أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم
مقالات ذات صلة
موضة الملابس الداخلية تعود مرة أخرى شاهدي كيف تنسقيها مع إطلالتك
أفكار الزي لشهر ديسمبر بقطع أنيقة ولامعة مناسبة لأي وقت
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام

تقع الأزياء في حب الألوان الداكنة لموسم خريف/شتاء 2020، حيث تقدم أشهر الماركات التصاميم ذات الأقمشة الأنثوية والزخارف بلمسات جريئة. تُعد تلك التصاميم رومانسية ولكنها غير المعتاد، فهي ناعمة وأنيقة بأسلوب قوي، حاد وجريء ليبرز الطابع السينمائي للمزيج ما بين الفاتح المضيء والداكن الغامض.

أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم

تصاميم الموسم من أُناس

عاد موسم التصاميم الرومانسية بأسلوب حديث باستخدام أنواع أقمشة جديدة، حيث تبرز الملابس بإطلالة ساحرة مع نقشات الزهور والقصات المميزة لهذا الموسم. تحل الخطوط البارزة والأكتاف بالقصات الحادة محل الخياطة البسيطة، لتظهر القوة والتمكن خاصة في الفترات الماضية الأخيرة. لم يكن لدى دور الأزياء أي وسيلة لمعرفة ما هو قادم، لكن اتجاهات الموسم تعكس رحلة جديدة فيما بعد الجائحة العالمية التي مررنا بها خلال الأشهر القليلة الماضية. يبدو أن المصممين يهتمون بما تعني الملابس وما نشعر به في تلك الملابس التي نرتديها أكثر من أي وقت مضى هذا الموسم. نلقي نظرة على المشهد الفاخر المتغير باستمرار لصيحات الموضة، مع تسليط الضوء على ما تقدمه عروض الأزياء لهذا الموسم من خلال الفساتين الفاخرة، تصاميم الأسود الدراماتيكية والأحمر الغامضة والمزيد من النقشات والزخارف.

تحيا تصاميم الموسم بعناصر من البيئة الطبيعية من حولنا من النباتات والحيوانات مستخرجة ألوان الطبيعة الشتوية المزاجية مع ألوان الكرز الحمراء الغنية والرسومات الغامضة والتصاميم المنفوخة. اذهبوا في رحلة إلى عالم دراماتيكي ساحر واكتشفوا التشكيلات التي تأسر القلوب بجاذبيتها من دولتشي اند غابانا إلى زيمرمان.

أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسمنبذة عن أُناس

تقدم أُناس تشكيلات تم اختيارها بعناية من القطع الحصرية لماركات المصممين العالميين والمحليين من أعلى المستويات، تضم أكبر مجموعة من المصممين المتميزين في الشرق الأوسط. من الأزياء والجمال إلى نمط الحياة والمستلزمات المنزلية، تفتخر أُناس بأكثر من 550 ماركة فاخرة منذ إطلاقها في ديسمبر 2016 كأول موقع تجارة إلكترونية فاخر رقمي حصري لمجموعة الطاير. مكرسة للمواهب المحلية المتميزة والخدمة المحلية على حد سواء، تعمل أُناس حالياً حصرياً في الشرق الأوسط.

يقع مقرنا الرئيسي في دبي، العاصمة الجديدة للموضة في العالم، وتقدم خدمة التوصيل خلال ساعتين في دبي وفي نفس اليوم داخل الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى التوصيل السريع إلى المملكة العربية السعودية، الكويت، عُمان، البحرين وقطر. تخطو أُناس خطواتها نحو الفخامة المستدامة، فإن تشكيلاتنا الفاخرة تصلكم بطريقتكم المفضلة بتغليف فاخر من مواد صديقة للبيئة. يمكن تنسيق عملية الاسترداد السهل من قبل فريق خدمة العملاء الاستثنائي لدينا، مع خدماتهم المتاحة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، 7 أيام في الأسبوع. تفتخر أُناس بكونها موطناً لبعض كبار المطلعين على هذه الصناعات. يجلب فريق خبراء الموضة لدينا أحدث الصيحات الرائدة من جميع أنحاء العالم، ويقدم تقارير عن آخر تحديثات الموضة والمعلومات الداخلية المرغوبة في هذا المجال والمقابلات الحصرية لكم لتقرأوها وتتسوقوا.

للاستفسارات الصحفية

lcalafato@altayer.com +971 50 5967501