أكثر نساء العالم أناقة في ظل أزمة كورونا: رئيسة سلوفاكيا تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2020
أكثر نساء العالم أناقة في ظل أزمة كورونا: رئيسة سلوفاكيا تلفت الأنظار
مقالات ذات صلة
علماء يحددون نوع الملابس التي تحمي من فيروس كورونا
فريدة تمرازا تصمم أقنعة للشرطة في مواجهة كورونا
كم من الوقت يعيش فيروس كورونا على الملابس وكيف تتعاملين مع ملابسك ؟

تسببت رئيسة سلوفاكيا زوزانا كابوتوفا  Zuzana Čaputová في جدل كبير بسبب حرصها الشديد على اتباع الموضة والحفاظ على أناقتها في ظل انتشار فيروس كورونا حول العالم حيث ظهرت دائما بأقنعة وجه مميزة ومختلفة.


كورونا حول العالم

وحرصت  زوزانا كابوتوفا على الظهور دائماً بأقنعة وجه بألوان قوية تتماشى مع ألوان الفساتين التي ظهرت بها خلال الأزمة، حتى عندما أطلت في فساتين منقوشة كانت تختار كمامات باللون الأبيض كي لا تنزع مظهرها العام بإضافة لون كمامة غير مناسب.

إطلالات رئيسة سلوفاكيا تسببت في الكثير من التعليقات حيث اعتبر البعض أن المرأة تظل كما هي وتحافظ على أناقتها أولاً وقبل أي شيء آخر حتى وإن كانت في موقع قيادي في ظل أزمة عالمية.
في حين اعتقد آخرون أنها تحاول جذب الأنظار لنفسها خلال هذه الأزمة وأن ما تفعله بهدف الاستعراض لا أكثر من ذلك، أما البعض الآخر سخر من إطلالتها وربط بينها وبين إطلالات الأبطال الخارقين في المجلات المصورة.


فيروس كورونا حول العالم

أعلنت منظمة الصحة العالمية عن وصول عدد الوفيات حول العالم جراء الإصابة بـفيروس كورونا إلى 31 ألف حالة وفاة في حين وصل عدد الإصابات إلى 665 ألف حالة وفاة، وتصدرت إيطاليا الوفيات في آخر 24 ساعة حيث وصلت إلى 889 حالة وفي المركز الثاني أسبانيا 832 حالة أما المركز الثالث من نصيب الولايات المتحدة الأمريكية بـ453 حالة.

أما عن تطورات فيروس كورونا في السعودية فأكد المتحدث باسم وزارة الصحة هناك ارتفاع عدد الإصابات إلى 1203 بعد إعلان إصابة 99 حالة جديدة خلال آخر 24 ساعة كما وصل عدد الوفيات إلى 4 حالات وفاة.
كم أعلنت السلطات السعودية مد تعليق الرحلات الجوية الدولية ورحلات الطيران الداخلية بجانب استمرار وقف العمل في الجهات الحكومية والقطاع الخاص بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد.
أما في الإمارات فقد أعلنت وزارة الصحة هناك عن ارتفاع عدد الحالات المصابة إلى 468 حالة وذلك بعد تسجيل 63 حالة إصابة جديدة من بينهم 8 مواطنين من الإمارات.
كذلك بالنسبة للكويت التي ارتفع بها عدد الإصابات لتصل إلى 235 حالة جديدة بعد اكتشاف 10 حالات إصابة في آخر 24 ساعة.


الوقاية من كورونا

في جين أكد الأطباء على ضرورة الوقاية من فيروس كورونا عن طريق العزل المنزلي وغسل الأيدي باستمرار بجانب تناول الخضروات والفاكهة التي تحسن عمل المناعة الطبيعية لدى الإنسان بجانب ممارسة الرياضة في المنزل بإنتظام بما فيها الرياضات الخفيفة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا