أنت اطرق بابي 20 يتصدر التريند وهاندا أرتشيل تقرر مقاضاة هذا الشخص

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
أنت اطرق بابي 20 يتصدر التريند وهاندا أرتشيل تقرر مقاضاة هذا الشخص
مقالات ذات صلة
الحلقة الرابعة من مسلسل "ابنة السفير" تقسم آراء الجمهور.. شاهدي ما حدث
جمهور مسلسل "ابنة السفير" يضع إنجين أكيوريك في ورطة حقيقية بما تم كشفه
نحافة هاندا آرتشيل وقصة شعرها في أحدث ظهور تغيران ملامحها المعتادة

استمر المسلسل التركي أنت اطرق بابي في تصدر التريند بعد عرض الحلقة الـ 20 منه أمس السبت 28 نوفمبر 2020، حيث تصدرت الحلقة الجديدة قائمة الأكثر بحثاً على موقع غوغل، وكذلك في التعليقات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

أحداث مثيرة في الحلقة 20 من مسلسل أنت اطرق بابي

وشهدت الحلقة 20 من مسلسل أنت اطرق بابي العديد من الأحداث المثيرة، حيث اكتشفت إيدا السر الذي أخفاه سيركان عنها بخصوص وفاة والديها، وذهابها إلى ألب تيكن، والد إيدا، لتسأله عما حدث وتحاسبه على ذلك، وكذلك قيام سيركان بتوجيه كلام قاس إلى سيلين بعدما كانت السبب في معرفة إيدا بالسر قبل أن يخبرها هو به، وخروج ألب تيكن من منزله للعيش في فندق، وذلك بعدما قام سيركان أيضاً بتوجيه كلام قاس له.

وتضمنت الحلقة أيضاً قيام إيدا بعرض عقد على سيركان يتضمن بنوداً حول شكل علاقتهما المستقبلية، وكذلك عقوبات في حال أخل سيركان بإحداها، واشتراطها عليه أن يوقعه دون أن يرى ما فيه، وهو بالفعل ما حدث، ليتفاجأ منه صديقاه أنجين وبيريل، مشيرين إلى أنه تغيير كبير بشخصيته.

وعلى الجانب الآخر، كانت إيدان، والدة سيركان، تتنافس مع نسرين، والدة فريد، على رئاسة الجمعية، واستعانت بآيفر، عمة إيدا، لصناعة 600 قالب من الحلوى، لتجد الأخيرة نفسها في ورطة، وهو ما يدفع بفريد لمساعدتها.

كما حملت الحلقة الكثير من المشاهد الكوميدية، كان أهمها قيام إيدان بعرض ابنها وأصدقائه في مزادٍ علني لجلب تبرعاتٍ للجمعية، حيث ستحصل أكثر متبرعة على عشاء برفقة الشخص الذي ستختاره لذلك، وهو ما جعل سيركان يدفع لنفسه مقابل أن يختار إيدا لمرافقته العشاء، ويقوم بعدها بإعطاء إيدا مغلفاً يحوي على اسم المطعم.

وكالعادة، يجب أن يظهر شخص يحاول التفريق بين الحبيبين إيدا وسيركان، وهي سيلين، حيث بدأت أولاً بإخبار الصحافة بأن سيركان وإيدا انفصلا، وقيامها بعد ذلك بتبديل مغلف كان يحمل اسم مطعم أعطاه سيركان لإيدا، ما جعل كلاً من سيركان وإيدا يذهبان إلى مطعم مختلف، وينتظران، وهو ما أقفلت الحلقة شارتها عليه.

وبخصوص انفصال الممثل علي أرسان دورو عن طاقم المسلسل في الحلقة القادمة، فقد بدأ بالفعل التمهيد لذلك من خلال إعلان رغبة شخصية آيفي التي يجسدها بالسفر لإيطاليا، وقيامه بالتمهيد لإيدا بمقابلة شريك مهم، وهو ما على ما يبدو جدتها.

هاندا أرتشيل تحتفل بعيد ميلادها وترفع دعوى قضائية جديدة

ومن ناحية أخرى، فقد احتفلت الممثلة التركية الشابة هاندا أرتشيل، بطلة مسلسل أنت اطرق بابي، مؤخراً بعيد ميلادها الـ27 وسط أجواء عائلية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها وسط عائلتها وهى تحمل ابنة شقيقتها، بينهما ظهرت شقيقتها بجوارها وهى تحمل قالب الحلوى الخاص بعيد الميلاد.

كما نشرت أرتشيل على حسابها الشخصي على  موقع إنستغرام صورة لها وسط الهدايا والورود التي وصلتها من المعجبين ومن الشركات التي تقوم بحملات دعائية لها.

وقد ذكرت تقارير صحفية أكدت أن الممثلة التركية مستمرة في دعوتها القضائية ضد أحد الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي يتعمد نشر الإهانات ضدها بشكل مستمر، وكان آخرها قيامه بنشر صورة قديمة لها يظهر فيها وجهها منتفخاً معلقاً عليه بأنه يشبه رغيف خبز البازلاما، وهو أحد أنواع الخبز التركية والذي يتميز بانتفاخه.

وما زالت الدعوى القضائية مستمرة، فبعد رد الدعوة للمرة الأولى حيث اقنع محامي ذلك الحساب المجهول بأن صاحب الحساب لم يقصد إهانتها وإنما شببها بهذا الخبز لأنه الأشهر في تركيا، إلا أن هاندا أرتشيل لم تقتنع بهذا، فطالب محاموها بمعاقبة صاحب الحساب، وبالتالي ما زالت القضية مفتوحة حتى هذه اللحظة.