اقترب موسم الحفلات: اختاري إطلالتك لتكون مناسبة لمكان احتفالك القادم

سواء كان الاحتفال في المنزل أو في الخارج، ستجدين بالتأكيد إطلالتك المناسبة لمكان الحفل

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
اقترب موسم الحفلات: اختاري إطلالتك لتكون مناسبة لمكان احتفالك القادم
مقالات ذات صلة
بعد شائعة زواجها من طارق العريان: نسرين طافش تطل بالأبيض!
طرق مختلفة لأزياء السهرة الخاصة بالمحجبات، تعرفي عليها
تعرفي على كيفية إختيار فساتين سهرة مميزة لصاحبات الجسم الكيرفي

اقترب موسم الحفلات وربما الكثير منا قد تلقى بالفعل بعض الدعاوي، ونعلم أن هناك الكثير من السيدات قد بدأن بالفعل في التجهيزات لإطلالتهن.

لكن ليس كل إطلالة تكون مناسبة بمكان أو فكرة الحفل، فهناك حفلات تقام في مكتب العمل، أو بيت صديقتك، أو في الخارج في مكان ما وبالتأكيد هناك من يحب الاحتفال فى أجواء ضخمة.

لهذا نعرض لكِ مجموعة من الإطلالات المختلفة، بحسب نوع حفلتك القادمة.


حفل في مقر عملك

إطلالة كاملة من المخمل

هذا النوع من الحفلات دارج جداً والكثير من الشركات والمؤسسات تقوم بعمل احتفالات لموظفيها، أشهرها حفل رأس السنة ولتنسيق إطلالة أنيقة مناسبة، جربي ارتداء أزياء بنفس اللون من المخمل، مثل تنورة وتوب بنفس اللون مع حذاء كلاسيك، هذه الإطلالة مناسبة للاحتفال وأيضاً لمقر عملك.


حفل كبير في فندق

فستان أسود بسيط لإطلالة مناسبة للسهرات

نعلم جميعنا كيف ننسق إطلالاتنا لحفل ضخم، لكن ننصحك بأن تختاري المظهر البسيط والرقيق، فستان أسود مناسب للسهرات مع اكسسوارات بسيطة لتكمل مظهرك، إذا كنتِ تفضلين الألوان، جربي حقيبة بلون زاهي.


حفل في منزل صديقتك 

فستان من الحرير لحفل في المنزل

عندما تكون واجهتنا للاحتفال هو منزل إحدى الصديقات، بالتأكيد لن تحتاجين إلى إطلاله صخمة مبهرة، يمكنك ارتداء فستان بسيط من الحرير، أو بنطال وتوب كلاسيك، يمكن أن يكون لامع مع بعض الاكسسوارات الرقيقة. 


حفلك الخاص 

إطلالة مميزة لصاحة الحفل

صاحبة الحفل دائماً يجب أن تكون في أبهى صورها، وبما أنكِ قمتي بالتجهيزات اللازمة ليستمتع ضيوفك، بالتأكيد تستحقين إطلالة مميزة، اختاري فستان لامع أو مطرز بالون الذهبي أو الفضي أو الألوان الأخرى مثل الوردي مع القليل من المجوهرات الرقيقة.