إطلالات كاملة للنجوم في ثاني أيام مهرجان الجونة: غادة عادل تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
إطلالات كاملة للنجوم في ثاني أيام مهرجان الجونة: غادة عادل تثير الجدل
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن
ياسمين صبري تتألق بإطلالة نارية ومتابعون يشبهونها بهذه النجمة العربية
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر

خلال فاعليات اليوم الثاني لـمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة لعام 2020، اهتم عدد من النجوم بالحصول على إطلالات مميزة ورائعة على السجادة الحمراء وخلال حلقات النقاش التي دارت على هامش المهرجان بجانب الأفلام التي تم عرضها.

رانيا يوسف مهرجان الجونة

اهتمت الفنانة رانيا يوسف بالحصول على إطلالة مختلفة خلال اليوم الثاني فاختارت فستان قصير باللون الكحلي متعدد الطبقات بطريقة بسيطة وكانت ملائمة لها إلا أنها تعرضت للكثير من النقد حيث اعتبر البعض أنه أقصر من اللازم.

أروى جودة

كما لفتت الممثلة الشابة أروى جودة الأنظار على السجادة الحمراء بفضل الكمامة الغريبة التي اعتمدت عليها حيث كانت تشبه البرقع بدرجة كبيرة، في حين اعتمدت على فستان باللون السيمون المزين من الظهر بسلاسل بسيطة.

وبنفس اللون اختارت المذيعة إنجي كيوان فستان ضيق مكشوف الكتف أبرز رشاقتها بدرجة كبيرة.

ريا أبي راشد مهرجان الجونة

وبعد أن لفتت الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار خلال الافتتاح بفضل فستان باللون الزيتي مكشوف الكتف اختارت في اليوم الثاني فستان لطيف باللون الأسود وله أكمام طويلة من الشيفون، الفستان من دار أزياء فالنتينو واعتمدت معه على تسريحة شعر ذيل حصان بسيط لإبراز ملامحها.

الممثلة السورية كندة علوش أيضاً اختارت Jumpsuit باللون الأسود لكنه كان ذو تصميم واسع مكشوف الكتف وأضافت إليه حقيبة من الجلد بتصميم شانيل مع تسريحة شعر منسدل تناسب أجواء الجونة.

ويبدو أن اللون الأسود كان المفضل لدى النجمات في اليوم الثاني على السجادة الحمراء لأن الإعلامية الجميلة لجين عمران هي الأخرى اختارت فستان أسود مكشوف الكتف مع لمسة بسيطة من اللون السيمون من التول على الأكتاف.

لإكمال الإطلالات باللون الأسود اختارت ستيفاني صليبا فستان أسود ضيق ذو أكمام طويلة مكشوف عند محيط الخصر، مع تسريحة شعر مرفوعة لتتماشى مع تصميم الفستان.

غادة عادل مهرجان الجونة

وبعد إطلالة الافتتاح التي اعتمدت عليها غادة عادل باللون الفوشيا اختارت أسلوب أكثر هدوء في اليوم الثاني بالاعتماد على فستان باللون الأبيض في إطلالة أخرى عرضتها للنقد.

وباللون الأبيض أيضاً اختارت النجمة المصرية بسمة فستان طويل وأنيق أبرز رشاقتها، في حين اعتمدت ناردين فرج على فستان أبيض قصير ذو أكمام واسعة ولمسة بسيطة من الشيفون.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه أبرز إطلالات النجمات في اليوم الثاني لمهرجان الجونة.