أول ظهور لمحمد عساف وزوجته وتفاصيل جديدة تكشف عن زفافهما وصور العروس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020
أول ظهور لمحمد عساف وزوجته وتفاصيل جديدة تكشف عن زواجه وصور عروسه
مقالات ذات صلة
أول صور واضحة لعروس محمد عساف وعائلتها ومعلومات تكشف عنها لأول مرة
عارفة عبد الرسول تتصدر الترند بعد نشرها صورتها بالمايوه على البحر
ليلى علوي تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة

تداول رواد مواقع التواصل أول صورة للفنان محمد عساف وزوجته ريم عودة من حفل زفافهما، حيث ظهرا بملابس العرس والفرحة مرسومة على وجهيهما.

محمد عساف وزوجته ريم عودة

انتشر على السوشيال ميديا الصورة الأولى لمحمد عساف مع زوجته ريم عودة من حفل زفافهما، لتنهال عليهما التهاني من قبل محبي الفنان الفلسطيني الذين سعدوا بزواجه.

محمد عساف وزوجته من حفل زفافهما
أطلت العروس ريم عودة بفستان زفاف أبيض مطرز منفوش من الخصر، واعتمدت على تسريحة شعر ناعمة من خلال ترك الغرة على الجانبين وزم جانبي الشعر مع ترك خصلاته بإنسيابية، وتزينت بتاج عالِ من الألماس، وظهرت بوضوح ملامحها الأوروبية حيث أنه عُرف عنها أن والدها فلسطيني وأمها دنماركية وتبلغ من العمر 22 عاماً.


محمد عساف يعلق على سرية حفل زفافه

في ذات السياق، خرج محمد عساف برسالة صوتية إلى برنامج "Trending"، يكشف من خلالها عن تفاصيل جديدة تخص حفل زفافه الذي أقامه بسرية في دبي، كما علق على صور عروسه المتداولة على مواقع التواصل.

أكد محمد عساف في البداية أنه أقام حفل زفاف بسيط في دبي، نظراً لحادث بيروت الأليم إلى جانب فيروس كورونا، لهذا اقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين جداً.


وعن الحسابات التي تحمل اسم زوجته ريم عودة على مواقع التواصل، نفى محمد عساف وجود أي حساب لزوجته مشدداً على أن كل الحسابات الموجودة حالياً مزيفة وهدفها معروف هو جمع المتابعين ليس أكثر، مضيفاً أن هذه الحسابات تنشر بعض الصور غير الصحيحة لزوجته.

صور متداولة لزوجة محمد عساف

وطلب محمد عساف في رسالته من الجمهور أن يحترموا خصوصية حياته الشخصية، فهو منذ دخوله عالم الفن وهو يحاول عدم الحديث أو إظهار حياته للعامة، لهذا يتمنى أن يستمر الوضع هكذا في الأيام المقبلة.


زفاف محمد عساف

وكان احتفل محمد عساف بزفافه في حفل بسيط أقيم في دبي ضم الأهل والأصدقاء المقربين، وكشف عن الخبر السعيد صديقه مواطنه المطرب والمنتج قاسم النجار، من خلال نشر صورة تجمعهما وعلق قائلاً: "أخيراً خبر حلو بال 2020، ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".


وظهر محمد عساف في المقطع المتداول من زفافه المفاجئ، وهو يرقص مع عروسه على إحدى الأغنيات، ومرة أخرى وهما يجلسان أثناء رقص المدعوين على الأغنية الشهيرة "بنت الجيران".