إطلالات خريفية رائعة للفنانة درة استوحي من بينها إطلالتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
إطلالات خريفية رائعة للفنانة درة استوحي من بينها إطلالتك
مقالات ذات صلة
فساتين من عروض الأزياء تناسب إطلالاتك الخريفية
صور: نجوم أجانب يصعب التعرف عليهم بسبب أزياء الهالووين المبدعة
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة

مع اقتراب فصل الخريف، إليك أبرز إطلالات درة التونسية، التي تناسب الأجواء الخريفية وتمنحك طلة ساحرة جذابة تشبه إطلالات النجمات.

وما بين إطلالات كاجوال وأخرى كلاسيكية، وأخرى تناسب الخروجات النهارية وسهرات العشاء، إليك أبرز إطلالات الفنانة التونسية درة والتي تتميز بأناقتها ودقة اختيار ملابسها إكسسواراتها.

إطلالات درة التونسية

تحرص درة في إطلالاتها على اختيارات تناسب طبيعة جسمها ولون بشرتها، فهي من بين أكثر النجمات اللاتي يظهرن بإطلالات فساتين تخطف الأنظار، ومع اقتراب فصل الخريف، اخترنا لك أبرز الإطلالات الخريفية للفنانة درة، والتي تنوعت ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى كاجوال.

اعتادت درة على إبهار جمهورها بإطلالات مختلفة وجذابة بالفساتين، وكان آخرها هذه الإطلالة والتي سبقتها إطلالتها في فرح الفنانة هند عبد الحليم، حيث ظهرت مرتدية فستان أزرق لفت الأنظار ببساطته وأناقته.

وارتدت درة فستاناً قصيراً من اللون الأزرق السماوي، جاء بتصميم ناعم يناسب الصيف وحمل توقيع المصممة Elisabetta Franchi.

وعن سعر فستان درة، كشف حساب About Details أنه يبلغ 603 دولار أمريكي وبعد الخصم يبلغ 301 دولار أمريكي، ونسقته الفنانة التونسية مع حذاء من اللون البيج وكلاتش فضي اللون.

كما خطفت درة الأنظار بظهورها في فرح الفنانة هند عبد الحليم، والتي احتفلت بزفافها على كريم قنديل، وسط حضور عدد من نجوم الفن اللذين شاركوا مع جمهورهم اللقطات الأولى لحفل الزفاف.

وكان من بين المدعوين الفنانة درة، التي ظهرت مرتدية فستان أنيق باللون الأزرق، ونشرت صور من حفل الزفاف معلقة عليها: "الحب لا يتعلق بعدد الأيام أوالشهور والسنوات التي تقضونها معاً،  الحب يتعلق بمقدار مدى حبكم لبعضكما البعض أتمنى لك كل التوفيق يا جميلتي".

فساتين درة

لا تقف اختيارات درة في فساتينها على مجرد فساتين السهرة، إلا أنها اعتادت على الظهور بفساتين لافتة أنيقة رائعة تناسب جميع الأجواء، خاصة الفساتين التي قد تناسبك مع اقتراب فصل الخريف، حيث ظهرت درة بأكثر من إطلالة بفساتين مشجرة زادت من جمال طلتها، فاختاري من بينها ما يناسب تفضيلاتك.