أفكار لأجمل توزيعات وهدايا الأطفال في اليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
أفكار لأجمل توزيعات وهدايا الأطفال في اليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
🎁هدية مثالية لزوجك؟ إليك هذه الاقتراحات المميزة من أمازون 🎁
حصرياً💯عطور فرنسية عالمية لا تقاوم بأفضل الأسعار
عطور منعشة ستمنحك جاذبية لا تقاوم: احصلي عليها بأسعار في متناول يديك

استعدي للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90 بمجموعة من التوزيعات وهدايا الأطفال التي ستضفي أجواء البهجة والسرور على عائلتك وأصدقائك.

توزيعات وهدايا الأطفال في اليوم الوطني السعودي

سنستعرض معك عبر السطور التالية بعض الهدايا التي يمكنك الحصول عليها فقط من خلال أمازون واستفيدي بعروض وخصومات اليوم الوطني.

سماعات رأس للألعاب خفيفة للغاية من رايزر كراكين

تتميز بصوت محيطي غامر للصوت الموضعي، وهي مصممة للراحة طوال اليوم بوزن 250 جرام، أي أنها أخف بنسبة 40% من السماعات المنافسة.
كما يعمل ميكروفون القلب القابل للانحناء على تقليل الضوضاء الخلفية والبيئة من أجل اتصال واضح، وتتضمن السماعة كذلك عجلة تحكم في مستوى الصوت التناظرية ومفتاح كتم الصوت على سماعة الرأس لتعديلات سريعة ومريحة، ويغطيها هيكل متين يتميز  بالمرونة وتم تصميمه ليدوم طويلاً، وهو قادر على تحمل الاستخدام اليومي ودون عناء.

سماعات رأس للألعاب خفيفة للغاية رازر كراكين: صوت محيطي 7.1 - إطار خفيف الوزن - إضاءة الشعار الأخضر - عناصر تحكم مدمجة للصوت - ميكروفون قلبي الشكل قابل للطي - للكمبيوتر الشخصي

احصلي على السماعة من أمازون فقط بسعر 140.62 ريالاً بدلاً من 226.86 ريالاً بخصم يصل إلى 25%.

اشتري من أمازون

تابلت اكسيد الأكثر مبيعاً

اشتري لطفلك تابلت اكسيد ثنائي الشريحة بشاشة 7 بوصات وذاكرة سعة 16 غيغابايت، بحجم شاشة يصل إلى 7.9 إنش، وهو يدعم خاصية الواي فاي وتقنية 3G، كما أنه يعمل باتصال واي فاي و بلوتوث على تسهيل تبادل الوسائط بسهولة ودون أي متاعب، ويوفر المعالج القوي أداءً عامًا خاليًا من التأخر، كما أنه يحتوي على بطارية عالية السعة تضمن ساعات طويلة من عمر الجهاز، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية التي تساعد على التقاط لقطات خالية من العيوب في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تابلت اكسيد الأكثر مبيعاً

احصلي على الجهاز اللوحي من أمازون فقط بسعر 295 ريالاً

اشتري من أمازون

طائرة هيلوكوبتر صغيرة

اجلبي ابتسامة عريضة على وجه طفلك من خلال إهداءه مروحية الحث بالأشعة تحت الحمراء والتي تتميز بتصميم رائع ومريح للعين من المؤكد أنه سوف يجذب طفلك.

يمكنك شحنها بسرعة باستخدام كابل الشحن يو اس بي المرفق للحصول على متعة غير محدودة.

من المؤكد أن هذه اللعبة ستحافظ على تفاعل طفلك لفترة طويلة. تساعد على تحسين التنسيق لديهم بين اليد والعين وتحسين المهارات الحركية.

طائرة هيلوكوبتر صغيرة- ازرق

احصلي عليها من أمازون فقط بسعر 31.74 ريالاً بدلاً من 34.83 ريالاً بخصم قيمته 9%.

اشتري من أمازون
 

سكوتر كهربائي مع 3 عجلات من دريفتينغ

السكوتر يمتاز بتضمنه شاشة سبيد بلوتوث بالإضافة إلى  نسختي مفاتيح وبطارية 36 فولت لمحرك الليثيوم، و 250 وحدة إضاءة ليد مع لمبات أمامية وخلفية. مقابض يد مريحة تُسهِّل الاستخدام.

 سكوتر كهربائي مع 3 عجلات من دريفتينغ

احصلي على السكوتر فقط من أمازون بسعر 522 ريالاً بدلاً من 599 ريالاً بخصم قيمته 13%.

اشتري من امازون

ومن خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، نستعرض معك مجموعة من الأفكار العصرية المذهلة لتوزيعات وهدايا الأطفال في اليوم الوطني السعودي، ما بين ملابس واكسسوارات ومجوهرات وزينات منزلية وحلوى وعطور ومباخر، وغيرها من الأغراض التي ستجعل احتفال هذا العام أكثر تميزاً بكل تأكيد. 

الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90

ومن المتوقع الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر الجاري بعدة فعاليات في جميع مناطق المملكة وتشمل الألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

وقم تم إعلان شعار الاحتفال بهذه المناسبة (همة حتى القمة)، والذي تم استلهامه من مقولة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "همة السعوديين مثل جبل طويق".

اليوم الوطني السعودي 

وتحتفل السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، وهو يوم تطبيق المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز المرسوم الملكي رقم 2716، لتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

وخلال السنوات الأخيرة، أخذ الاحتفال باليوم الوطني السعودي أشكالاً متعددة، ففي عام 2005، أقر الملك عبد الله الاحتفال بهذه المناسبة بشكل سنوي كيوم إجازة رسمية للدولة، بينما شهد الاحتفال باليوم الوطني الـ79 عام 2009 افتتاح الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، وذلك بحضور عدد من رؤساء دول العالم.

وفي عام 2014 دشنت أمانة محافظة جدة أطول سارية علم في العالم، التي توسطت ميدان خادم الحرمين الشريفين وسط جدة، بارتفاع يتجاوز 171 متراً، وبمقاس علم يبلغ 49.5 متر طولاً، و33 متر عرضاً، بمساحة إجمالية تبلغ 1635 متراً مربعاً، وبوزن 570 كلغم، وعلى مساحة تتجاوز 26 ألف متر مربع، كما تزامن الاحتفال بالعيد الوطني الـ85 عام 2015 بنفس يوم 9 ذي الحجة (يوم عرفة) لأول مرة في التاريخ.