إطلالات أحلام في ذا فويس تثبت أن منافستها مستحيلة في الأزياء الفخمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 ديسمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 21 ديسمبر 2019
إطلالات أحلام في ذا فويس تثبت أن منافستها مستحيلة في الأزياء الفخمة
مقالات ذات صلة
جمال أحلام وفستان سميرة سعيد الذهبي يخطفان الأنظار في ختام ذا فويس
أحلام تكسر التوقعات بفستان بألوان صارخة وسميرة سعيد تنافس بتصميم قصير
أحلام بفستان أزرق ملكي في مواجهة ستايل سميرة سعيد الغجري: من الأجمل؟

استطاعت الفنانة أحلام أن تشعل برنامج ذا فويس The Voice في موسمه الخامس، بأناقة إطلالاتها خاصة وأنها أطلت هذه المرة بنحافة لافتة خطفت الأنظار.


إطلالات أحلام في ذا فويس الموسم الخامس، تميزت بالأناقة بشكل ملحوظ، سواء من حيث قطع الملابس والفساتين التي أطلت بها أو المجوهرات التي تزينت وأكملت هيئتها.

وجاءت معظم إطلالات أحلام في ذا فويس من تصاميم المصمم العالمي زهير مراد، فأطلت أغلب حلقات البرنامج بأزياء من مجموعته، إلا أن بعض الموديلات أحدثت عليها بعض التغييرات في التصميم حتى تناسب ستايلها وشكل قوامها، مثل فستانها الأخضر في الحلقة النصف نهائية التي حرصت على تضيق فتحة الصدر مع جعل الموديل متوسط الطول خالِ من أي فتحات.


لا يمكن أيضاً أن ينسى الجمهور إطلالة أحلام السوداء الكاملة التي حملت توقيع بيت الأزياء Dior، والتي ظهرت بها تحديداً في عروض المواجهة.

أما عندما رغبت أحلام أن تطل في حلقات "الصوت وبس" بإطلالة مريحة وأنيقة في ذات الوقت، وقع اختيارها على تنسيق لافت من الكارو مكون من بنطلون من اللوني الأحمر والأسود، وجاكيت طويل من ذات اللونين ولكن بمربعات كبيرة الحجم، وأكملت الإطلالة الغريبة والرائعة بقميص أحمر وحزام أسود حول الخصر.

شاهدي إطلالات أحلام الفخمة في برنامج ذا فويس الموسم الخامس: