ياسمين صبري تتألق بفستان أزرق ملكي في أحدث ظهور...هذا سعره وماركته

سخرية ومشادة بسبب ملابس ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي

إطلالات محتشمة ورائعة لسيرين عبد النور في برنامج سهرانين معكم بالبيت

  • بواسطة: صفا ابراهيم الإثنين، 11 مايو 2020 الإثنين، 11 مايو 2020
إطلالات محتشمة ورائعة لسيرين عبد النور في برنامج سهرانين معكم بالبيت

تُطل سيرين عبد النور هذا العام في رمضان بشكل يومي على الجمهور من خلال برنامج سهرانين معكم بالبيت والذي يشاركها تقديمه الممثل المصري أحمد فهمي وتعتمد فكرة البرنامج على المسابقات بشكل أساسي.

سيرين عبد النور

وحرصت سيرين عبد النور في أغلب إطلالتها طوال شهر رمضان على ملابس محتشمة تتناسب مع الشهر الكريم لكنها أيضاً كانت متنوعة ومختلفة بدرجة كبيرة، حيث تكاد تكون كل إطلالة أسلوب بحد ذاته.

من أبرز الإطلالات كانت تنورة باللون الأحمر مع جاكيت جلد طويل الإطلالة اعتمدت على أسلوب الروك أند رول بخاصة تسريحة الشعر الجريئة التي أثارت إعجاب الجمهور ودهشته في آن واحد.

كما اعتمدت سيرين عبد النور على أسلوب العبايات في بعض الحلقات مثل عباءة واسعة باللون الأسود أضافت إليها إكسسوار مميز للشعر مما غيّر من إطلالتها كثيراً ومنحها لمسة خاصة.

سهرانين معاكم بالبيت

من إطلالات سيرين المميزة أيضاً الـJumpsuit حيث اختارت منه أكثر من أسلوب سواء كان واسع باللون البرغندي أو بأسلوب عملي أكثر مع الجينز وشعر منسدل.

كما اختارت ضمن إطلالاتها في البرنامج بدل نسائية واسعة كانت أبرزها باللون البرتقالي وكانت واسعة بالكامل سواء الجاكيت أو البنطال مما منحها أسلوب غير تقليدي.

من الألوان الجريئة التي اعتمدت عليها سيرين عبد النور خلال البرنامج بنطال باللون الأصفر واختارت معه تي شيرت باللون الأسود في إطلالة بسيطة لكن تركت انطباع قوي.

شاهدوا إطلالات سيرين عبد النور في برنامج سهرانين معاكم بالبيت.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا