أول ظهور لابنة الفنان محمود الجندي في مسلسل "الاختيار 2"

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
أول ظهور لابنة الفنان محمود الجندي في مسلسل "الاختيار 2"
مقالات ذات صلة
مشاهد ضرب في الدراما كانت حقيقية
بعد مرور 20 سنة كيف تغير شكل نجمات مسلسل الحاج متولي
أخطاء ساذجة في مسلسلات رمضان 2021

يعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان 2021 الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" باسم مسلسل الاختيار 2.. رجال الظل والذي يرصد فترة الحكم بمصر بداية من عام 2013.

ظهور ابنة محمود الجندي 

وخلال أحداث الحلقة الـ11 ظهرت ممثلة شابة لفتت الأنظار، في واحد من المشاهد المهمة التي عرضت خلال الحلقة، مشهد القبض على "أبو يوسف" أحد المشاركين في عملية اغتيال الشهيد محمد مبروك.

وهذه الممثلة هي مريم الجندي، ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، وقدمت دور زوجة الإرهابي التي لم تكن تعرف أي شيء عما يفعله ووقفت في حالة رعب وذهول مما حدث.

أول ظهور لابنة الفنان محمود الجندي في مسلسل "الاختيار 2"

الجمهور يحتفي بأداء إياد نصار في الاختيار 2

تلقى إياد نصار الإشادات من الجمهور بعد أدائه في حلقة الليلة من الاختيار 2، وعلى أدائه لدور الشهيد محمد مبروك طيلة الحلقات السابقة من المسلسل بشكل عام.

مشهد اغتيال الشهيد محمد مبروك في مسلسل الاختيار

وجاء مشهد اغتيال الشهيد محمد مبروك في المسلسل، مؤثرًا وعاطفيًا لارتباط المشاهدين بالشخصية طيلة الحلقات السابقة من الاختيار 2، وهو ما دفع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن المشهد ومشاركته عبر الإنترنت.

ويتم اغتيال الضابط البطل حتى لا يكون شاهدًا أساسيًا في قضية كبيرة ضد تنظيم الجماعات الإرهابية، ودمج المخرج بيتر ميمي بين اللقطات التمثيلية واللقطات الحقيقية لابنة الشهيد في الواقع، مما أكسب المشهد ثقلا وجعله أكثر مصداقية وتأثيرًا.

مسلسل الاختيار 2.. رجال الظل

يوثق مسلسل الاختيار 2، بطولات رجال الشرطة المصرية، وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن وصون مقدراته، وذلك من خلال كافة أجهزة وزارة الداخلية، لا سيما الأمن الوطني والأمن المركزي، فى التصدى للمخططات التى كانت تحاك ضد الدولة المصرية، وينقل جزءا من واقع تعاملت فيه الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة فى التصدى لقوى الشر التى كانت تستهدف جميع مؤسسات الدولة، وذلك بإيقاع سريع وصورة مميزة.

ويأتي مسلسل الأختيار 2 ضمن أحداث واقعية بعنوان "رجال الظل"، وحيث يتناول قصص حياة مجموعة كبيرة من ضباط الشرطة المصرية وهم شهداء من وزارة الداخلية في الفترة ما بين عام 2013 وحتى 2020، حيث يحكي عن شخصيات حقيقية وسيتضمن فيديوهات وصور واقعية تم تصويرها على أرض الواقع وذلك لتوثيق هذه المشاهد، كما حدث في الجزء الأول من المسلسل، وأيضاً سيكون هناك مشاركة لضيوف شرف كثيرين، مثلما حدث في الجزء الأول.

ومسلسل الاختيار، كان أحد المسلسلات الرمضانية عام 2020 التي لاقت ترحيب وشعبية واسعة لدى الجمهور المصري، حيث جسد فيها الفنان أمير كرارة دور العقيد أحمد منسي، أحد قيادات الصاعقة التي استشهدت على يد الإرهابي هشام العشماوي، والذي جسد دوره الفنان أحمد العوضي.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.