إطلالات رائعة للنجمات بالجلد ستلهمك اختيارات شتوية أنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
إطلالات رائعة للنجمات بالجلد ستلهمك اختيارات شتوية أنيقة
مقالات ذات صلة
أجرأ إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة: هذه النجمة أثارت الجدل بفستان شفاف
الأسود يسيطر على فساتين افتتاح القاهرة السينمائي: ليلى علوي الأبرز
ودعي الصيف بإطلالات أنيقة على طريقة ياسمين صبري

لإطلالات الشتاء طابعها الخاص، وكان لأقمشة الجلد لمساتها الساحرة في عام 2020، حيث دخلت في كل تصميمات الملابس، لتجدي نفسك أمام تشكيلة رائعة من قطع الملابس الشتوية التي تمنحك خيارات واسعة، وسنعرض لك هنا مجموعة من أجمل إطلالات النجمات والفاشنيستات بالجلد والتي يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك الشتوية الأنيقة.

جاكتات جلد قصيرة

 للجاكتات الجلد القصيرة لمساتها الساحرة على إطلالتك الشتوية، فهي لا تتقيد بمناسبة معينة، أو وقت معين، وإنما تمنحك مجموعة من الاختيارات الواسعة في إطلالتك في كل المناسبات والأوقات، حيث يمكنك ارتداء جاكت جلد قصير في السهرة، واختيار التصميمات التي تعتمد على تطريزات ناعمة تساعدك في الحصول على إطلالة مميزة. فقط كل ما ستحتاجنه هو اختيار التصميم الأنسب لطبيعة جسمك.

 كما يمكنك ارتدء الجاكت الجلد على الفساتين القصيرة واستخدام الكوتشي أو البوت القصير حسبما تفضلين، لإطلالة نهارية عملية سريعة سواء في أوقات الجامعة أو الخروجات النهارية.

 ومن أكثر الاستخدامات الشائعة للجاكتات الجلد هو ارتدائها فوق البنطلوانات الجينز بألوانها، حيث تمنحك طلعة عملية أنيقة للغاية، ويمكن من هذا الألبوم اختيار إطلالتك الأكثر تميزاً بالجاكت الجلد على طريقة الفنانات.

البنطلونات الجلد

 مع خريف 2020 غزت البنطلونات الجلد أسواق الموضة وكان لها الحضر الطاغي على كير من إطلالات الفنانات والنجمات ليس فقط في الوطن العربي وإنما في العالم بأكمله، فتنوعت تصميمات البنطلونات الجلد، منها ما اعتمد على تصميم بنطلونات كاملة من الجلد، وأخرى بمزجه مع القماش، لتجدي نفسك أمام تشكيلة رائعة من البنطلونات الجلد تناسب جميع إطلالاتك.

 وأكثر ما يميز البنطلونات الجلد هو أنها تناسب جميع الإطلالات حيث يمكنك ارتدائها في السهرات والمناسبات الاجتماعية، كما تناسب خروجاتك النهارية إذا استخدمت معها قطع الملابس المناسبة مل الجاكت الجلد أو البلوفرات.

وخلال الفترة الماضية خطفت كثير من الفنانات الأنظار بإطلالتهن بالبنطلونات الجلد، والتي تنوعت ا بين الجلد اللون، والأقمشة الممزوجة بالجلد وغيرها لتمنحك النجمات إطلالات متنوعة لبنطلونك الجلد تختاري من بينها ما يناسب ذوقك.

ولإطلالة مميزة بالبنطلون الجلد، احرصي على اختيار الموديل المناسب لجسمك، فتجنبي البنطلونات الجلد الضيقة إن كنت من ذوات السم الممتلئ من الجوانب أو الأرداف، فسيناسبك أكر هنا البنطلون الجلد الواسع، فاحتيار قطع الملابس التي تتماشى مع جسمك يكسبك إطلالة أكثر تميزاً.

جاكت جلد طويل

لا تقف موديلات الجلد عند الجاكت القصير فقط، وإنما سيطرت موديلات الجلد على أسواق الموضة بأكثر من تصميم، أبرزها جاكتات الجلد الطويلة، والتي توافرت بأكثر من لون، أبرزها الألوان الغامقة.

 وخطفت كثر من النجمات الأنظار بإطلالتهن بالجاكت الجلد الطويل، أبرزهن الفنانة درة، والتي تنوعت إطلالتها ما بين جاكتات جلد قصيرة وأخرى طويلة منحتها طلة رائعة وأكثر عملية.

وأهم ما يميز الجاكتات الجلد الطويلة، كونها قطعة من أهم قطع الملابس في خزانة ملابسك، حيث يمكنك ارتدائها إن كنت ذاهبة لسهرة على العشاء فوق فستانك، خاصة في الأجواء الممطرة، كما يمكنك ارتداء بنطلونك الجينز مع بلوفر بتصميم بسيط واستخدام الجاكت الجلد الطويل لإطلالة ناعمة وأكثر دفئاً.

فساتين جلد 2020

وأهم ما يميز أسواق الموضة في عام 2020 هو توافر الكثير من موديلات الفساتين الجلد بمختلف تصميماتها، فهناك فساتين جلد للمحجبات وأخرى قصير، وأخرى امتزجت فيها الأقمشة الجلد مع أنواع القماش الأخرى، وهنا يتوقف الاختيار على طبيعة ملابسك وكذلك شكل جسمك، حيث أن الفساتين الجلد غير الضيقة على سبيل المثال ستكون الاختيار الأمثل لذوات الجسم الممتلئ، وهناك فساتين جلد ضيقة ستناسب جسمك النحيف.

وإليك أجمل إطلالات النجمات بالجلد اختاري منها ما يناسب ذوقك واحتياجاتك