إطلالات النجمات في حفل الذكرى الـ 150 لساعات IWC

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2018 آخر تحديث: الأحد، 21 يناير 2018
الممثلة التونسية هند صبري بفستان من تصميم إيلي صعب
مقالات ذات صلة
نجمات اخترن إطلالاتهن في حفل جوائز الأوسكار 2020 من أبرز عروض الأزياء
فيديو: ناتالي بورتمان ترتدي اسماء مخرجات تم حجبهن في حفل الأوسكار 2020
جانيل موناي محتشمة وبيلي إيليش تتألق في حفل جوائز الأوسكار Oscars 2020

احتفلت دار ساعات IWC العالمية بمرور 150 عام على تأسيسها ليلة الأمس في جينيفا بحضور نخبة من نجوم الصف الأول حول العالم، من الوطن العربي حلت الممثلة التونسية هند صبري والفاشينيستا جيسيكا قهواتي والإعلامية ريا أبي راشد ضيوفاً على الحفل إلى جانب العديد من النجوم العالميين.

أزياء النجمات على السجادة الحمراء

على صعيد الأناقة اختارت هند صبري فستان باللون البورغندي القاتم من تصميم اللبناني إيلي صعب وبدت إطلالتها أنيقة وراقية وناسب لون الفستان سمرة بشرتها وتصفيفة شعرها المرفوعة، أما الفاشينيستا جيسيكا قهواتي اختارت فستان أسود براق من دار أزياء سان لوران وبدت إطلالتها ناعمة وجذابة فيي آن واحد.

اللون الأسود كان اختياراً موفقاً لعارضة الأزياء أدريانا ليما أيضاً حيث ارتدت فستان مخمل عاري الأكتاف بتصميم القلب للصدر وبدت طلتها غاية في الجاذبية والجمال، بينما فشلت الإعلامية ريا أبي راشد بانتقاء فستان مناسب لها من حيث اللون والقصة فبدت طلتها باهته ومملة إلى حد كبير.

أما الإطلالة الأكثر أناقة وجاذبية في السهرة كانت من نصيب الممثلة الهندية سونام كابور، حيث اختارت فستان هوت كوتور باللون الوردي من تصميم فيكتور أند رالف حيك من قماش الستان الناعم على الصدر المدموج بقماش التول أسفل الوسط ومصمم بطريقة مبتكرة بطبقات متعددة.

ومن أسوأ الإطلالات في الحفل لوك النجمة التركية توبا بويوكوستن التي اختارت لإطلالتها فستان براق باللون الأحمر غير مناسب لجسدها على الإطلاق حيث أخفى منحنياتها تماماً، فبدت نحيلة وغير متناسقة بسبب البروش على الوسط وقصة الفستان المقسومة على جزئين.

إليك إطلالات النجمات في حفل ساعات IWC بمناسبة مرور 150 عام على تأسيسها، من الأكثر أناقة؟