إحراج ليلى عبدالله في بث مباشر بسبب شكل شفتيها بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
إحراج ليلى عبدالله في بث مباشر بسبب شكل شفتيها بعد التجميل
مقالات ذات صلة
فاطمة المؤمن بنفس إطلالة ياسمين صبري الجذابة: فمن منهما كانت الأجمل؟
تعرفوا على شبيهة زبيدة ثروت التي شغلت الجمهور: هل تفوقت عليها جمالاً؟
تعرفوا أكثر على دوبلير عمرو دياب الذي اعتقد الجمهور أنه جرافيك

تعرضت النجمة اللبنانية ليلى عبدالله للإحراج في بث مباشر على "انستقرام" بعد أن سخر الإعلامي علي نجم من شكل شفتيها بعد التجميل، كما تحدث عن مشاهدها الجريئة في أحدث أعمالها الفنية.

ليلى عبدالله قبل وبعد

بدأ الأمر عندما أخبرت ليلى عبدالله الإعلامي علي نجم أنها قد تخلت عن البوتوكس، فطلب منها أن تؤدي تعبير الحزن حتى تثبت أن وجهها خالي من البوتوكوس، ثم أحرجها بقوله إن لديه مشكلة مع فكها لأنها تحركه كثيراً مما يفقده التركيز، مما جعلها تنفعل وتخبره أنها قد حزنت بسبب تعليقه المحرج بشأن فمها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

رد ليلى عبدالله على منتقدي مشاهدها الجريئة

ورداً على انتقاد مشاهدها الجريئة في مسلسل "رحلة إلى الجحيم"، ردت ليلى عبدالله بقولها: "ما يدرون في بالواقع كده؟ كل الشعب ناطرين السيزون متى ينزل.. الصغير مو الكبير.. هذا الشعب شايف مو قطة مغمضة.. أنا أحب المجازفة وما أحب التصنع.. وما أشوف إن فيها شي".. قاصدة أن الجمهور يعترض على المشاهد الجريئة في الأعمال الخليجية لكنه يشاهدها بدون اعتراض في أعمال من دول أخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

من جهة ثانية، صدمت النجمة اللبنانية المقيمة في الكويت متابعيها عندما أعلنت أن عمرها 24 عاماً فقط.

ليلى عبدالله في مشاهد جريئة

وتعرضت ليلى عبدالله مؤخراً لانتقادات حادة بعد عرض مسلسل "رحلة إلى الجحيم" الذي أحدث ضجة كبيرة، حيث تم اتهامها بإثارة الجدل وخدش الحياء، وذلك بعد أن ظهرت مع زميلها علي كاكولي في أحد المشاهد وهما يتشاجران بشكل عنيف، قبل أن تستلقى البطل على الأرض ويتعبها الممثل في محاولة للسيطرة عليها، كما طلبت في مقطع آخر من زميلها أن يحملها على ظهره لشعورها بالتعب، وفي مقطع ثالث ظهر البطلان وهما يدخنان معاً.