إدوارد يحتفل بعيد ميلاد أحمد السقا على طريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مارس 2021
إدوارد يحتفل بعيد ميلاد أحمد السقا على طريقته الخاصة
مقالات ذات صلة
صورة إدوارد يحتفل بعيد ميلاد ابنته
أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته وينشر صورة لهما
فيديو منى زكي وأحمد السقا يحتفلان بعيد ميلاد جميلة عوض

قام الفنان إدوارد من خلال الحساب الخاص به على موقع الصور والفيديوهات الشهير " انستقرام" بمعايدة الفنان أحمد السقا، وذلك بمناسبة عيد ميلاده حيث قام إدوارد بمعايدة خاصة به، عن طريق نشر فيديو يجمعهم معًا وهم يغنيان على عربة يقوم بجرها حصان، وكتب معلقًا على هذا الفيديو : " كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال الـ 100 سنة"، وأكمل كلامه بالتمني للفنان أحمد السقا النجاح والتوفيق في مسلسله الجديد " نسل الأغراب ".

احتفال إدوارد بعيد ميلاد أحمد السقا

منذ لحظة نشر الفيديو ولقى الكثير من الإعجاب من قبل محبي ومتابعي الفنان إدوارد وأيضًا جاءت الكثير من التعليقات وتنوعت ما بين المعايدة للفنان أحمد السقا بمناسبة عيد ميلاده، وما بين الإعجاب بالفيديو الذي جمع الثنائي معًا، ومنهم من علقت بالتمني لهم بالتوفيق والنجاح في حياتهم المهنية دائمًا.

وهناك من علق على الفيديو واتجه إلى خفة الظل والفكاهة التي بدرت من الفنان أحمد السقا حول تعليقه للفنان إدوارد داخل الفيديو قائلًا : " صوّر الحصان أهم مني ومنك".

أحمد السقا في مسلسل " نسل الأغراب"

مسلسل " نسل الأغراب " وهو واحد من المسلسلات الدرامية التي تنافس في السباق الرمضاني 2021، حيث يشارك فيه مجموعة من كبيرة من الفنانين ومنهم الفنان إدوارد وأحمد السقا، وهو نوع من عودة الفنان أحمد السقا بعد غياب عن الساحة الرمضانية، حيث يعتبر واحد من أضخم الإنتاجات لهذا العام، فتدور أحداث المسلسل بشكل درامي اجتماعي، داخل المجتمع الصعيدي المصري، قصة تحمل الكثير من التشويق والإثارة، من إنتاج شركة سنيرجي للإنتاج والتوزيع، وإخراج محمد سامي.

يضم مسلسل " نسل الأغراب " مجموعة كبيرة من النجوم الكبار وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، ويعتبر هذا ثاني تعاون لهما بعد فيلم "هروب اضطراري"، ويشاركهم  أيضًا البطولة مي عمر، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، وأحمد فهيم، وانجي المقدم، ومحمد مهران، وغيرهم الكثير من الفنانين.

إدوارد في مسلسل "لؤلؤ"

يعتبر آخر عمل درامي قام به الفنان إدوارد وهو مسلسل " لؤلؤ" والذي أنتهي عرضه منذ أسابيع قليلة، حيث يعتبر واحد من أدواره المميزة التي أظهرت موهبته الفريدة والجميلة، فالمسلسل حقق نجاح كبير منذ لحظة عرضه، وتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وحصل على الكثير من المشاهدات على القنوات الفضائية سواء القنوات العربية أو القنوات المصرية .

حيث جسد إدوارد شخصية " مجدي هلال " وهو مدير أعمال الفنانة لؤلؤ، حيث شكل هو والفنانة مي عمر ثنائي ناجح ومميز، وتواجد عدد كبير نجوم الدراما المصرية ومنهم الفنان أحمد زاهر و نيرمين الفقي، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، سلوي عثمان وملك أحمد زاهر، المسلسل من إخراج محمد عبد السلام، وهي التجربة الإخراجية الأولى له، ومن إنتاج شركة "سينيرجي".