أول تعليق من ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان بعد عودتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
أول تعليق من ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان بعد عودتهما
مقالات ذات صلة
أمير شاهين يحتفل بخطوبته للمرة الثانية في منزل بوسي شلبي
محمد فراج يشعل إنستقرام برسالة رومانسية لخطيبته والأخيرة ترد
بعد أنباء ارتباطه بديالا مكي: أحمد فلوكس يثير الجدل بصورة مع طليقته

كشف كل من يعقوب الفرحان وزوجته ليلى إسكندر عن أسباب إنهاء الخلاف بينهما، وعودتهما عن قرار الانفصال، في أول تعليق لهما بعد عودتهما.

وفي تصريح مشترك لهما لـET بالعربي، أكد كل من يعقوب الفرحان وليلى إسكندر على أن الحب الذي يجمعهما وطفلهما يوسف، هو السبب الرئيسي في إنهاء الخلاف، الذي جعلهما يقرران الإنفصال وعودتهما لإستئناف حياتهما الزوجية.

ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان
 

قالت ليلى إسكندري في تصريحاتها لـet بالعربي: "أنا ويعقوب مناح، زعلت وزعلت الناس معي، وفرحت وفرحت الناس، ومن ساواك بنفسه ما ظلمك"، أما يعقوب فقال، "شكراً ع سؤالكم .. أنا وليلى هيك .. هذه طريقتنا". 

كانت ليلى إسكندر كشفت عن عودتها لزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان بعد أسبوع تقريباً من انفصالهما، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات.

ونشرت إسكندر فيديو مدته ثوانِ لزوجها يعقوب الفرحان لحظة عودته إلى المنزل، وهو يحتضن ابنهما يوسف، وعلقت على اللقطة قائلة: "ما شاء الله تبارك الله، الحمد الله وصل بو يوسف بالسلامة، نورت بيتك دائما الحب ينتصر".

وأثار إعلان ليلى إسكندر عودتها ليعقوقب الفرحان تساؤلات كثيرة، واعتبر البعض أن الأر لم يكن إلى لإثارة الجدل، بحسب ما جاء في تعليقاتهم.

انفصال ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

انفصال يعقوب الفرحان وليلى إسكندر أعلنت عنه الأخيرة من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها على سناب شات قالت فيها: "أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان"، دون أن تكشف أي تفاصيل تخص ما وقع بينهما وأدى لهذه النتيجة.

وكان يعقوب الفرحان كشف عن زواجه من ليلى إسكندر عام 2015 بعد عامين من زواجهما السري، معلناً وقتها عن استيائه من اعتراض البعض على هذه الزيجة نظراً لاختلاف الديانة والجنسية.

وفي مطلع عام 2020، نالت ليلى إسكندر الجنسية السعودية، حيث تم تداول فيديو بكثافة لرد فعلها لحظة إعلامها بالخبر، وكانت الفنانة اللبنانية تظن أنها مدعوة لتناول وجبة الإفطار لدى صديقها.