أنغام تثير الجدل بإطلالتها في حفل اليوم الوطني السعودي الـ90

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 26 سبتمبر 2020
أنغام تثير الجدل بإطلالتها في حفل اليوم الوطني السعودي الـ90
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ90 بإطلالة تخطف القلوب
صور ⁣أحلام تتألق بفستان مذهل للمصمم زهير مراد بحفلها في السعودية
ما بين الغرابة والأناقة: نجمات تألقن بالكمامات في مهرجان الجونة

قدمت الفنانة أنغام حفلها الغنائي، ضمن احتفاليات المملكة العربية باليوم الوطني السعودي الـ90، وعلى الرغم من النجاح الذي حققه الحفل، إلا أن الفنانة المصرية ظهرت بإطلالة بفستان أخضر جعلها تبدو بوزن زائد، وهو ما أثار جدلاً حول أسباب اختيار أنغام لهذا الفستان.

وفي أول تعليق لها بعد الحفل، نشرت أنغام صورة لها وعلقت عليها: "سعدت بالاحتفال معكم باليوم الوطني السعودي" مستخدمة هاشتاج يحمل كلمات شعار اليوم الوطني السعودي لهذا العام: "همة حتى القمة".

أنغام وزوجها

كان زواج أنغام من الملحن أحمد إبراهيم تسبب في جدلاً واسعاً، وخلافات كبيرة بينها وبين المطربة أصالة والتي هاجمتها بشدة.

أما الموزع أحمد إبراهيم فأعلن زواجه من أنغام، وتسبب زواجهما في فتح أبواب هجوم كثيرة عليهما، إلا أنه بعد فترة قليلة فوجئ الجميع بانفصالهما.

وكشف مصدر مقرب من الثنائي الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أن الطلاق وقع بينهما رسمياً بينهما، وتحديداً بعد إعادة فتح المحاكم التي استمرت مغلقة طوال الأشهر الماضية كإجراء احترازي في ظل وباء كورونا، بحسب تصريحه لفوشيا.

وقال المصدر إن أحمد إبراهيم كان يرغب في إنهاء زواجه من أنغام بشكل ودي بعيداً عن المحاكم، خاصة وأنها رفعت دعوى خلع ولكن الإجراءات توقفت، مشيراً إلى أن الفنانة المصرية كانت ترغب في الحصول على قسيمة طلاقها حتى تنهي علاقتها تماماً بزوجها.

وترددت أنباء حول أن عمر ابن الفنانة المصرية يعد الدافع الأول لهذا الانفصال، حيث اختارت أنغام أن تبقي على ابنها وتحافظ على علاقتهما في سبيل إنهاء زواجها، نظراً لأن العلاقة كانت متوترة بينه وبين زوجها.

حفلات اليوم الوطني السعودي

حفلات اليوم الوطني السعودي جاءت وسط مجموعة من الإجراءات التي أعلنت عنها  هيئة الترفيه السعودية، إلا أن مخاوف انتشار الفيروس دفعت بإلغاء الحضور الجماهيري.