أنواع الفساتين الأنيقة التي ستحافظ على دفئك في الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
أنواع الفساتين الأنيقة التي ستحافظ على دفئك في الشتاء
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين العام الجديد للاحتفال بليلة رأس السنة
الطرق الصحيحة لارتداء الفستان المحبوك في الشتاء
فساتين شتوية سهلة وبسيطة مناسبة لموسم الأعياد

مع بدء موسم البرد، بدأنا بالفعل في الشعور بالقليل من برودة، تبدأ البلوزات في الشعور بالضيق، حيث نستمر في إقناع أنفسنا بأنها يمكن أن تتضاعف كملابس شتوية وعلى الرغم من أننا لن نتحدث عن الجينز الكلاسيكي، إلا أنها لا تساعد دائماً على الراحة.

لحسن الحظ بالنسبة لنا، استجاب العديد من مصممي الأزياء المفضلين لدينا لرغباتنا من خلال أنماط اللأزياء التي تضفي على تدفئة المكاتب في الهواء الطلق والتي تتضمن تصميمات مختلفة من الفساتين الشتوية مما جعل فتيات الموضة على ارتداء الفساتين في الشتاء دون خوف.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي أفضل تنسيقات  الفساتين هذا الشتاء جنباً إلى جنب مع بعض نصائح التصميم الدافئة التي ستوافقين عليها بالتأكيد.


فساتين غير رسمية 

الآن بعد أن بدأت الحياة في العودة ببطء وبدأ العديد منا الذهاب إلى المكاتب، نجد أنفسنا الآن نبحث عن الملابس التي ليست مجرد ملابس للاستلقاء. 
في هذا الوقت من العام نفضل الفساتين التي ستبقيكِ دافئة في المكتب هي الفساتين الأنيقة المحبوكة أو الأنماط المنظمة التي تسمح بوضع طبقات تحتها.

فساتين الخروج

نحن جميعاً مذنبون بالتضحية أحياناً بالدفء من أجل فستان أنيق نرفض تغطيته ولكن الآن بعد أن فتحت الأماكن العامة أبوابها مرة أخرى، حان الوقت للاستثمار في فستان متعدد الاستعمالات للخروج من شأنه أن يعوض عن كل الأمسيات التي فاتتك مع الحفاظ على دفئك، اختاري المقاسات الطويلة أو الفضفاضة التي تسمح بطبقات تحتها ولا تنسي تصميمات الكشكشة والنقشات المميزة.

فساتين يومية

في تلك الأيام التي تتأرجحين فيها بين المهمات المختلفة من الخروجات والعمل والذهاب للتنزة وشرب القهوة، فإن الفساتين الفضفاضة المحبوكة هي بديل رائع ومريح لمجموعة الجينز والقمصان، ارتديه مع أحذية قتالية أو الأحذية الرياضية لإطلالة غير رسمية أو أحذية الهاف بوت الأنيقة باللون الأبيض.

فساتين بأكمام طويلة

واحدة من تقنيات التصميم الشتوية المفضلة لدينا هي مطابقة الفستان الشتوي بأكمام طويلة أسفله، يضيف هذا النمط دائماً لمسة فريدة على الزي ويعني ارتداء تلك الفساتين الصيفية طوال العام.

يمكنك أيضاً مشاهدة أحدث صيحات الاكسسوارات من خلال موقعنا على ليالينا.