أكثر من 20 إطلالة لكيت ميدلتون تشبة تماماً أزياء الأميرة ديانا

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 30 أبريل 2020 الخميس، 30 أبريل 2020
أكثر من 20 إطلالة لكيت ميدلتون تشبة تماماً أزياء الأميرة ديانا

لا شك في أن سيدات العائلة المالكة هن أكثر النساء أناقة ورقي، بالرغم إننا نعلم أنهن يحصلن على العديد من الاستشارات الخاصة بالموضة والأزياء ولديهن فرصة رائعة للحصول على أكبر مصممي الأزياء، لكن هذا بالتأكيد لن يمنعهن من إظهار شخصياتهن وما يفضلن.

على مر السنين، استنتج الكثير من الناس أن خزانة ملابس دوقة كامبريدج كيت ميدلتون kate middleton قد مستلهمة من الأميرة ديانا Princess Diana، مع بعض القطع التي كانت أكثر وضوحاً من غيرها والتي أوضحت تأثر كيت ميدلتون الكبير بالأميرة ديانا منذ زواجها من الأمير ويليام Prince William وانضمامها للعائلة المالكة.

بداية من الأزياء التي اختارتها كيت ميدلتون لتكون مشابهة تماماً لملابس الأميرة ديانا خصوصاً عندما تذهب لنفس الأماكن التي كانت تزورها الأخيرة في المناسبات الخاصة بالعائلة، إلى الإطلالات العفوية البسيطة، سواء كانت قطعة واحدة متشاب أو إعادة إنشاء إطلالة مرة أخرى بشكل عصري، فإن بعض أفضل إطلالات كيت ميدلتون تجعلنا نتذكر إطلالات الأميرة ديانا الأيقونية. 

فضلت الأميراتان مصممين أزياء مختلفين، على سبيل المثال كيت ميدلتون تفضل مصمم الأزياء ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ودار أزياء إردم Erdem، في حين أن الأميرة ديانا كانت ترتدي من ديفيد ساسون David Sassoon وبروس أولدفيلد Bruce Oldfield ومع ذلك، فإن أذواق كلتا الأميراتان تشمل المعاطف وألوان الباستيل والملابس الرسمية المبهرة والفساتين المنقطة.

لاحظنا أيضاً أن دوقة كامبريج لم تستلهم من أزياء الأميرة ديانا فقط بل أيضاً الاكسسوارات والملحقات الأخرى التي تكمل الزي مثل التاج والحقائب والمجوهرات. 

مرري الصور أعلاة لتشاهدي إطلالات الكيت ميدلتون والأميرة ديانا المتشابهة.