أمل العوضي تحسم الجدل وتثبت أنها أول من أطلت بفستان Dolce & Gabbana

أمل العوضي تثبت بالدليل أنها سبقت ياسمين صبري بفستان Dolce & Gabbana

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
أمل العوضي تثبت أنها سبقت ياسمين صبري بهذه الإطلالة
مقالات ذات صلة
ليلى علوي تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة
أنغام تثير الجدل بإطلالتها في حفل اليوم الوطني السعودي الـ90
نادين نجيم في إطلالة جديدة تبرز آثار إصابتها بعد انفجار مرفأ بيروت

حسمت النجمة الكويتية أمل العوضي الجدل وأثبتت بالدليل العملي أنها أول من ارتدت فستان Dolce & Gabbana قبل ياسمين صبري وسهير القيسي.

أمل العوضي وياسمين صبري بفستان Dolce & Gabbana

ورغم أن أمل العوضي قد نشرت مؤخراً مجموعة من الصور عبر حسابها على "انستقرام"، أطلت من خلالها وهي ترتدي الفستان الأبيض المطبوع بالزهور من دار Dolce & Gabbana والذي يبلغ سعره 2246 دولار أمريكي، بينما يوحي أنها اختارته بعد النجمة المصرية ياسمين صبري التي أطلت به قبل أسابيع وتلتها الإعلامية سهير القيسي التي اعتمدته كإطلالة جديدة لها في عيد الفطر، إلا أن الجمهور لاحظ من خلال منشورات قديمة للنجمة الكويتية أنها ارتدته في شهر فبراير الماضي، أي أنها كانت الأولى بتلك الإطلالة.

Dolce & Gabbana

وكانت المنافسة بين أزياء النجمات قد اشتعلت مؤخراً ما بين اتهامات بالتقليد أو الغيرة باختيار نفس الألوان والخامات وحتى نفس التصميمات، مما أشعل مواقع السوشيال ميديا ومدونات الموضة والأزياء للمقارنة بينهن واختيار الأجمل.

أمل العوضي قبل وبعد

وأعلنت أمل العوضي مؤخراً عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس، حيث نصحها متابعوها بالتوقف عن عمليات التجميل لأن شكلها حقاً تغير عن بداياتها، إلى جانب أن ملامحها جميلة ولا داعي لإجراء هذه التعديلات على وجهها.

وغالباً ما تنشر أمل العوضي مقاطع فيديو لها من داخل عيادة التجميل قبل الخضوع لأي إجراء، وتكشف لمتابعيها عن تفاصيل الخطوة التي ترغب في القيام بها ثم تستعرض شكلها بعد الانتهاء من الأمر، ورغم صراحتها فيما يخص خضوعها للتجميل، إلا أنه عادة ما تتباين الآراء حول شكلها، ما بين مؤيد للتعديل على شكلها وآخر يطالبها بالتوقف والعودة لملامحها الطبيعة.

أزياء ياسمين صبري وإطلالاتها

ولفتت أزياء ياسمين صبري مؤخراً الأنظار بشدة، لكن الجمهور لاحظ أن النجمة المصرية قد اختارت بعض الإطلالات التي تشابهت مع أفكار اعتمدتها نجمات أخريات لتلحق بها تهمة تقليدهن عن عمد.

فقد ظهرت ياسمين صبري مؤخراً بقطعة مجوهرات فاخرة مؤخراً على شكل فهد واثب، وهي من الذهب عيار 18 المطعم بـ19 ماسة غالية من دار Cartier والتي يصل سعرها إلى 34 ألف ريال سعودي تقريباً "9.050 دولار أمريكي "، وهي نفس القطعة التي أطلت بها في توقيت متقارب الإعلامية الكويتية حليمة بولند في برنامج "هنا الكويت" في شهر رمضان الماضي.

كما لاحظ جمهور مسلسل "فرصة تانية" الذي تم إذاعته في شهر رمضان الماضي أن إطلالة النجمة المصرية في إحدى الحلقات تتطابق مع ما أطلت به منذ نحو عام تقريباً الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، وهي عبارة عن فستان من الشيفون المبطن المطبوع بالنجوم الذهبية.

غير أن ظهور ياسمين صبري مؤخراً في جلسة تصوير وهي ترتدي أزياء مطابقة لما أطلت به النجمتان العالميتان ريهانا وكاردي بي، فتح من جديد باب التساؤلات عما إذا كانت تتعمد تقليد غيرها من الجميلات، خاصة بعد ظهورها أيضاً في حفل خطوبتها إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بفستان منقوش بجلد النمر يتطابق مع ما أطلت به طليقته هيفاء وهبي معه عندنا كانا متزوجين.