أنواع المعاطف التي تحتاجين إليها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
أنواع المعاطف التي تحتاجين إليها هذا الموسم
مقالات ذات صلة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية

سواء كنتِ تبحثين عن معطف من الفرو المتين أو قطعة علوية أنيقة من المخمل، فإن تعديلنا المنسق لبعض أفضل أنواع المعاطف لهذا الموسم سيساعدك على تصعيد خياراتك للعديد من فصول الشتاء القادمة. 

تتطلب درجات الحرارة الباردة في فصلي الخريف والشتاء خزانة ملابس مليئة بقطع مثيرة تعمل بنفس القدر، تماماً كما تستثمرين في حقائب دائمة وأحذية متينة لهذا الوقت من العام، ضعي في اعتبارك أيضاً المعاطف الأنيقة التي تتجاوز المواسم لتصبح قطع أرشيفية لسنوات قادمة.

لذا قررنا أن نقدم لكِ مجموعة من المعاطف الأساسية التي تحتاجين لها والتي نالت الموافقة من خبراء الموضة، للحصول على نظرة ثاقبة حول هواجسهم الحالية وكيفية تنسيقها. 

تمت إعادة تصور الأنواع الخمسة من المعاطف أدناه، ترنش Trench وفرو شيرلينغ Shearling والمعاطف الثقيلة و القطع المخملية والفرو، في إصدارات جديدة من المنازل الفاخرة والعلامات التجارية المعاصرة بما في ذلك Max Mara وSaint Laurent وTom Ford وBurberry وPrada وFendi. 

استمري في التمرير لتشاهدي جميع أنواع المعاطف التي تحتاجين لها لهذا الموسم.

معاطف تيدي Teddy Coats

معاطف تيدي Teddy Coatsأنيقة للغاية ومتناسقة مع الملابس الخارجية ذات الحجم الكبير، فإن التصميم الممتلئ لمعاطف تيدي مثالية لمزيد من اللعب بنسبها.  
تشعرك اللمسة الملموسة في المعطف بأنها موضة عصرية لكنها مصقولة تماماً، كما أن جودتها المرحة تلطخها الخياطة القوية. 

  • من تصميم ستيلا مكارتني الأنثوي المُحدد بحزام ريفي إلى أسلوب ماكس مارا الكلاسيكي المصنوع من الألبكة والصوف الثقيل والصوف الحريري، فإن الخيارات لا حصر لها. 
  • يوصي خبراء الموضة بارتداء معطف تيدي الخاص بكِ مع حذاء فوق الركبة وحذاء كاجوال أو جعله قطعة علوية فاخرة لفستانك المفضل وحذاء عالي الكعب. 

معطف ترنش Trench Coats

معطف ترنش Trench Coats

لا يخرج معطف الترنش أبداً عن الأناقة ولكن تركيز هذا الموسم على موضة الحد الأدنى والمنفعة قد أسفر عن العديد من الاختلافات في شكله التقليدي.  
من الطبقات الخارجية المصنوعة من الجلد الثقيل من إيزابيل مارانت إلى النسخة ذات الفراء النابض بالحياة و المظهر التقليدي في برادا، يقوم المصممون بتحويل معطف الترنش كما نعرفه إلى معطف شتوي أكثر تنوعاً وإثارة للاهتمام. 

  • يُعد معطف الترنش المقترن بسهولة مع القطع البسيطة الخيار المثالي للقطع الخارجية الخفيفة وواحد من الإطلالات المفضلة لنا.

معاطف شديدة التحمل Heavy-Duty Coats

 معاطف شديدة التحمل Heavy-Duty Coats

عندما تنخفض درجة الحرارة إلى ما دون درجة التجمد، فمن المحتمل أنكِ تريدين أنواعاً شديدة التحمل من المعاطف لإبقائك دافئة ومريحة، تجعل من السهل أن تكوني عصرية وعملياً وبسيطة أو جريئة قليلاً، نحن نحب المعطف الصوف من فيندي Fendi، بشكله الأنثوي وحزام تحديد الخصر مع الأكتاف المنفوخة.

معاطف مخملية

معاطف مخملية

المخمل مريح بقدر ما هو فاخر، مما يجعله مثالياً لإضفاء مظهر جذاب على ملابس السهرة المفضلة لديكِ. Tom Ford و Saint Laurent و Miu Miu و Fendi وبرادا، ليست سوى عدد قليل من العلامات التجارية التي يبحث عنها محبي الملابس المخملية، لإظهار القطع الأخرى من ملابسك التي تتمتع بزخارف اتجاهية مثل الكريستال على الياقات والزخارف التي تضمن أخذاً مزدوجاً.

  • هذا اللمعان الناعم للمواد الموجودة على هذه الأنواع من المعاطف يجعل أي شيء ترتديه على الفور أكثر استعداداً للشتاء.
  • لذلك سواء كنتِ ترتدي معطفك المخملي فوق فستان لحفلة عطلة أو مع سترة وجينز لمجرد أداء المهمات، اعتبري مظهرك مظهراً مضموناً. 

معاطف من الفرو

معاطف من الفروربما يكون هذا هو جاذبية المعاطف القديمة وربما تكون حقيقة أنها دافئة بجنون لارتدائه في الشتاء، في كلتا الحالتين، تطلق العديد من العلامات التجارية المصمّمة أنواعاً من المعاطف الفرو ولا يمكننا الحصول على ما يكفي. 
من معطف لانفين شديد النعومة من الصوف مع الفراء إلى خيار رقعة الشطرنج المرحة من ستيلا مكارتني إلى صورة رداء آن ديميولميستر الفاخرة، ضعي في اعتبارك هذه الخيارات آمنة ورائعة.

  • قومي بإقرانها بفستان وحذاء عملي. 
  •  أو ارتدي بنطالون وسترة محبوكة برقبة هاي كول لإطلالة أنيقة بلا مجهود.
  • اكملي إطلالتك مع حقيبة يد صغيرة أنيقة.