أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على شائعة حملها

  • الثلاثاء، 30 يونيو 2020 الثلاثاء، 30 يونيو 2020
أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على شائعة حملها

في أول تعليق لها على شائعة حملها، نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لحساب منسوب لها على موقع تويتر، وعلقت على الصورة قائلة: "الأكاونت ده منتحل شخصيتي".

وتضمن الحساب تغريدة منسوبة لها مكتوب فيها: "يا جماعة أنا حامل".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز نشرت صورًا مع زوجها الفنان أحمد العوضي، تُظهر رشاقتها وذلك بعد تداول صورة لها بوزن زائد أثارت شكوك حول حمل نجمة مسلسل نحب تاني ليه.

وتزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مطلع مايو الماضي في هدوء تام بين أصدقائهما وأسرتيهما، حيث لم يُعلنا زواجهما سوى من خلال مباركات الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وغير أحمد العوضي حالته الإجتماعية في حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي، فيسبوك، ليحذفها فور نشرها.

ويستعد أحمد العوضي حاليًا لعرض مسلسله الجديد «شديد الخطورة» حيث نشر تدريباته لرياضة «الكيك بوكسينج» عبر صفحته الشخصية بموقع إنستقرام، والتي كانت جزءا من كواليس عمله الجديد.

مسلسل شديد الخطورة من بطولة ريم مصطفى، وبمشاركة الفنان الكبير رياض الخولي و ناهد رشدي وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.

تدور أحداث المسلسل حول مهندس شاب يعمل فى مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.

شقيق ياسمين عبد العزيز

 

كان شقيق ياسمين عبد العزيز أخذ مجموعة من ردود الأفعال الشديدة بسبب علاقتها بأحمد العوضي واستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم على شقيقته، وبعد إعلان زواجها من أحمد العوضي، كتب في حسبه على فيسبوك: "أنا فضلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وأريد أن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي.. في النهاية إنتي حرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه.. ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Fake account ❌❌❌الاكونت دة منتحل شخصيتي

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on