قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع
مقالات ذات صلة
Burberry تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
أزياء من فن باتشورك تظهر في كل مكان هذا العام

على الرغم من درجات الحرارة الباردة الآن فقد وصل الموسم رسمياً ويأتي معها هذا التشويق عند النظر إلى خزانة ملابسك والعثور على قطع شتوية مثالية وشتاء 2020-2021 يعكس مزاجاً أكثر راحة. 
نظراً لأن العالم قد تباطأ قليلاً وهو الوضع الطبيعي الجديد، فإن الطلب على الأنماط التي تنزلق برشاقة من أيام الأسبوع إلى نهاية الأسبوع هو طلب مرتفع.

لماذا لا تكتشفين معنا خزانة ملابسك الجديدة من السترة العلوية وسترة Fair Isle والجواكيت المثالية والمظهر الترفيهي لما بعد الرياضة واكتشفي مدى سهولة مزج خزانة الملابس في الشتاء.

إطلالة أنيقة مع معطف من فرو شيرلينغ

إطلالة أنيقة مع معطف من فرو شيرلينغاكتسبي مظهر معطف تيدي، سواء تم إنشائه من خلال ارتداء من الداخل إلى الخارج أو تجربة بعض الأنماط المزيفة المعروضة، تأتي التصميمات بشكل رداء الحمام المصنوع من الفرو الذي يتميز بسهولة تامة باستخدامه باللون الكريمي.

طريقة تنسيق المعطف

  • تبدو الإطلالات المجمعة رائعة مع هذا المعطف المريح، ارتديه فوق بنطلون ضيق من الجلد المرن وسترة من الكشمير كبيرة الحجم أيضاً.
  • تضيف الاكسسوارات سحرها إلى هذا المظهر البسيط والأنيق.  
  • تأتي النقطة المحورية القوية من الزينة من خلال المعطف نفسه، المحكم عند الخصر بحزام جلدي مزين بكشكشة مزين بأجزاء أسطوانية ذهبية.
  •  حذاء تشيلسي الأسود المتين والمثبت يمنحك راحة متساوية مناسبة للتنزة إلى المكتب المنزلي أو في نزهة طويلة بعد الظهر.  
  • حقيبة اليد المترهلة، هي الحقيبة المناسبة للانزلاق في عطلة نهاية الأسبوع.


كنزات Fair Isle Sweaters

كنزات Fair Isle Sweatersبشرى سارة لأولئك الذين يحبون الأسلوب الكلاسيكي، عادت سترة "Fair Isle"، التي هبطت من جديد.

 تم تصميم هذه السترة الشهيرة على شاطئ البحر الاسكتلندي في Fair Isle والتي تتميز بنمط ألوانها المتباين الفريدـ اليوم، تأتي مقاييس الأناقة من خلال إقرانها بتنورة مثيرة قامت العلامة التجارية Tory Burch بتحديث المفهوم بنمط كريمي وأسود على نسيج صندوقي. 

طريقة تنسيق كنزات Fair Isle Sweaters

يمكنك ارتدائها مع تنورة ذات الثنيات، لإطلالة مناسبة من اجتماع يوم الاثنين إلى وجبة فطور وغداء يوم الأحد.  

  • إضافة إلى "عامل الراحة" حقيبة الكتف الجلدية المنتفخة من بوتيغا فينيتا ستكون رائعة.
  •  اكملي الإطلالة المتنوعة مع حذاء بتصميم عسكري أو بوت عالي الركبة ومعطف كلاسيكي من الصوف مزدوج الصدر بنمط أرجوحة.
  •  اثني المعطف على كتفيكِ خلال أشهر الخريف الأولى للحصول على قطعة طبقات سهلة ذات جاذبية عالية الموضة. 


جاكيت منفوخ ضخم 

 جاكيت منفوخ ضخم مع انخفاض درجات الحرارة، تصبح الجواكيت المنفوخة هو الجزء العلوي الدافئ  الأساسي بين القطع الشتوية ووظيفتها، مما يجعلكِ تشعرين بالدفء دون التضحية بالأناقة.  

تقوم العلامة التجارية Tory Sport بتحديث الدعامة الأساسية لخزانة الملابس بأسلوب ساتان جديد الأداء يمزج بين الذوق الرفيع والتكنولوجيا، يتيح لمعان الأقمشة لهذا المعطف أن يكون جاهزاً للعمل ومحارباً في عطلة نهاية الأسبوع.

طريقة ارتداء الجاكيت المنفوخ

  •  تُظهر المغنية ريهانا Rihanna مصداقية الجاكيت المنفوخ الهائل اللامع من خلال فستان أو تنورة قصيرة وحذاء بكعب رفيع مستوحى من الأحذية الرياضية.
  •  إذا كان أسلوب حياة نجم الموسيقى الضخم على خشبة المسرح أكثر من كونه بعيداً عنك، ارتدي أسلوبك مع بنطلون جينز أنيق وسترة كشميرية ذات الياقة المستديرة.
  • الأحذية المدببة تعطي من الأمام نظرة خاطفة مع الجينز الضيق .
  •  اكملي إطلالتك مع وشاح ونظارات شمسية تضفي مزيداً من الأناقة على هذا المعطف الذي يمكن ارتدائه في أي يوم من أيام الأسبوع، لحسن الحظ من أي وقت مضى.


أزياء رياضية

أزياء رياضيةتم الترويج للأزياء الرياضية لأول مرة في عام 1976، عندما كان يرتديها رياضيون محترفون مثل Bruce Jenner ونجوم التلفزيون مثل Farrah Fawcett على حد سواء، منذ ذلك الحين، حصلت على كلمة "athle" وتقف كأزياء تبدو مثالية لأيام الأسبوع، حتى غيرت أحداث عام 2020 أسلوب حياتنا ويبدو أن المظهر وكأنه إطلالة رسمية مثل مظهر عارضة الأزياء كيندال جينير، التي ارتدت بدلة رياضية ملونة بأحذية عالية الكعب. 

طريقة ارتداء الأزياء الرياضية

  • يمكن توجيه هذا المزاج بسهولة مع سترة أداء بنمط شيفرون وسراويل رياضية.
  •  لتحسين المظهر، اضيفي أحذية كلاسيكية وحقيبة كوليدج بيضاء اللون.
  •  تألقي مع نظارة شمسية لتتمتعي بمظهر عارضة الأزياء في المطار بينما تنطلقين من يوم الاثنين إلى السبت.