أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي
مقالات ذات صلة
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟
موقف غير متوقع كشف ارتباط عارضة أزياء شهيرة بالنجم التركي بوراك دينيز!

تصدر المسلسل التركي الجديد أنت اطرق بابي قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث غوغل، عقب انتهاء الحلقة الـ 16، والتي تم عرضها أمس الأربعاء.

ويحظى المسلسل بمتابعة جماهيرية عالية بسبب أحداثه التي تدور في قالب رومانسي كوميدي، والأداء المميز لأبطال الشباب كرم بورسين وهاندا أرتشيل، مما يجعله يحقق نسب مشاهدة مرتفعة، حيث يحرص الجمهور على مشاهدة حلقته الجديدة فور عرضها.

أنت اطرق بابي يتصدر التريند بعد عرض الحلقة 16

وقد شهدت الحلقة 16 من المسلسل العديد من المواقف المشوقة التي جمعت بين بطليه سيركان وإيدا بعد انفصالهما، حيث بدأت بوجود إيدا في المستشفى بعد عثور سيركان عليها فاقدة للوعي، وعندما تستيقظ تعاني من فقدان مؤقت للذاكرة، ولا تتذكر انفصالهما، فتعامله على أساس أنه حبيبها، مما يُعرضه للمفاجأة.

واضطر سيركان بعدها نقل إيدا إلى منزل قريب بسبب وضعها الصحي الذي لا يسمح لها بالتحرك لمسافات طويلة، وهناك تبدأ في استرداد ذاكرتها، ويقوم الثنائي باسترجاع حياتهما سوياً قبل الانفصال، وتحاول هي معرفة سبب ما حدث.

وتضمنت الحلقة أيضاً حفل عيد ميلاد بيريل، الذي حضره أبطال العمل، حيث قامت خلاله إيدا بغناء أغنية تصف وضعها مع سيركان، وهو ما جعله يطلب منها الرقص.

وانتهت الحلقة بقيام والدة سيركان بدعوة إيدا إلى منزلهما، وهو ما جعله يرفض هذا، ويطلب من والدته عدم تكرار الدعوة، لتسمع إيدا ما دار بينهما، وتدرك أن هناك سبباً لا تعلمه أدى إلى انفصال سيركان عنها.

كرم بورسين يحسم جدل علاقته العاطفية بهاندا أرتشيل

وفي سياق آخر، فقد تحدث مؤخراً بطل المسلسل، النجم الشاب كرم بورسين عما يتردد في الصحافة الفنية من وجود قصة حب تجمعه مش شريكته في البطولة، الممثلة الشابة هاندا أرتشيل.

حيث قال النجم التركي أنه وهاندا يقومان بعملهما فقط، ولم يكونا يعرفان أحدهما الآخر قبل تصوير المسلسل.

وتابع قائلاً أنه عندما تبدأ العمل مع ممثلين مشهورين لا تعرفهم، تبدأ في التفكير كيف ستتعامل معهم؟ لافتاً إلى أن هاندا أرتشيل فاجئته كثيراً بعدما تعرف عليها، حيث أن لديها طاقة غريبة، وتعطي أهمية كبيرة للمسلسل.

وأضاف كرم بورسين أن طاقم عمل المسلسل منسجم للغاية مع بعضهم البعض، حيث شبهم بمنطقة ترفيهية غير عادية تضم نحو 100 شخص.