أول ظهور لجدة عبدالرحمن المطيري: تغني وتصفق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
أول ظهور لجدة عبدالرحمن المطيري: تغني وتصفق

حرص عبد الرحمن المطيري، مشهور مواقع التواصل الاجتماعي على ظهور جده معه لأول مرة في إحدى فيديوهاته عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات".

غناء جدة عبد الرحمن المطيري

وظهرت جدة عبد الرحمن المطيري معه وهي جالسة تغني وتصفق، كما شعرت بالفرحة والسعادة عند علمها بأنها يشاهدا الكثير من الجمهور والمتابعين وقامت بالدعاء وتوجيه التحية.

عبد الرحمن المطيري وتعرضه لحادث

جدير بالذكر أنه كانت آخر أخبار عبد الرحمن المطيري هو تعرضه لحادث في أثناء ركوبه الخيل، ليسقط سقطة عنيفة تسببت في فقدانه للذاكرة.

كما أثار عبد الرحمن المطيري الجدل بحديثه عن الزواج في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي، إلا أن تغير ملامحه لفت الأنظار إليه.

وفي مقطع الفيديو قال عبد الرحمن المطيري: "نويت الزواج، وأنا في السجن قلت لأمي نويت الزواج، فقالت لي ياريتك دخلت الامكان ده من زمان"، ولفت المطيري الأنظار بملامح متغيرة حيث  خسر الكثير من الوزن مما ترك أثر واضح على وجهه كما أن لحيته أصبحت أخف بكثير وكذلك بالنسبة لشعره أصبح أقصر بكثير إلا أن الجمهور حرص على الترحيب به عقب الإفراج عنه.

سجن عبد الرحمن المطيري

كما تعرض عبد الرحمن المطيري في أواخر شهر ديسمبر 2020 وأكد بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمن قد ألقى القبض عليه بعد إقامة حفل صاخب دون مراعاة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت شرطة القصيم في نهاية أكتوبر الماضي فرضها عقوبات على مشهور سناب شات، عبد الرحمن المطيري، وذلك بسبب مخالفة حفله الأخير للاشتراطات والإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها المملكة العربية السعودية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا الوبائي.

عبد ارحمن المطيري وفيروس كورونا

ولم يكن المطيري والمسند المشهورين الوحيدين اللذين تم اتخاذ تدابير عقابية بحقهما، بسبب مخالفتهما إجراءات كورونا، حيث سبق أن تمت معاقبة نجم مواقع التواصل منصور الرقيبة بالسجن، لمخالفته كذلك، للإجراءات الاحترازية.  

في الوقت الذي أعلنت فيه الداخلية السعودية تطبيق غرامة غرامة لا تقل عن ألف ريال ولا تزيد على 100 ألف ريال، أو السجن لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد على سنة، أو السجن والغرامة معًا، في حالة مخالفة الإجراءات الاحترازية المطبقة ومضاعفة العقوبة في حال تكرارها، وذلك وفق طبيعة المخالفة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار