اجعلي مكياجك رومانسياً في الفالنتاين

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2016
اجعلي مكياجك رومانسياً في الفالنتاين
مقالات ذات صلة
12 يوماً من الجمال وإطلالات لا تُنسى في موسم الأعياد من بنفت كوزمتكس
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
أسرار صنع قلم حواجب Precisely, My Brow الأكثر مبيعاً من بنفت كوزمتكس!


 في عيد الحب، يفاجئ الرجل زوجته بهدية أو سهرة يستعيدان من خلالها أيام الشباب واللقاء الأول.
و بصدد التحضير لهذه المناسبة على المرأة أن تأسر زوجها باطلالة مشرقة و جذابة.
إجعلي ماكياجك رومانسياً وخصّصي لنفسك إطلالة متميزة في طريقة وضع المستحضرات، لتتألقي في المناسبات الخاصة بجمال استثنائي مبني على الهدوء والرقي البعيد كل البعد عن التكلفة.

بشرة نقية وموحّدة
اختاري كريم أساس يضفي ضوءا أو بريقا على ملامح وجهك، خصّصي لبشرتك إطلالة موحّدة وضعي طبقة من كريم الأساس السائل، وزعيه على على كامل وجهك باستخدام أطراف أناملك أو فرشاة خاصة بتلك المهمة . اتركي محيط عينيك حتى تنتهين من نشر الكريم على كامل وجهك. الآن قومي بوضع خافي الهالات السوداء تحت عينيك. استخدمي لونا افتح من درجة كريم الأساس بدرجة واحدة فقط و لا تكثري من الباودر ولكن ضعي ما يكفي لتثبيت كريم الاساس. لا تتجاهلي دور بودرة الخدود فهي ضرورية جداً لإبراز جمال وجنتيك وإشراقهما.

<

p>اجعلي مكياجك رومانسياً في الفالنتاين

نعومة ورقي على عينيك
إختاري ظلال العيون الطبيعية والمائلة الى ألوان البيج والذهبي، ومدّيها على كامل الجفن المتحرك لتضفي نعومة ورقي يشعّان جاذبية على عينيك.
عند تحديد عينيك، استخدمي أقلام التحديد السوداء ولا تكتفي بتحديد عينيك من الأسفل فقط أو اعتماد أساليب التحديد البسيطة. فعمل لوك عيون القط أو التحديد المسحوب للعينين سيعطي عينيك مظهرا أكثر جرأة وجاذبية.
إذا كنت ترغبين في وضع ماكياج ناعم، اكتفي بوضع درجات ظل الجفون وأحمر الخدود المحايدة مثل البيج أو الوردي الفاتح والخوخي. ننصحك فقط بتحديد العين بشكل خفيف من الأعلى ووضع عدة طبقات من الماسكرا للفت الأنظار للون عينيك.

اجعلي مكياجك رومانسياً في الفالنتاين

اجعلي مكياجك رومانسياً في الفالنتاين
إن تحديد العين من الداخل بواسطة الآي لاينر الأبيض  يبرز لون العيون ويخفي علامات التعب، استخدميه مع درجات ظل الجفون المتناقضة مثل الأزرق أو الذهبي.

الشفاه المشرقة
وفي النهاية لا تتردّدي بإبراز جمال شفتيك بالحمرة المشرقة لإطلالة أكثر تميّزاً ولإبراز الماكياج الإستثنائي الذي يزيد من جمالك الرومانسي والباهر.

اجعلي مكياجك رومانسياً في الفالنتاين

للمزيد:

يوتيوب مكياج: طريقة وضع المكياج الهندي لسهرة الفالنتاين ‏
مكياج عيد الحب: طريقة وضع مكياج سهرة لعيد الحب ‏
مكياج ميلا كونيس: طريقة وضع مكياج سموكي(دخاني) لسهرة الفالنتاين ‏