حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • أمينة خليل: سأقدم مشاهد الأكشن بنفسي بفيلم «لص بغداد»

    أمينة خليل لـ«أسرار النجوم»: سأقدم مشاهد الأكشن بنفسي بفيلم «لص بغداد»

    كشفت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها الكبيرة بعملها مع الفنان محمد عادل إمام في فيلم “لص بغداد”، حيث تقدم دور أكشن في العمل، متمنية في الوقت نفسه أن تحقق حلمها في تكوين أسرة وتكون أم في المستقبل.

    وقالت أمينة في حوارها مع إنجي علي، يوم الخميس، عبر برنامج “أسرار النجوم”، على نجوم إف إم: “في مسلسل (قابيل) ظهرت من الحلقة الـ15 في قابيل، ولم أتردد لحظة في قبول الدور بالعكس كنت متحمسة جدا والحماس سيطر عليّ، وجذبني في الورق مختلف تماما عن أي حاجة علمتها شخصية جريئة جدا، وكنت بحاول أطلع من القالب الذي وضعت فيه مؤخرا، لحد يوم 13 رمضان الناس كان تسأل عن دوري وضغطهم هو من وترني، وبمجرد ما ظهرنا أنا ومحمد فراج زال الضغط”.

    وأضافت: “وعلى قدر ما النص كان ثقيلا لكن اللوكيشن كان رائعا، كان فيه احترام للمهنة وقلوبنا كان على بعض جدا لكي يخرج العمل بشكل ناجح، وشاهدت أيضا مسلسل (زي الشمس) ودينا الشربيني وريهام عبدالغفور أبدعا في المسلسل، وأنا ودينا أصدقاء من زمان فلها مكانة خاصة في قلبي”.

    وعن خطتها في اختيار أعمالها، أوضحت أمينة: “الخطة بتاعتي هي أنني ماليش خطة، مفيش مدرسة ماشية بها لاختيار أدواري غير إحساسي وارتياحي للعمل، وجاء لي عمل مؤخرا وشعرت أنه الصح يجب أن أقدمه ولكن قلبي لم يكن مرتاحا واعتذرت وهو عمل لم يظهر بعد على الشاشة، وأنا أشعر بحرج شديد في رفض الدور”.

    الفورمات

    وعن رأيها في تقديم مسلسلات “الفورمات” مثل جراند أوتيل وزي الشمس، أشارت: “هذا سؤال لا أقدر أرد عليه لأني لست منتجة، أنا في النهاية ممثلة وأقرأ سكريبت وشخصية ولا أعرف هل المنتجين لهم حسابات أخرى فلا أعرف وهذا أمر لا يخصني، فهو دور عرض علي وأعجبت به وقررت أقدمه”.

    لص بغداد

    وعن الدور الذي تتمنى تقديمه، كشفت: “كان نفسي أقدم فيلم أكشن وجاء لي بالفعل والفيلم لم يطرح بعد، وهو من بطولة محمد إمام، باسم “لص بغداد”، وسيحقق لي شغف كبير داخلي وسأقدم كل المشاهد بنفسي ولن أستعين بدوبليرة وأنا قلبي جامد في هذه المنطقة، وقدوتي في التمثيل عالميا هي ميريل ستريب، وداخل مصر بالطبع يسرا وسوسن بدر”.

    وعن تعاملها مع السوشيال ميديا، قالت: “السوشيال ميديا سلاح ذو حدين على قدر إنها تقربك من العالم كله، ولكن لو استخدمتيها استخدام سيئ فالأمر يتحول لحالة مزيفة، وأنت كفنانة مضطرة تضعي صور وتواكبي ما يحدث وتتواجدي ولكن المهم التعامل معها بذكاء”.


    أمينة خليل لـ«أسرار النجوم»: سأقدم مشاهد الأكشن بنفسي بفيلم «لص بغداد»

    الزواج

    وعن أمنية الزواج وتكوين أسرة، قالت أمينة: “الرجل الشرقي عنده ازدواجية وأدعي ربنا إن الشخص الذي سأرتبط به لا يكون لديه هذه الخصلة لأنها متعبة، ولا أرى أن شغلي سيبعدني عن حياتي ولكن أنا واعية وهذا حلمي الكبير فأنا أريد أن أكون أم وزوجة وأكون بيت، وبحب شغلي ومش شايفة أني سأوضع في موضع اختيار، وأعرف طبعا أني وقتها سأكون مسؤولة من زوج ولما أخلف سأتفرغ فترة لمسؤولياتي وأنا متشوقة لهذه المرحلة، والموضوع كله توازن ومسك العصا من المنتصف، ووالدي له مكانة خاصة في قلبي ولن يأخذ أحد مكانته وبالطبع أتمنى زوج به صفات كثيرة من والدي”.

    يحيى خليل

    وعن علاقتها بعمها الموسيقار الكبير “ملك الجاز” يحيى خليل، قالت: “هو دائما متابع لكل الأعمال وهو بالنسبة لي عمي وطوال عمري كان يمنحني سيديهات عليها مزيكا وعالم مختلف لكي يحاول يثقفني على هذا العالم، ولحد الآن المراسلات بيننا حتى الآن موسيقى دائما”.

    وعن المخرجين الذي فرقوا معها في مشوارها، قالت: “محمد شاكر خضير له مكانة خاصة في قلبي وهو صديق أحبه وأحترم رأيه في كثير من الأمور والأعمال حتى لو لم يكن مخرجها، وهو كان مخرج العمل الذي وضعني في مكانة أخرى وهو (جراند أوتيل) ودور نازلي نقلة ومكانة أخرى في حياتي، وبعده عملت مع مخرجين كبار أمثال طارق العريان وشريف عرفة، ولكن لحظة التغيير كانت مع محمد شاكر، ونازلي لم تغير تفكيري ولكنها فكرتني ليه أنا دخلت هذا العالم، والمسلسل كانت حالة رهيبة وأنا محظوظة أن هذه الفرصة جاءت لي”.

    وعن دورها في فيلم “الكنز”، قالت: “كان لدي رهبة كبيرة، وشريف عرفة كلمني وقال لي عندي لك دور تعالي فورا وشعرت بخوف طبعا، ومع الوقت تشعرين بمتعة بالعمل معه وكنت أجلس أشاهد توجيهه للفنان محمد سعد وهو يمثل وأنا معتادة عليه في دور اللمبي تجدين إنسان آخر تماما ونفسي الناس تشاهد الجزء الثاني من الكنز وكلنا منتظرين مشاهدته”.

    محمد فراج

    وأجرى الفنان محمد فراج، مداخلة هاتفية بالبرنامج، قائلا: “أي ممثل لازم يكون لديه تحدي لكي يتطور وهو شغف داخلي والدنيا مليانة حواديت وأشكال وألوان ونفسي أقدمها كلها، وأنا وأمينة خليل من الناس اللي بنحب لما نشتغل نركز في الشخصية التي نقدمها، وهي من أكثر بنات جيلها ذكاء وموهبة واجتهادا، وقعنا وكنا عارفين إننا لن ظهر إلا في الحلقة 15 والناس بدأت تتريق، ولما المسلسل عرض قلت إيه الهباب اللي هببته ده وكان داخلي جنون ورغبة في الظهور سريعًا”.

    التدوينة أمينة خليل لـ«أسرار النجوم»: سأقدم مشاهد الأكشن بنفسي في فيلم «لص بغداد».. وحلمي الكبير أن أكون زوجة وأم ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

     

    تعليقات