات العامة Mojo PR

إيميل: sheri@mojo-me.com

هاتف: +971 56 226 4150