أوس أوس يحسم الجدل حول سبب وفاة ابنه الرضيع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
أوس أوس يحسم الجدل حول سبب وفاة ابنه الرضيع
مقالات ذات صلة
الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل نهيان تحتفل بمولودها الأول بصور دافئة
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ وتحذر الجمهور
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي

حسم الفنان المصري محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس الجدل المثار حول سبب وفاة ابنه الرضيع ذي الـ 3 أشهر، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، الإثنين.

أول تعليق من أوس أوس على وفاة ابنه

وفي أول تعليق رسمي منه حول هذا الأمر، قال نجم مسرح مصر عبر حسابه على إنستغرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا علي يا حبيبي، ماتتعزش على اللي خلقك".

ونفى أوس أوس ما أشيع سابقاً حول سبب وفاة رضيعه، وأنه توفي إثر سقوطه أرضاً، حيث قال: "الوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل.. ربنا يصبرنا على فراقك".

وأضاف محمد أسامة: "أنا آسف جداً مش قادر أرد على رسايل ولا مكالمات، ربنا يخليكم ولو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه وتبقى كويسة بإذن الله، ويبارك لنا ويحفظ لنا عمر بإذن الله، وقدر الله وما شاء فعل".

أوس أوس يحسم الجدل حول سبب وفاة ابنه الرضيعوفاة ابن أوس أوس

وكانت وفاة ابن أوس أوس قد تم الإعلان عنها في الساعات الأولى من اليوم، الإثنين، حيث ذكرت تقارير إخبارية أن الرضيع سقط على وجهه وفقد الوعي، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقال مصدر مقرب من نجم مسرح مصر أن الفنان الشاب وزوجته في حالة صدمة شديدة منذ حادث وفاة رضيعهما، والذي أشيع وقتها أنه ناتج عن إهمال أدى إلى سقوطه بشكل مفاجئ ثم وفاته.

المشاهير يواسون أوس أوس

وبعد إعلان وفاة ابن أوس أوس، بادر العديد من مشاهير الفن في مواساته وتقديم العزاء له في مصابه، وعلى رأسهم زملائه في مسرح مصر، والفنانين أشرف عبدالباقي ومحمد عادل إمام وأحمد فهمي وأشرف زكي.

ابن أوس أوس

وكان أوس أوس قد رُزق بابنه الثاني علي في شهر فبراير الماضي، حيث أعلن عن هذا الخبر من خلال حسابه على إنستغرام، حيث نشر فيه صورة من داخل مستشفى الولادة كشفت عن اسم المولود الذي اختاره، وهو علي، مع العلم أن محمد أسامة لديه طفل أكبر اسمه عمر، والذي رُزق به في عام 2017.

أوس أوس يحسم الجدل حول سبب وفاة ابنه الرضيع

آخر أعمال أوس أوس

جدير بالذكر أن آخر أعمال أوس أوس كانت مسلسل اتنين في الصندوق الذي عُرض خلال رمضان الماضي، وشاركه في بطولته كل من: حمدي الميرغني وصلاح عبدالله وبيومي فؤاد وغيرهم.