أفكار مميزة لأزياء الهالووين لمجموعة الصديقات

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
أفكار مميزة لأزياء الهالووين لمجموعة الصديقات
مقالات ذات صلة
Tory Burch لربيع وصيف 2021
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020

سواء كانوا صديقاتك من النوع الذي يبحث عن الأزياء المختلفة أو يتطلعن إلى استخدام احتفال الهالووين Halloween كتغيير الروتين، فلدينا الإلهام الذي تحتاجين له  للتغلب على ليلة مرعبة بأناقة. 

جمعنا هنا مجموعة مميزة من أزياء الصديقات أو الأخوات التي بالتأكيد ستترك ذكرى مميزة لكِ ولهن، استمري في التمرير لتشاهدي أفكار لأزياء الهالووين مميزة.

عارضات الأزياء في التسعينات

عارضات الأزياء في التسعينات

خذي إشارة من مدارج عروض الأزياء وقومي بأسلوب عارضات الأزياء في الهالووين، يمكنك أنتِ وصديقاتك ارتداء أزياء بألوان معدنية سائلة متلألئة على غرار عارضات الأزياء في عرض فيرساتشي لربيع 2018.

نادي الزوجات الأول 

نادي الزوجات الأول 

من الصعب أن نتخيل أن أي امرأة في منتصف الأربعينات من عمرها قد تجاوزت التل، لكن هذا كان التصور في عام 1996، عندما تم عرض الفيلم الأمريكي The First Wives Club لأول مرة ولكن كما ظهرت البطلات الثلاث، زملاء الكلية الذين هجرهم أزواجهم من أجل النساء الأصغر سناً في نهائية الفيلم، فإن منتصف العمر هو مجرد بداية، بالتأكيد ستجدين في خزانة ملابسك أنتِ وصديقاتك مجموعة من الأزياء بالون الأبيض مناسبة لهذا التنكر. 


أزياء المدرسة

أزياء المدرسة
هل يمكنك التفكير في وقت أفضل من فترة المدرسة للتنكر في هذه المناسبة؟ احصلي على تنورة منقوشة كسرات واربطي سترة حول خصرك وأحذية عسكرية  وابذلي قصارى جهدك لتبدين مثل المراهقات أنت وصديقاتك في هذه الملابس الكلاسيكية لاحتفال الهالووين Halloween.

سبايس جيرلز The Spice Girls

سبايس جيرلز The Spice Girls

بالنسبة إلى أزياء مجموعة الأصدقاء المضمونة، فإنها لا تحصل على أفضل بكثير من مجموعات سبايس جيرلز في أواخر التسعينات والشعر والمكياج الجذاب. 
فقط حاولي إبقاء القتال حول من ستكون أي فتاة من فريق سبايس جيرز. 

نساء ويستروس

نساء ويستروس

قد تقضي نساء Game of Thrones معظم وقتهن في حالة حرب مع بعضهن البعض، لكن هذا ليس شيئاً لا يمكن إصلاحه، أليس كذلك؟ من الملكات إلى المحاربين إلى الأبطال المجهولين اختاري ما يناسبك من بين عدد كبير من الشخصيات النسائية للتنكر في الهالووين Halloween

أخوات ساندرسون

أخوات ساندرسون

إن الجرعة المثالية للمخيم والاحتفال بالهالووين تجعل هؤلاء الأخوات الساحرات من فيلم Hocus Pocus مناسبين بشكل طبيعي لمجموعات الصديقات

عائلة كارداشيان

عائلة كارداشيان

أنتِ وصديقاتك مثل العائلة، فلماذا لا تتكىء عليهن وتحاكي أكثر العائلات تأثيراً في العالم، لا تتظاهري بأنكِ لم تبحثي عن عذر لإظهار مهاراتك الكنتورية في المكياج على أي حال.