أمينة خليل تكشف خطتها بعد الحمل وترد على انتقادات صورها في الساحل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
أمينة خليل تكشف خطتها بعد الحمل وترد على انتقادات صورها في الساحل
مقالات ذات صلة
أمينة خليل تكشف عن تعليقات دفعتها للتفكير في عملية تجميل.. فيديو
لأول مرة: أمينة خليل تكشف تفاصيل ارتباطها وكيف تعرفت على خطيبها
لقطات ترصد تحضيرات أمينة خليل للزواج وحديثها العفوي كشف موعد زفافها

كشفت الفنانة أمينة خليل خطتها بعد الزواج والحمل، من خلال لقاء سريع أجرته في برنامج Trending، على هامش العرض الخاص لفيلمها "توأم روحي".

أمينة خليل تكشف خطتها بعد الحمل

أطلقت أمينة خليل تصريحات عفوية عما تنوي فعله بعد زواجها وفي حالة حملها، بأنها سوف تتوقف عن التمثيل بعض من الوقت مازحة بقولها: "أكيد مفيش مخرج هيشغلني وأنا في الشهر التاسع".

وأضافت أمينة خليل أن هناك بعض الأشياء في الحياة التي تستحق أن نتفرغ لها، في إشارة منها إلى أن العائلة واحدة منها.

وعن دروة تعليم الطبخ التي التحقت بها، قالت أمينة خليل أنها تعرف الطهي بصورة عامة، ولكنها قررت أن تتعلمه بشكل احترافي مستغلة الوقت الذي لا تصور فيه أي من الأعمال الفنية.


صور أمينة خليل

كما علقت أمينة خليل على الانتقادات التي لحقت بصورها الأخيرة التي نُشرت لها في الساحل، إلى جانب اعتراض البعض على مسلسل "ليه لآ"، بقولها إنها تحاول بصورة عامة عدم الانزعاج من الانتقاد الذي قد يلاحقها.

صورة أمينة خليل في الساحل تعرضها للانتقادات
تابعت أمينة خليل حديثها بأن لديها قناعة تامة أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، وفي حالة لو شعر الشخص أن حياته تتأثر بما يكتب عنه ويمتلكه الغضب والضيق، عليه أن يبتعد عن مواقع التواصل لحين أن يهدأ ويشعر أن لديه القدرة لمواجهة، كل أطياف الناس وتعليقاتهم عنه.

أمينة خليل رمضان 2021

على صعيد العمل، نفت أمينة خليل أن تكون تعاقدت على مسلسل في رمضان 2021، مشيرة إلى أنها تقرأ العديد من السيناريوهات ولم تقرر بعد العمل، مؤكدة على أن البطولة المطلقة لا تشغلها فما تبحث عنه هو القصة الجيدة.

خطوبة أمينة خليل في الساحل الشمالي
موعد زفاف أمينة خليل

ولم تكشف أمينة خليل عن موعد زفافها بعد، إلا أن حديثها العفوي في برنامج "ET بالعربي" الذي تحدثت فيه عن دروس الطبخ التي تتلقاها، قالت بتلقائية أن مازال أمامها عام لكي تتعلم صنع أطباق أكل مختلفة، مما اعتبره الكثيرين تلميح بأنها تستعد للزواج في صيف 2021.

خطوبة أمينة خليل

وكانت أمينة خليل احتفلت بخطوبتهما على عمر طه مرتين في شهر يوليو الماضي، الأولى في حفل عائلي في منزلها ضم الأسرتين فقط، والثاني في الساحل الشمالي بصحبة الأصدقاء المقربين منهما، ونشر وقتها كيمي مصفف الشعر صورتين للعروسين من أجواء الاحتفال.