إصابة ياسمين عبد العزيز والعوضي بفيروس كورونا.. وهذا أول تعلق لهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 مايو 2021
إصابة ياسمين عبد العزيز والعوضي بفيروس كورونا.. وهذا أول تعلق لهما
مقالات ذات صلة
هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها الخامس وتفاصيل تكشفها لأول مرة
يوتيوبر مغمورة تتهم أحمد حسن بالتحرش وتعلق: زينب معندهاش مانع!
روبي في انتظار "على سهوة" وخمس أغاني

أصيب الثنائي الفنان أحمد العوضي، وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل أيام من انتهاء شهر رمضان، وعرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي يقدمان بطولته في السباق الرمضاني هذا العام.

وبعد أن انتهيا من تصوير الأيام الأخيرة في المسلسل، ظهرت أعراض كورونا على ياسمين والعوضي، والتزاما بالعزل المنزلي لحين الشفاء.

وفي أول تعلق له بعد إصابته بالفيروس التاجي، طمأن النجم أحمد العوضي جمهوره بأنه بخير وصحة جيدة، عقب إصابته وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، حيث يقدمان مسلسل «اللي ملوش كبير» الذي يعرض في شهر رمضان 2021.

وقال العوضي في تصريح مقتضب لوسائل إعلام مصرية: إنهما اكتشفا الإصابة بفيروس كورونا منذ أيام، وبدءا على الفور بإجراءات العزل المنزلي.

وأضاف "الحمد لله على كل شيء نحن بصحة جيدة"، نافياً في الوقت ذاته تأثير إصابتهما بكورونا على تصوير المسلسل، وذلك لأنهما انتهيا من العمل بالفعل قبل الإصابة بفيروس كورونا.

وبعد إصابة كورونا، ينضم الثنائي إلى قائمة طويلة من النجوم الذين أصيبوا بالفيروس المستجد خلال الشهور الأخيرة خلال تصوير الأعمال الدرامية، وأبرزها إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز بالفيروس، وخروجهما من السباق الدرامي في اللحظات الأخيرة.

ويجد المسلسل نجاحا كبيرا لدى الجمهور، خاصة وأنه يمثل البطولة الأولى التي تجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها العوضي في الدراما.

وأشعل مشهد احتضان الفنان أحمد العوضي، لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد خروجها من السجن في الحلقة 22 من مسلسل إللي مالوش كبير، مواقع التواصل الاجتماعي.

إصابة ياسمين عبد العزيز والعوضي بفيروس كورونا.. وهذا أول تعلق لهما

مسلسل "اللي ملوش كبير" للنجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري. ويعرض المسلسل حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

المسلسل ضمن المسلسلات التي ستسابق في دراما رمضان 2021، وهو أول مسلسل يجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها، الفنان أحمد العوضي بعد إعلان زواجهما، وثاني مسلسل لهما بعد أن جمعهما "لآخر نفس" في دراما رمضان 2017.

إصابة ياسمين عبد العزيز والعوضي بفيروس كورونا.. وهذا أول تعلق لهما

وقال الفنان أحمد العوضي في تصريحات صحافية حول دوره في المسلسل أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، هي من أهم أسباب تواجده ومشاركته خلال السباق الرمضاني لعام 2021، حيث دفعته للمشاركة معها في مسلسل " اللي مالوش كبير"، حيث قام بتصنيف دورة أنه من أخطر الأدوار التي قام بها خلال مشواره الفني، حيث قام بتصنيفه " الأخطر في حياته".

وأكمل العوضي حديثه أنه رفض خلال التصوير أن يقوم دبلير بعمل المشاهد الخطيرة بدل منه، حيث قام بتنفيذ مشاهده الخطيرة كلها بنفسه، وتعرض للكثير من الإصابات أثناء التصوير، حيث يبرر هذا بأن الجمهور لن يقتنع إلا بوجوده هو وليس بوجود بديل له، في أهم مشاهد بالمسلسل، حيث يسهل بهذه الطريقة يقنع الجمهور بالدور الذي يقوم به.