أكبر صيحات خواتم الخطوبة في الخريف كما تنبأ بها خبراء المجوهرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 13 سبتمبر 2020
أكبر صيحات خواتم الخطوبة في الخريف كما تنبأ بها خبراء المجوهرات
مقالات ذات صلة
بروش الملكة إليزابيث أكثر من مجرد مجوهرات جميلة ومعانيها السرية ساحرة
صيحات الاكسسوار لربيع 2021 من منصات عروض الأزياء
Damas تطلق مجموعة مجوهرات "القصر"

اختيار خاتم الخطوبة أمر شخصي بجنون من جميع النواحي، من الذوق إلى الميزانية، تختلف رحلة العثور على الخاتم المثالي من شخص لآخر، مع ذلك، هناك بالتأكيد الكثير منكم الذين يبحثون حالياً عن الأسلوب المثالي أو يقومون ببساطة برعاية المزاج الخاص بهم عندما يأتي اليوم أخيراً والذين ليس لديهم فكرة واحدة من أين يبدأون. 

بين القيراط والقطع والإعدادات والمعادن، هناك الكثير لتتعلميه والاختيار من بينهما، كما هو الحال مع الملابس الجاهزة والاكسسوارات الأخرى، تمر خواتم الخطبة هذا الخريف أيضاً بدورة صيحات الموضة يمكن أن تكون أنماط معينة قد تعجبك اليوم وتشعرين بالملل منها بعد ذلك، هناك الكثير لاستيعابه.

خواتم خطوبة مستوحاة من فن زخرفي "Art Deco"

خواتم خطوبة مستوحاة من فن زخرفي "Art Deco" من الباجيتهذا الاتجاه خالي من الزمان ولكنه بالتأكيد ارتداد إلى حقبة غاتسبي وهي حقبة عصر الجاز  "تلك الحقبة التي شهدت ازدهار اقتصادي غير مسبوق"، الباجيت المصنوع حسب الطلب مثل التصميم في الصورة أعلاه يزيد حجم الماس إلى أقصى حد بجدية، لكن لا تشعرك بالغرابة أو الأنثوية مثل الهالات الماسية في الماضي. 

خواتم الخطوبة بتصميم التوقيع "نمط الختم Signet Styles"

خواتم الخطوبة بتصميم التوقيع Signet Stylesالاتجاه الوحيد لخاتم الخطوبة الذي نتوقعه لخريف 2020 هو إعدادات نمط الختم الأكثر سمكاً، يبدو أن العرائس يبحثن عن مجوهرات أكثر سمكاً في هذه الأيام، أحد الأسباب المحتملة تكون فترات الخطوبة أطول ونحن غير متأكدين متى سنتمكن من إقامة احتفالات زفاف كبيرة مرة أخرى، لذلك ربما استعداداً لارتداء خاتم الخطوبة فقط لفترة أطول، يبدو أن العرائس يبحثن عن تصميمات أكثر سمكاً.  

خواتم ذات لونين 

خواتم ذات لونين 

أصبحت خواتم الخطبة ذات اللونين اتجاهاً هائلاً بالنسبة لنا، يواجه العملاء صعوبة في اختيار لون معدني لخاتم خطوبتهم، عندما تقومين بعمل خاتم بلونين، فإنه يمنحك المرونة لمزج المعادن طوال فترة ارتداء الخاتم، نوصي بترصيع من البلاتين أو مرصع بالماس مع حزام من الذهب الأصفر، عند ترصيع الماس في البلاتين، يمكن أن يجعل الماس ينبض ويمتزج اللون المعدني مع بياض الماس إلى خاتمك لذا، مع تغير الموضة أو ذوقك بمرور الوقت، سيبدو خاتمك رائعاً بسهولة مع جميع المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر أو المجوهرات المعدنية البيضاء بالكامل أو المزيج بينهما، كما إننا نحب مزج المعادن في مجموعة خواتم الزفاف لمزيد من الاهتمام. 

موضة خواتم الخطوبة المتوارثة

 موضة خواتم الخطبة المتوارثةلقد كانت الأشهر القليلة الماضية مثيرة للاهتمام عندما يتعلق الأمر بالمقترحات، نعتقد أن الكثير من الأزواج مروا بمرحلة من التفكير في أنه بسبب وباء كورونا، لن يتمكنوا من إقامة حفل خطوبة أو حفل زفاف كما كانوا يأملون دائماً ويبدو أن عدم اليقين في كل شيء قد أجبر الناس على التخلي عن الكثير من التفاصيل الصغيرة وكانوا يركزون على المزيد من الطاقة العاطفية على حلقاتهم. 

بدلاً من إعداد بسيط لا يروي قصة، لا نرى فقط أزواجاً يريدون تصميمات أكثر جرأة وفريدة من نوعها ولكن أيضاً أزواجاً يعتزون بما انتقل إليه أفراد الأسرة، نعتقد أن الحنين إلى الماضي قد لعب بالتأكيد دوراً كبيراً في سبب اهتمام الأزواج بإعادة التخصيص خلال هذا الوقت، إنه حنين ممزوج بالوعي والأزواج الآن أكثر من أي وقت مضى يقدرون قيمة إعادة الاستخدام و الاستدامة، لهذا السبب، نعتقد أننا سنرى موضة خواتم الخطبة المتوارثة، باستخدام أحجار العائلة.

الماس الأسود

الماس الأسود

هو أمر مثير للاهتمام منذ أن إطلاق الأحجار الملونة في عام 2011 ومنذ ذلك الحين أضاف العديد من مصممي المجوهرات المزيد من الماس الرمادي والأحجار الكريمة الأخرى ولكن من الجيد أن نرى قطعة سوداء، نحن نحب الطريقة التي تبدو بها هذه الأحجار مقترنة بالماس الأبيض كمجاملة، كما هو الحال في حلقة من ثلاثة أو خمسة أحجار أو حتى مجرد سوليتير. 

خواتم خطوبة فاخرة

خواتم خطوبة فاخرة

لقد شهدنا زيادة في طلبات قطع الألماس الفاخرة، فهي تلقى صدى لدى الذين يريدون أن تعكس شخصيتهم الحديثة والفريدة من نوعها، بعد COVID، نشهد موضة جديدة لخواتم الخطوبة المرصعة بالماس الجميل في إعدادات فريدة حسب الطلب، هناك أهمية أكبر للجوهرة وقدرتها على الاحتفاظ بقيمتها بحيث لا تكون رمزاً للرومانسية والحب فحسب، بل تمثل أيضاً استثماراً قوياً، سيختار الأزواج الماس ذو الشكل المذهل ليعكس شخصيتهم وأسلوبهم. 

التصميمات المعروفة لخاتم الخطوبة الفاخر 

  • الماس على شكل أجاصة "كمثرى" 
  • الماس البيضاوي
  • الماس على هيئة وسادة "Cushion Cut"
  • الدمعة
  • خاتم الماس Emerald

  • الماس بتصميم قلب

  • خاتم الماس الماركيز
  • الماس الدائري
  • خاتم الماس المربع

تصميمات فريدة لخاتم الخطوبة 

 تصميمات فريدة لخاتم الخطوبة تريد عرائس اليوم شيئاً سيصمد أمام اختبار الزمن ولكن أيضاً شيئاً فريداً بالنسبة لهن، لذا فالأمر كله يتعلق بالتفاصيل الشخصية وغير المتوقعة! فكري في إعدادات البلاتين الخالدة ولكن مع لمسة مميزة مثل:

  • الماس على شكل خيالي بدلاً من الماس المستدير التقليدي 
  • الهالة المخفية أسفل حامل الألماس لمزيد من التألق 
  • الماس المرصع بمحاذاة لإضفاء لمسة عصرية

خواتم الخطوبة المريحة

خواتم الخطوبة المريحة

نعتقد أن الموجة التالية تدور حول الراحة! مع عمل الأشخاص من المنزل أكثر، فإن شيئاً أكثر انسيابية ومسطحاً للإصبع يجعل من السهل ارتداء خاتمك طوال اليوم، هو مزيج مثالي من عامل الإبهار ولكن لا يزال مركزاً على الراحة والارتداء. 


خواتم خطوبة كلاسيكية 

خواتم خطبة كلاسيكية هذا الخريف، تتزايد الخيارات القابلة للتخصيص حيث نرى المزيد من العرائس يختارن التصميمات الكلاسيكية ولكنه يعرض جمالياتهن الشخصية، سواء كان ذلك في المكان أو النمط أو شكل الحجر.

بينما تقدر هذه العرائس التخصيص والتفرد، فالعديد منهن على وعي اجتماعي أيضاً ويختارون خيارات الشراء المستدامة التي لها تأثير إيجابي على العالم. 

خاتم بتصميم Compass Prongs "شوكات البوصلة"

خاتم بتصميم Compass Prongs "شوكات البوصلة"في هذا الخريف، تعود شوكات البوصلة! توجد الشوكات التقليدية في الزوايا الأربع للحجر، لكنها تميل إلى جعل الأشكال المستديرة مثل "الماس المستدير أو البيضاوي أو قطعة أوروبية قديمة" تبدو مربعة قليلاً في الحواف. 
تقدم شوكات البوصلة تطوراً فريداً على الشوكات التقليدية بسبب اتجاهها بين الشمال والجنوب والشرق والغرب (NSEW)ن نحب هذا المظهر لأنه يحسن شكل الأحجار المستديرة دون تغيير المظهر العام للحلقة، شوكات البوصلة أصبحت أكثر شهرة مؤخراً ولا نطيق الانتظار لرؤية المزيد!